recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج VMware Pro 2020 الأفضل في عمل الويندوزات الوهمية

السلام عليكم

يتيح لك VMware Workstation Pro تشغيل أنظمة تشغيل متعددة كأجهزة افتراضية على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Linux. يعمل البرنامج على تحويل الطريقة التي يقوم بها الفنيون المتخصصون في تطوير البرامج واختبارها وعرضها ونشرها من خلال تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في نفس الوقت على نفس جهاز الكمبيوتر. تم بناء VMware Workstation على أساس 15 عامًا من التميز الافتراضي والفائز بأكثر من 50 جائزة في الصناعة ، وهو يأخذ المحاكاة الافتراضية لسطح المكتب إلى المستوى التالي من خلال منح المستخدمين دعمًا لا مثيل له لنظام التشغيل .
 وتجربة مستخدم ثرية تستفيد محطة عمل VMware من أحدث الأجهزة لتكرار بيئات الخادم وسطح المكتب والأجهزة اللوحية في جهاز افتراضي. قم بتشغيل التطبيقات على نطاق واسع من أنظمة التشغيل بما في ذلك Linux و Windows والمزيد في نفس الوقت على نفس الكمبيوتر دون إعادة التشغيل. يسهل البرنامج تقييم أنظمة التشغيل الجديدة ، واختبار تطبيقات البرامج والتصحيحات ، والبنى المرجعية في بيئة معزولة وآمنة. لا يوجد أي برنامج آخر للمحاكاة الافتراضية لسطح المكتب يوفر الأداء والموثوقية والميزات المتطورة لمحطة العمل

حول البرنامج

اكتشف القوة والمرونة الحقيقية لجهاز الكمبيوتر المكتبي أو المحمول باستخدام محطة عمل VMware. قلل تكاليف الأجهزة بنسبة 50٪ أو أكثر عن طريق تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في نفس الوقت على جهاز كمبيوتر واحد. قم بأتمتة المهام وتبسيطها لتوفير الوقت وتحسين الإنتاجية. انضم إلى الملايين حول العالم الذين يستخدمون Workstation من أجل:
استضف التطبيقات القديمة وتغلب على مشكلات ترحيل النظام الأساسي
تكوين واختبار البرامج أو التصحيحات الجديدة في بيئة معزولة
أتمتة المهام لتطوير البرامج واختبارها . إظهار التكوينات متعددة المستويات على جهاز كمبيوتر واحد . استخدم أنظمة تشغيل متعددة في نفس الوقت على نفس جهاز الكمبيوتر يجعل VMware Workstation من السهل إنشاء وتشغيل عدة أجهزة افتراضية على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. يمكنك تحويل جهاز كمبيوتر شخصي موجود إلى جهاز ظاهري VMware ، أو إنشاء جهاز افتراضي جديد من البداية. يمثل كل جهاز افتراضي جهاز كمبيوتر كاملًا ، بما في ذلك المعالج والذاكرة واتصالات الشبكة والمنافذ الطرفية. تتيح لك VMware Workstation استخدام أجهزتك الافتراضية لتشغيل Windows و Linux ومجموعة من أنظمة التشغيل الأخرى جنبًا إلى جنب على نفس الكمبيوتر. يمكنك التبديل بين أنظمة التشغيل على الفور بنقرة واحدة على الماوس ، ومشاركة الملفات بين الأجهزة الافتراضية باستخدام وظيفة السحب والإفلات والوصول إلى جميع الأجهزة الطرفية التي تعتمد عليها. خذ لقطات ومقاطع فيديو من أجهزتك الافتراضية باستخدام محطة العمل ، يمكنك التقاط "لقطة" تحافظ على حالة الجهاز الظاهري حتى تتمكن من العودة إليه في أي وقت. تعتبر اللقطات مفيدة عندما تحتاج إلى إعادة جهازك الظاهري إلى حالة نظام سابقة ومستقرة. تعرض محطة العمل صورًا مصغرة لكل لقطاتك على شاشة واحدة ، مما يسهل عليك تتبع اللقطة المحفوظة مسبقًا والعودة إليها. 
يمكنك حتى استخدام محطة العمل 6 لتسجيل وتشغيل ملفات الفيديو التي تلتقط جميع التغييرات على جهاز افتراضي خلال فترة زمنية. هذه الوظيفة حصرية لمحطة عمل VMware وهي مفيدة بشكل لا يصدق لتصحيح أخطاء البرامج والتحليل الجنائي لمكتب المساعدة وعروض المبيعات والتدريب. قم بتشغيل نظام متعدد المستويات بالكامل على كمبيوتر مضيف واحد قم بتشغيل تطبيقات المؤسسة متعددة المستويات على قطعة واحدة من الأجهزة عن طريق إدارة الأجهزة الافتراضية المتصلة بالشبكة باستخدام ميزة Teams لمحطة العمل 6. تتيح لك الفرق إنشاء بيئات شبكة افتراضية تتضمن العميل ، الأجهزة الافتراضية للخادم وقاعدة البيانات. 
باستخدام Workstation Teams ، يمكنك تشغيل وإيقاف بيئة متعددة المستويات بالكامل بنقرة واحدة على زر الماوس. تعرض محطة العمل صورًا مصغرة حية لجميع الأجهزة الافتراضية المتصلة ، مما يتيح لك التعرف بسهولة على الأجهزة الافتراضية المرتبطة بالفريق والتبديل بينها. استنساخ أجهزتك الافتراضية لتسريع النشر يمكن أن يستغرق تثبيت أنظمة التشغيل والتطبيقات وقتًا طويلاً. باستخدام النسخ ، يمكنك عمل العديد من النسخ من جهاز افتراضي من عملية تثبيت وتكوين واحدة. تجعل هذه الإمكانية توزيع بيئات الحوسبة الموحدة على الموظفين والطلاب أمرًا سريعًا وبسيطًا ، أو لإنشاء تكوين أساسي للاختبار. حزمة خيارات ACE. تعد قابلية التنقل إحدى الفوائد الأساسية لحزمة الخيارات هذه ، حيث إنها تمكن المستخدمين من أخذ أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم معهم بأمان على أجهزة الوسائط المحمولة مثل محركات أقراص USB.

مميزات 

  1. يسمح لك بتكرار مجموعة واسعة من البيئات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. استضف التطبيقات القديمة وتغلب على مشكلات ترحيل النظام الأساسي
  3. تكوين واختبار البرامج أو التصحيحات الجديدة في بيئة معزولة
  4. أتمتة المهام لتطوير البرمجيات واختبارها
  5. إظهار التكوينات متعددة المستويات على جهاز كمبيوتر واحد

معلومات البرنامج

  • الاسم : VMware Workstation Pro 2020.
  • الحجم : 558 MB.
  • النواه : 64 Bit .
  • تاريخ الإصدار: 16th Aug 2020.
  • الرام : 2 GB.
  • المساحة :700 MB مساحة خالية.
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent