recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تحميل الملفات إنترنت داونلود مانجر Download IDM 6.33

السلام عليكم

برنامج  Internet Download Manager  هو تطبيق يمكن استخدامه لتنزيل محتوى الوسائط المتعددة من الإنترنت. بمجرد تثبيتك في النظام الخاص بك ، سيتم استقبالك بواجهة مستخدم جيدة التنظيم وبديهية. هناك قائمة ليتم معالجتها. يوفر الجزء العلوي من الواجهة أهم الميزات التي تمثلها الرموز القابلة للتخصيص. يتكامل برنامج IDM Internet Download Manager  مع بعض متصفحات الويب الأكثر شيوعًا والتي تشمل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Safari و Google Chrome. عندما تقابل مقاطع الفيديو ، ستحتاج إلى تشغيلها أو تنزيلها لاحقًا. عندما تقوم بتنزيل ملف ، فأنت بحاجة إلى إعداد دليل إخراج وفئة العناصر التي تريدها. الكل في الكل IDM Internet Download Manager 6.33 هو تطبيق يمكن استخدامه لتنزيل الوسائط المتعددة من الإنترنت.وهو يعتبر ايضا هو برنامج للكمبيوتر بتقدر من خلاله تحميل اي فيلات او ملفات او ميديا من الانترنت وبيميزه انه تقدر توقف التحميل وتبدأه في اي وقت وكمان بيكون اسرع في التحميل. وهو مش محتاج شهرة لانه برنامج جميل جدا وبيحمل باقصى سرعة لخط النت عندك يتميز البرنامج بسرعة الإستجابة وسرعة التحميل حيث أنه لا يمثل أي عبئ على النظام نظراً لحجمه القليل الذي لا يتعدى 6 ميجا بايت علاوة على ذلك فهو متوافق مع جميع المتصفحات الانترنت.
تنبيه ! لتحميل البرنامج في نهاية الشرح
مشكلة تفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM 2018 : العديد من مستخدمى برنامج إنترنت داونلود مانجر يبحثون عن طرق لتفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر لكسر الفترة التجريبية للبرنامج والتي مدتها لا تتجاوز 30 يوماً فقط وبعد إنتهاء الفترة التجريبية للبرنامج يتوقف عن العمل تماماً ويطلب منك إدخال معلومات الحساب المدفوع الخاص بالبرنامج لسداد الإشتراك السنوي للبدء فى إستخدام البرنامج لمدة عام لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن طرق غير شرعية لتفعيل البرنامج بالمجان مدي الحياة من خل باتش أو كراك أو سيريال إلي أخره، ولكن ما يخفى على هؤلاء أن تلك الملفات التي تقوم بتفعيل البرنامج بشكل غير قانوني في الغالب تكون ملغومة ومدمجة بملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة والتي قد تغفل برامج الحماية عن إكتشافها، لذلك ننصح بشراء البرنامج بطريقة رسمية والإبتعاد تماماً عن كل هذه الطرق التي قد تسبب ضرر فادح لأجهزة الكمبيوتر الخاص بكم.

مواصفات البرنامج
حجم البرنامج : 7.59 M.B
رقم الاصدار : 6.33
نظام التشغيل : Windows 7, 8, 10

الرام : 1 G.B

البرنامج يدعم تحميل جميع أنواع الملفات : مثل ملفات الموسيقى MP3 والملفات المضغوطة مثل Rar و Zip وأيضا مقاطع الفيديو وملفات الفلاش Swf ومختلف انواع البرامج الأخرى، برنامج انترنت داونلود مانجر يعتبر أداة قوية في استكمال عملية تحميل الملفات عند انقطاع الاتصال بالانترنت، ايضا يسمح لك بتحديد سرعة التنزيل حتى تتمكن من تصفح مواقع الانترنت المفضلة اثناء فترة التحميل، لأن البرنامج يقوم بإستغلال كامل صبيب الانترنت المتاح في عملية تنزيل الملفات من النت.
رابط التحميل
الان لقد قمنا من انتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج والان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون اي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد شرح طريقة التحميل من موقع GETINTIC اسفل

شرح طريقة تحميل البرنامج
1- قم بالضغط علي كلمة Download حتي تفتح لك صفحة انتظارلتقوم بتحميل البرنامج منها
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا دون اي تعب وبسرعة احذر من الضغط علي اي شي
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

google-playkhamsatmostaqltradent