U3F1ZWV6ZTI0Mzk3MDE5NTI4X0FjdGl2YXRpb24yNzYzODQ1NzE5OTQ=
recent
أخبار ساخنة

أتلتيكو مدريد ضد خيتافى.. موراتا يحقق رقماً قياسياً

السلام عليكم

حقق ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد رقماً مميزاً بعدما سجل هدفاً من ضربة رأسية متقنة في شباك خيتافي بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا". وسجل ألفارو موراتا 17 هدفاً عبر الضربات الرأسية، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب إسبانى آخر فى الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى منذ موسم 2015 – 2016.
ولعب موراتا فى هذه الفترة بقمصان 4 فرق، هى يوفنتوس، وريال مدريد، وتشيلسى، وأتلتيكو مدريد. وشهدت المباراة التى انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف مواتا حالتين طرد من الفريقين فى الشوط الأول، حيث أقضى الحكم جورج مولينا من خيتافى فى الدقيقة 38 ورينان لودى من أتلتيكو للإنذار الثانى فى الدقيقة 42 . وأهدر موراتا ركلة جزاء فى الدقيقة 56 حصل عليها نجم الفريق الواعد جواو فيليكس بعد مجهود فردى رائع قبل أن يخرج الأخير مصاباً فى الدقيقة 66. وبذلك حصد أتلتيكو مدريد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم فى طريقه نحو اللقب الغائب عن النادى منذ عام 2014. يذكر أن الروخي بلانكوس تمكن من تحقيق الفوز على خيتافى ذهاباً وإياباً فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسبانى بنفس النتيجة 2/0.
تحدث ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن إهدار ركلة الجزاء، وتألق زميله جواو فيليكس، خلال الفوز على خيتافي 1-0 في الجولة الأولى بالليجا، وسجل موراتا هدف فوز أتلتيكو مدريد على خيتافي، ولكنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 56، عندما كانت تشير النتيجة إلى 1-0. نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات موراتا، الذي قال: لقد أهدرت ركلة جزاء وركض الفريق كثيرًا بسببي، بالتأكيد لو كنت متأكدًا من أن هذه المباراة الأخيرة كانت الأمور ستكون مختلفة. مع ذلك، أكد المهاجم الإسباني، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 23 على أهمية بدء الدوري بهذا الانتصار، حيث قال: "لقد فشلت اليوم في تسجيل ركلة الجزاء، وفشلت في أيام أخرى، لكنها كرة القدم، الشيء المهم هو أننا فزنا، لأنه كان من المهم للغاية الفوز اليوم أمام فريق صعب للغاية". لم يتردد ألفارو موراتا في تسليط الضوء على أداء البرتغالي الشاب جواو فيليكس، الذي تسبب في ركلة الجزاء، الذي اضطر إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 66 بسبب إصابة عضلية. قال موراتا عن جواو فيليكس: إنه شاب يتمتع بموهبة لا تصدق، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، ويسعدنا جدًا أن يكون معنا هنا، ونأمل أن يكون خروجه من الملعب بسبب كدمة فقط حتى يتمكن من اللعب الأسبوع المقبل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة