recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج المونتاج الشهير برمير ( Adobe After Effects CC 2019 )+بحجم صغير جدا

السلام عليكم

تحميل برنامج المونتاج الشهير برمير ( Adobe After Effects CC 2019 ) +  بحجم صغير جدا 
تم الاعلان  عن موقع يقوم برفع برنامج , يتمتع بتصميم عناوين وعرض أسماء وأجزاء خلفية ثلاثية متحركة. ابدأ من البداية أو باستخدام إحدى الإعدادات المسبقة للرسوم المتحركة المتوفرة داخل التطبيق مباشرةً. بدءًا من التدوير مرورًا بالتمرير وحتى التحريك، تتوفر طرق لا حصر لها لتحريك النص باستخدام After Effects. 


ويتيح البرانمج بدمج مقاطع الفيديو والصور لإرسال طبق طائر عبر السماء أو إخفاء شعار أو تصميم انفجار؛ الاحتمالات لا نهائية. كما تتوفر مئات المؤثرات للحصول على المظهر الذي تريده، بدءًا من إضافة الضباب وحتى تغيير الألوان وجعل الثلوج تتساقط.

بالاضافة الي تمتعه بتحريك أي شيء؛ بدءًا من الشعارات مرورًا بالأشكال وحتى الشخصيات الكرتونية، وذلك باستخدام الإطارات الأساسية والتعبيرات. أو استخدم الإعدادات المسبقة لبدء تصميماتك وتحقيق نتائج فريدة.



علي هذا الموقع بصيغة ISO ومع التفعيل النهائي  بسريال خاص من الموقع 
وهذه هي اول مرة في حياه Adobe اذا تريد تحميل البرنامج 
يمكنك الضغط علي الروابط التالية
لتحميل النسخة الاقدم من البرنامج Adobe Premiere Pro CC 2015 وهذه هي تعتبر الطريقة الوحيدة ايضا واتحميل ايضا نسخة Adobe Premiere Pro CC 2017 

يعمل After Effects بسلاسة مع تطبيقات Adobe الأخرى. تمتع بإنشاء التركيبات والاطلاع على شكلها النهائي على الفور في Premiere Pro CC باستخدام Adobe Dynamic Link. تمتع باستيراد عملك من Photoshop CC وIllustrator CC وCharacter Animator CC وAdobe XD CC وAnimate CC. استخدم مشروعات الفريق للتعاون مع المحررين بغض النظر عن موقع عملهم. ويتكامل After Effects مع أكثر من 300 برنامج وشريك أجهزة.



اما عن مميزات البرنامج هي 

1 - أدوات شخصيات متقدمة للتصميم على الشبكة

تتيح لك أدوات التصميم على الشبكة مثل نقاط Advanced وBend ضبط الرسومات المتحركة وثنيها وإنحنائها وتغيير حجمها بدقة.

2 - الحصول على مسارات عمق من العناصر ثلاثية الأبعاد الأصلية

تمتع بتطبيق مؤثرات العمق مثل Depth of Field وFog 3D وDepth Matte حتى تبدو العناصر طبيعية أو استخدم بيانات العمق لمحاكاة الأشكال ثلاثية الأبعاد.



3 - دعم تدفق الرسوم المتحركة


اعمل بوتيرة أسرع باستخدام محرك تعبير JavaScript الجديد وادعم الأداء بما يصل إلى 6 مرات أفضل. اكتب التعبيرات باستخدام محرر جديد يجعل من إنشاء التعبيرات أمرًا يسهل الوصول إليه.


4 - تصميم تفاعي - الوقت



تمتع بتصميم تراكبات الرسومات المتحركة التي يمكن تمديدها وتقليلها مع الحفاظ على تكامل الإطارات الأساسية مثل المقدمات والنهايات. تمتع بتصدير تصميماتك كقوالب رسومات متحركة للاستمتاع بمرونة تحرير أكبر.




طريقة التحميل


1-قم بالضغط علي الروابط التي اسفل وقم بالضغط علي DownLoad 


2- ننتظر 10 ثواني حتي تظهر هذه النافذة التي ستجعل التحميل ينبثق

لتحميل نسخة
 Adobe Premiere Pro CC 2019







معلومات البرنامج 
الاسم :Adobe After Effects CC 2019
حجم البرنامج : 2.4G.B
اختصاص البرنامج : المنتاج وEditing
نواة التشغيل : 64Bit
ملحوظة هامة : لتشغيل برامج نواة 64 Bit علي 32Bit 




google-playkhamsatmostaqltradent