recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج Adobe Muse CC 2018 بحجم خورافي

السلام عليكم

Adobe Muse CC 2018 هو تطبيق سهل الاستخدام ويمكن استخدامه لتصميم صفحات الويب الخاصة بك ولتعزيز أشكال الأزرار التفاعلية والروابط والمعارض وتأثيرات التمرير. يمكن للمطورين إنشاء تخطيطات بسيطة وكذلك معقدة دون وجود أي معرفة HTML المتقدمة. يحتوي هذا التطبيق على بيئة سهلة الاستخدام للغاية اعتاد Adobe على مستخدميها بها. يدعم Adobe Muse CC 2018 أحدث المعايير والتقنيات ، مما يتيح إنشاء مواقع متقاطعة عبر الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف. يحتوي على وضع خطة حيث يمكنك تكوين تخطيط صفحة الويب الخاصة بك عن طريق إنشاء خريطة موقع ، وإعادة ترتيب الصفحات باستخدام إجراءات السحب والإفلات وكذلك إنشاء صفحات رئيسية. يحتوي Adobe Muse CC 2018 على أزرار محددة مسبقًا لـ Facebook و Twitter و Google+ و Vimeo و YouTube وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات التمرير بالإضافة إلى الرسوم المتحركة لجعل الصفحة أكثر جاذبية. وهي مجهزة أيضًا بمجموعة رائعة من خطوط الويب ولوحة الألوان الغنية وبعض خيارات تحرير النصوص المتقدمة. الكل في الكل Adobe Muse CC 2018 هو تطبيق مفيد يمكن استخدامه لتصميم صفحات الويب الخاصة بك وتحسينها.
تنبيه ! لتحميل البرنامج في نهاية الشرح
Muse CC 2018 هو جو تصميمي فعال على الويب في Adobe Innovative Cloud يمكنه الاهتمام بجميع برامج ما بعد البيع لتطوير المواقع. إنها أفضل بيئة للمستخدمين غير التقنيين في تطوير مواقع الويب الترفيهية عن طريق وضع الخيارات وأزرار التحكم والروابط والأنواع ومعلومات الوسائط جنبًا إلى جنب مع تأثيرات البحث والرسومات المتحركة. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للغاية وليست هناك حاجة للحصول على أي تدريب محدد لتشغيل هذا البرنامج. تحتوي هذه الطبعة الأخيرة على مجموعة فعالة من الأدوات لتوجيه عملية النمو إلى جانب نشر المواقع الإلكترونية.
 يتبع هذا البرنامج الرائع جميع أحدث المتطلبات مما يسمح بإنشاء مواقع عبر الأنظمة الأساسية للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والحبوب. يمكّنك He Plan Method من إعداد تصميم مواقع الويب ، كما تسمح لك المساعدة في النقل والإفلات في إضافة المحتوى إلى مواقع الويب. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا خيارات لإضافة روابط الشبكات العامة إلى جميع المواقع الشعبية. راجع موقع الويب داخل التطبيق ونشره باستخدام مساعدة FTP المضمنة بعد الانتهاء من المواقع. أثناء الختام ، يعد Muse CC 2018 أفضل برنامج من إنتاج Adobe لإنشاء مواقع ترفيهية ذات مظهر احترافي دون أي مهارات برمجة محددة.

أفضل ميزات Adobe Muse CC 2018
  • تطبيق قوي لإنشاء صفحات الويب المهنية
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مع دعم السحب والإفلات
  • أضف ملفات الوسائط وتأثيرات التمرير والرسوم المتحركة لإنشاء مواقع تفاعلية
  • أضف أزرارًا وروابط ونماذج وصالات عرض وتلميحات وألواح وعناصر أخرى
  • إنشاء تخطيطات بسيطة إلى معقدة مع دعم عبر النظام الأساسي
  • يدعم جميع أحدث التقنيات والمعايير
  • تصميم صفحات الويب دون أي معلومات الترميز
  • إنشاء خريطة موقع للمواقع لأغراض تحسين محركات البحث
  • وضع خطة لتكوين تخطيط صفحات الويب
  • مكتبة الحاجيات الغنية بالميزات لإضافة عناصر مختلفة إلى الصفحات
  • إضافة أزرار وسائل التواصل الاجتماعي لجميع مواقع التواصل الاجتماعي
  • ميزات متقدمة لتحرير النصوص مع مجموعة من خطوط الويب
  • معاينة المواقع داخل التطبيق
  • يدعم ملف HTML للتحميل باستخدام FTP

مواصفات البرنامج
حجم البرنامج :1 GB
رقم الاصدار : 2018
نظام التشغيل : Windows 7, 8, 10


الرام : 1 G.B
رابط التحميل
الان لقد قمنا من انتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج والان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون اي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد شرح طريقة التحميل من موقع getintopc اسفل 
شرح طريقة تحميل البرنامج
1- قم بالضغط علي كلمة Download حتي تفتح لك صفحة انتظارلتقوم بتحميل البرنامج منها
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا دون اي تعب وبسرعة احذر من الضغط علي اي شي
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
google-playkhamsatmostaqltradent