recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2020

السلام عليكم

شرح طريقة تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2020 مضمون 100% في البداية لمن لا يعرف التطبيق فهو تطبيق لصنع الشخصيات الكرتونية وايضا يستخدم في رسم الشخصيات التي تستخدم في برنامج Adobe After Effects  واذا تريد ايضا ان تحميل النسخة  الاقدم من برنامج  Illustrator هناك شرح البرنامج نسخة 2019 من هنا Adobe Illustrator CC 2019 Adobe Illustrator CC 2020 هو تطبيق تصميم رسومي مهيب مجهز بالعديد من الأدوات والميزات المفيدة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تصميم الرسوم التوضيحية الإبداعية وتحويل فكرتهم إلى حقيقة.
 لديها وظيفة معالجة بسيطة وسريعة مع تحميل مثالي على موارد وحدة المعالجة المركزية ، وليس إزعاج العمليات الخلفية الأخرى. يمكن للمستخدمين تصميم الرسم التوضيحي الخاص بهم باستخدام المتجهات للتحرير والتخصيص بسهولة في المستقبل.

حول البرنامج

يستخدم برنامج رسوم vector القياسي في المجال ملايين المصممين والفنانيين لإنشاء كل شيء بدءًا من رسومات الويب والهاتف المحمول الرائعة وحتى الشعارات والأيقونات ورسومات الكتب وأغلفة المنتجات واللوحات الإعلانية. عمل جذاب بأي حجم. احصل على كل أدوات الرسم التي تحتاج إليها لتحويل الأشكال والألوان البسيطة إلى شعارات وأيقونات ورسومات معقدة. Illustrator هو برنامج تصميم مستند إلى vector، وبهذا يمكن تغيير حجم عملك الفني ليناسب شاشات الهاتف المحمول واللوحات الإعلانية - ولا يزال يظهر بشكل رائع وجذاب. اجذب الانتباه في كل مكان. تمتع بتصميم رسومات حرة أو تتبع الرسومات إعادة تلوينها لتحويلها إلى أعمال فنية. استخدم توضيحاتك في أي مكان، بما في ذلك القطع المطبوعة والعروض التقديمية ومواقع الويب والمدونات والشبكات الاجتماعية.
خطوط رائعة تعبيرية. ادمج اسم شركة في شعار أو صمم منشورًا أو تمتع بمحاكاة تصميم موقع ويب باستخدام أفضل أدوات الكتابة المتوفرة. أضف التأثيرات وتمتع بإدارة الأنماط وتحرير الحروف الفردية لتصميم تصميمات خطوط تعبر عن رسالتك بدقة. Cloud documents تتبع تاريخ إصدارك وارجع حسب الحاجة باستخدام cloud documents. حيث يتم حفظها تلقائيًا - بوتيرة أسرع من الملفات التي يتم حفظها على قرصك الصلب - ويمكنك الوصول إليها من الشاشة الرئيسية Home. عرض فوري تمتع بمعاينة تصميماتك أثناء العمل بفضل عرض التغييرات على الفور.
يتيح Adobe Illustrator CC 2020 للمستخدمين تصميم الأشكال والشعارات والأغلفة والقوالب والمربعات والبطاقات وكل ذلك في بيئة واحدة متطورة. يدعم التطبيق نوعًا واسعًا من تنسيقات الصور وخيارات التصدير من خلال المستخدمين يمكنهم تصدير الرسوم التوضيحية الخاصة بهم في حجم وأبعاد وجودة وتنسيق مختلفين. الصور الأخرى وتحرير الصور يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء ملفات PDF وتصميمها. لقد تمت مزامنتها وتكاملها مع تطبيقات Adobe الأخرى. إذا كان المشروع المستورد يفتقد خطًا ، فإن التطبيق يحتوي على خط بحث يقوم بالمهمة ويكمل الخط والمشروع.

مميزات

  1. تصميم وإنشاء شعارات التصميم الجرافيكي والمزيد.
  2. تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  3. مجهز بأدوات وميزات حديثة.
  4. معالجة سريعة وتحسين.
  5. يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصور.
  6. خيارات التصدير لمخرجات عالية الجودة.
  7. تصميمات قائمة على المتجهات.

معلومات البرنامج

  • الاسم : Adobe Illustrator CC 2020.
  • الحجم : 1.3 GB.
  • النواه : 64 Bit x64.
  • تاريخ الإصدار: 22th July 2020.
  • الرام : 8 GB of RAM ,16 GB يفضل.
  • المساحة :2 GB of مساحة خالية.
  • GPU: OpenGL 4.x
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
طريقة التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
طريقة التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent