recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Cinema 4D بحجم خورافي

 السلام عليكم
برنامج Cinema 4D من أفضل وأهم البرامج المتخصصة بعمل المشاهد الإحترافية التي تحتاج العديد من الإتقان ، يعد برنامج Cinema 4D من أفضل البرامج التي تتوجه لصناعة المشاهد والتصاميم الـ 3D الإحترافية التي يستخدمها كثير من الناس في صناعة ألعاب الفديو وصناعة أيضًا التصاميم التي يستخدمها أصحاب محلات الديكور قبل البدء في التنفيذ علي أرض الواقع ، و أيضًا لهذا البرنامج مستخدمين عدة ومنهم من يستخدم البرنامج في صناعة تصاميم الألات الحديثة بدلًا من صنعها علي الورق ، لاكن الأن صار الأم أفضل لصناعة التصاميم بشكل 3D حتي يستطيع المصممين أصحاب العمل أن ينتجوا الأشياء بدقة و إحترافية .
تحميل برنامج Cinema 4D بحجم خورافي

حول البرنامج

Thea Render هو عارض إضاءة عالمي ذو جودة عالية ماديًا. إنه عارض فريد قادر على العرض باستخدام أحدث التقنيات في أوضاع الصور الواقعية المنحازة وغير المنحازة ووحدة معالجة الرسومات. يأتي Thea Render مع تطبيقه المستقل (Studio) مع العديد من الأدوات ومحرر المواد وعمليات التدريج المتقدمة جنبًا إلى جنب مع التكامل (المكونات الإضافية) على العديد من حلول النمذجة الشائعة. يعتبر Thea for Cinema4D الرفيق المثالي لمستخدمي Cinema4D الذين يرغبون في عرض صور واقعية عالية الجودة داخل تطبيق النمذجة الخاصة بهم ، سهلة التعلم وقوية للغاية: Cinema 4D هي الحزمة المثالية لجميع الفنانين ثلاثي الأبعاد الذين يرغبون في تحقيق نتائج مذهلة بسرعة وخالية من المتاعب. يمكن للمبتدئين والمحترفين المخضرمين على حد سواء الاستفادة من مجموعة أدوات وميزات Cinema 4D الواسعة لتحقيق نتائج مذهلة بسرعة. كما أن الموثوقية الأسطورية لـ Cinema 4D تجعله التطبيق المثالي للإنتاج ثلاثي الأبعاد سريع الإيقاع.
تحميل برنامج Cinema 4D بحجم خورافي
يقدم المكون الإضافي قائمة بالأدوات المتقدمة أثناء تطويره بنشاط لتلبية متطلبات التصور الأكثر تطلبًا. في كل عمل يتضمن التصور ، تلعب الطريقة الطبيعية للإضاءة والمواد الصحيحة جسديًا الدور الأكثر أهمية. تضمن محاكاة ضوء العرض ونظام المواد الفريد لدينا أن جميع صورك ستستفيد من هذه الصفات الأساسية. بغض النظر عما إذا كنت تقدم تصميمًا داخليًا بسيطًا أو عرضًا تقديميًا مفصلاً للمنتج بمواد معقدة ، فإن الصورة ستخبر قصة كاملة عن نفسها. يمكنك التركيز على تعبيرك الفني بينما سيهتم ثيا بالنتيجة النهائية من أفضل المزاية التي يتميز بها البرنامح بأنه 
تحميل برنامج Cinema 4D بحجم خورافي

1 - سهل في الإستخدام.

إن البدء في عالم 3D هو انفجار حيث يمكنك بسرعة إنشاء نتائج رائعة المظهر! تجعل عملية Cinema 4D سهلة الاستخدام وسهلة الفهم والواجهة المرتبة بشكل منطقي من السهل على المبتدئين القفز والتحكم مباشرة. ولا يتوقف أبدًا عن إدهاش المستخدمين المحترفين بمدى سهولة استخدام Cinema 4D. تلعب البرامج التعليمية التي لا حصر لها والمجتمع العالمي ذو المهارات العالية دورًا مهمًا في جلب المبتدئين إلى مستوى الاستخدام الاحترافي.

2 - واجهة بديهية.

Cinema 4D هي ركيزة في سير العمل اليومي لمستخدمينا. هذا هو السبب في أننا نتأكد منذ البداية من أن الوظائف الجديدة تعمل بشكل حدسي وهي بالضبط حيث يتوقع المستخدمون العثور عليها. يمكن أيضًا تخصيص تخطيط Cinema 4D بسهولة ليناسب احتياجات المستخدم بدقة وحفظه للاستخدام لاحقًا.

3 - المرونة في التحكم.

إن استقرار Cinema 4D معروف في جميع أنحاء مجتمع 3D وما بعده. يتم وضع جميع الميزات والوظائف الجديدة بدقة من خلال مختبري ضمان الجودة والنسخة التجريبية قبل إصدارها. تعمل حزم الخدمة المجانية الخاصة بنا ، والتي يتم إصدارها على أساس منتظم ، على تحسين Cinema 4D وتتيح لنا الاستجابة بسرعة للتغييرات في أنظمة التشغيل وبرامج التشغيل!
4 - نظام فعال وقوي.
يمكن الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بوظيفة معينة بسرعة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها والانتقال مباشرة إلى وثائق البرنامج المدمجة.

المميزات

  1. مع الخبز الآلي للقوام ، فإن Thea Render قادر على التعامل مع جميع ظلال Cinema4D الأصلية وتنفيذها بأعلى أداء ،
  2. يمكن استخدام Thea for Cinema4D مع العديد من ملحقات Cinema4D الأخرى من أجل جعل سير العمل أسهل بكثير للمستخدم النهائي.
  3. تقديم Thea للترخيص القياسي Cinema4D.
  4. يتضمن استوديو مستقل كامل ، برنامج Cinema4D الإضافي وتراخيص عقدة 2x.
  5. كما تم تحقيق زيادة في سرعة عملية تحميص الملمس.

معلومات البرنامج

الأسم : Thea Render Cinema 4D .
الحجم : 518 MB .
النواه : 32 Bit - 64 Bit .
تاريخ الإصدار : 23th Jun 2020 .
الرام : 1 GB .
المساحة : 550 MB مساحة خالية .
نظام التشغيل : Windows 7/8/8.1/10 .

التحميل

الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetIntoPc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetIntoPc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
لقد إنتهينا الأن من الشرح !! أرجوا أن تكونوا أستفدتم من الشرح و أن تكون أستطعت أن تحل مشكلتك ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة ، و زوروا القناة الخاصة بنا علي اليوتويب و صفحتنا علي الفيس بوك حتي يأتكم كل جديد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، إذا واجهتكم أي مشاكل لا تنسي الأتصال بنا 
google-playkhamsatmostaqltradent