recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج Adobe Dreamweaver 2019 بشكله الجديد

السلام عليكم

شرح طريقة تحميل برنامج Adobe Dreamweaver 2019 بحجم خورافي وبشكل عصري وهذا البرنامج يعتبر من افضل البرامج في تصميم مواقع الويب الشهير بلغتين بلوجر و Wordpress مع استخدامه لغة برمجة THML , CSS, JAVA, PHTHON والعديد من اللغات الاخري . Adobe Dreamweaver CC 2019 هو تطبيق مهيب يمكن استخدامه لتصميم بعض صفحات الويب الأكثر جاذبية واستجابة التي يمكن أن تتكيف مع حجم الشاشة باستخدام مجموعة واسعة من القوالب المحددة مسبقًا. يعتبر محرر HTML في WYSIWYG HTML القياسي في الصناعة مما يجعل تصميم الويب سهلًا جدًا ومريحًا للغاية.
تتيح أحدث الميزات التي يوفرها Adobe Dreamweaver CC 2019 للمصممين إنشاء مواقع الويب القادرة على العمل عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية على حد سواء. لقد حصلت على تقنية Fluid Grid Layout التي ستمكّنك مع لوحة MultiScreen Preview من الحصول على التوافق مع المنتجات المحمولة. كما أن لديها مجموعة من التحولات CSS والتي سوف تبسط عملية إنشاء بعض الرسوم المتحركة آسر. بعض الميزات الجديرة بالملاحظة في Adobe Dreamweaver CC 2019 هي الإكمال التلقائي وتمييز الكود وتحرير
 وإعادة تحميل الملفات وإمكانية الاتصال بـ FTP. الكل في الكل Adobe Dreamweaver CC 2019 هو تطبيق مهيب يتيح لك تصميم صفحات ويب جذابة وسريعة الاستجابة. يوفر لك Dreamweaver طرقًا أسهل وأسرع لتصميم مواقع الويب وكتابة الكود البرمجي لها ونشرها وكذلك تطبيقات ويب تبدور رائعة أي حجم شاشة.

اهم المميزات

1 - كتابة كود برمجي سريع ومرن.
- تمتع بتصميم مواقع ويب ديناميكية وكتابة الكود البرمجي لها وإدارتها بسهولة باستخدام محرك الكود البرمجي البسيط والذكي. تمتع بالوصول إلى تلميحات الكود البرمجي لتعلم HTML وCSS ومعايير الويب الأخرى وتحريرها بسرعة. واستخدم الأدوات المساعدة المرئية لتقليل الأخطاء والإسراع من عملية تطوير الموقع.
2 - إعداد المواقع بخطوات أقل.
أطلق مواقعك بشكل أسرع باستخدام قوالب البدء التي يمكنك تخصيصها لتصميم رسائل بريد إلكتروني HTML وصفحات النبذة والمدونات وصفحات التجارة الإلكترونية والرسائل الإخبارية وملفات التعريف. تساعدك الألوان الرمزية والتلميحات البصرية على قراءة الكود البرمجي بشكل أسهل لإجراء عمليات التحرير والتحديث بسرعة.
3 - عرض ديناميكي على كل الأجهزة.
تمتع بتصميم مواقع ويب تفاعلية تتكيف لتلائم أي حجم شاشة. تمتع بمعاينة مواقعك وعمليات التحرير على الفور لتتأكد من أن الصفحة تظهر بالشكل الذي تريده وتعمل بالطريقة التي تنشدها قبل نشرها.
كما ان البرنامج يتيح دعم شاشات متعددة لنظام التشغيل Windows يمكنك الآن تمديد مساحة عملك عبر عرض صفحاتك على شاشات متعددة.ويتكامل Dreamweaver حاليًا مع آخر إصدار من Chromium Embedded Framework، حيث تستطيع تصميم مواقع ويب HTML5 حديثة وعرض عناصر Flexbox وشبكات CSS، وغير ذلك الكثير.وايضا واجهة مستخدم حديثة واجهة سهلة وبدون مشاكل تتيح لك تخصيص مساحة عملك لعرض الأدوات المطلوبة فقط لكتابة الكود البرمجي. دعم Git التعاون أسهل مع دعم Git. تمتع بإدارة كل الكود البرمجي المصدر داخل Dreamweaver وتمتع بتنفيذ لك العمليات الشائعة من داخل لوحة Git مباشرةً.

معلومات البرنامج

الاسم الكامل : Adobe Dreamweaver CC 2019
الحجم : 952 M.B
نوع الإعداد : Offline Installer / Full Standalone Setup
نظام التشغيل : 64 Bit 
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ29 مايو 2019
مطور من شركة : ادوبي | Adobe

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل : Windows 7/8/8.1/10
 RAM : 2G.B
مساحة تخزين : 1 G.B
معالج : Intel Core i3 او اقل

شرح طريقة تحميل البرنامج

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
لتحميل البرنامج اضغط هنا
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

google-playkhamsatmostaqltradent