recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج المنتاج الشهير | Wondershare Filmora مع كود التفعيل

السلام عليكم

Wondershare Filmora إعداد تحميل مجاني أحدث نسخة. إنه الإعداد الكامل المثبت دون اتصال من Wondershare Filmora v9.2.0.34. Wondershare Filmora هو تطبيق مهيب يتيح لك إنشاء أفلام مهيبة. كما يسمح لك بالتحرير وكذلك تحويل مقاطع الفيديو ومشاركتها على مختلف مواقع الاستضافة المختلفة. تم تجهيز هذا البرنامج بمكتبة غنية من تأثيرات الفيديو والعناصر الرسومية والانتقالات والعناوين التي يمكن إضافتها إلى مشاريعك لإنشاء بعض مقاطع الفيديو الرائعة.
يتيح لك برنامج Wondershare Filmora استيراد مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مختلفة ثم حفظها على القرص كنوع مختلف من الملفات. تشتمل التنسيقات المدعومة على امتدادات شائعة متعددة مثل AVI و MP4 و WebM وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تصدير دفق الصوت فقط بتنسيق mp3 أو الفيديو بتنسيق HTML5. يتيح لك هذا التطبيق استيراد مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية من المجلدات المحلية وتسجيل الوسائط المتعددة باستخدام أجهزة الإدخال المتاحة.
 يمكن تعديل كل مسار على حدة بعد إضافته إلى الجدول الزمني. يمكنك اقتصاص الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى إمكانية خفض مدة مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا فصل دفق الصوت والتقاط اللقطة أيضًا من مقطع الفيديو الخاص بك. الكل في الكل Wondershare Filmora هو تطبيق قوي للغاية يمكن استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.

المميزات
  1. تطبيق فرض يتيح لك إنشاء أفلام مهيبة.
  2. يسمح لك بالتحرير وكذلك تحويل مقاطع الفيديو ومشاركتها على مختلف مواقع الاستضافة المختلفة.
  3. مزودة بمكتبة غنية من تأثيرات الفيديو ، والعناصر الرسومية ، والانتقالات والعناوين التي يمكن إضافتها إلى مشاريعك لإنشاء بعض مقاطع الفيديو الرائعة.
  4. يتيح لك استيراد مقاطع الفيديو ذات التنسيقات المختلفة المختلفة ثم حفظها على القرص كنوع مختلف من الملفات.
  5. تتضمن التنسيقات المدعمة امتدادات شائعة مثل AVI و MP4 و WebM وما إلى ذلك.
  6. يمكن أيضًا تصدير دفق الصوت بتنسيق mp3 أو الفيديو بتنسيق HTML5 فقط.
  7. يتيح لك استيراد مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية من المجلدات المحلية وتسجيل الوسائط المتعددة باستخدام أجهزة الإدخال المتاحة.
  8. يمكن تعديل كل مسار على حدة بعد إضافته إلى الجدول الزمني.
  9. يمكن اقتصاص الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى يمكن أيضا خفض مدة مقاطع الفيديو.
  10. يمكن أيضًا فصل الدفق الصوتي والتقاط اللقطة من مقطع الفيديو الخاص بك.
المعلومات

الاسم : Wondershare Filmora
الحجم : 267 MB
الاصدار : 64 bit
المطور : Wondershare Filmora

الان لقد قمنا من انتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج والان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون اي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا وثم ستقوم بأتباع هذه الخطواط الموجودة في هذا الرابط اضغط هنا حتي تقوم بشرح طريقة التثبيت والتفعيل
شرح طريقة تحميل البرنامج 


1- قم بالضغط علي كلمة Dawonlad 
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 

هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
google-playkhamsatmostaqltradent