recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج فوتوشوب cc 2019 بشكله الجديد

السلام عليكم 

اليوم سنقوم بشرح طريفة تحميل Adobe Photoshop CC 2019 الاصدار النهائي بالشكل الرائع والجميل والبراق الذي يجعل عينك ترتاح اليه قامت شركة Adobe بالتركيز علي وضع خاصية تغيير اللون الخاص بالفوتوشوف حتي تجعل اعين الاشخاص الذين يقوموا بالعمل علي البرنامج بأوقات طويلة فترتاح اعينهم وايضا يركزوا علي خاصية HDR للصور حتي تعطي لصور الشكل البراق والجميل وتبيع الالوان المطلوبة وايضا بعد كل ذالك قامو  بتغيير علي اللون الاساسي للبرنامج من اللون الرمادي الغامق الي اللون الافتح قليلا حتي تريح العين عن النظر لفترات طوريلة 

وايضا قاموا بالتعديل علي واجهة البداية Home Page الرائعة والجميلة وبشكل رائع وبراق الذي جعل كثير من الناس قاموا بتقييم البرنامج بتقيمات جيدة 
مميزات البرنامج 

1- الملء المدرك للمحتوى (Content-Aware Fill) الحديث:
اختر البكسل الذي تريد استخدامه في ملفاتك باستخدام مساحة عمل جديدة ومخصصة، هذا بالإضافة إلى إمكانية تدوير البكسل المصدر وتغيير حجمه وعكسه بفضل تقنية Adobe Sensei. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات على طبقات منفصلة للحفاظ على صورتك الأصلية.
2 - أداة Frame (الإطار) لإضافة القناع بسهولة

تمتع بتحويل الأشكال أو النص إلى إطارات يمكنك استخدامها كعناصر نائبة أو لملئها بالصور. يمكنك استبدال صورة بسهولة عبر إفلات صورة أخرى داخل الإطار - وسيتغير حجمها تلقائيًا لتناسبه.

3 - التراجع عن خطوات متعددة

استخدم CMD-Z للتراجع عن خطوات متعددة، مثلما يتم في تطبيقات Creative Cloud الأخرى.

4 - تحسينات إمكانية الاستخدام

يمكنك الآن إخفاء نقطة التفضيل لديك، والنقر المزدوج فوق اللوحة لتحرير النص، ثم اقتطاع النص وتحويله ووضعه وإدخاله بشكل أسرع باستخدام التخصيص التلقائي. بالإضافة إلى هذا، يعمل Photoshop على تحويل طبقتي البكسل والنوع بشكل تناسبي وفقًا للإعداد الافتراضية ويزيد من صعوبة تحريك اللوحات عن غير عمد.
5 - طرق معاينة وضع Live blend (المزج المباشر)
لا داعٍ لمزيد من التخمين عن وضع المزج المطلوب استخدامه. كل ما يلزمك هو التمرير عبر خيارات مختلفة لمعرفة الشكل الذي سيظهر على صورتك.
6 - وضع Symmetry
تمتع بتلوين ضغطات الفرشاة بنمط متماثل مثالي - وعلى الحواف أيضًا. يتيح لك الوضع Symmetry إمكانية تحديد محور أو محاور ثم الاختيار من بين الأنواع مسبقة التحديد، بما في ذلك الدائري والشعاعي والحلزوني والماندال.
7 - عجلة الألوان
اطلع على الطيف اللوني لاختيار الألوان التكميلية بسهولة أكبر.
8 - شاشة الصفحة الرئيسية
ابدأ بسرعة باستخدام شاشة Photoshop الرئيسية. تمتع بالوصول إليه في أي وقت للتعرف على الميزات الجديدة والاتصال بمحتوى التعلم والانتقال بسرعة إلى مستنداتك المفتوحة.
9 - تعلم داخل التطبيق مُحسن
استخدم أصولك الخاصة أثناء العمل عبر البرامج التعليمية للحصول على المظاهر التي تريدها في وقت أقل.
10 - أهم طلبات العملاء
قدمت طلباتك، وحققناها. يمكنك الآن توزيع المسافات بين الكائنات وكتابة عمليات حسابية بسيطة في الحقول التي تتطلب قيمًا عددية ومشاهدة نهاية أسماء الطبقة الطويلة والعثور على الخطوط اليابانية باستخدام Match Font (مطابقة الخط) وFont Similarity (تشابه الخط).
11 - تفضيلات حجم واجهة المستخدم
تمتع بتحكم أكبر في وقت تغيير حجم واجهة مستخدم Photoshop، وتمتع بضبطها بشكل مستقل عن التطبيقات الأخرى للوصول إلى حجم الخط المناسب.
12 - تجربة “Export As” (تصدير باسم) أفضل
يتم تحميل القائمة “Export As” (تصدير باسم) بشكل أسرع كما توفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام لتيسر تنفيذ الإجراءات. ويمكنك معاينة لوحات رسم متعددة في نفس الوقت.


وهكذا قمنا بشرح جميع مميزات البرنامج الرائع الذي يستخدمهم الفوتوجرافر والان نقوم بتحميل البرنامج الرائع
رابط تحميل البرنامج Adobe Photoshop CC 2019
شرح طريقة تحميل البرنامج 
1- قم بالضغط علي كلمة Dawonlad 

2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 




هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 























google-playkhamsatmostaqltradent