recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل Adobe Dimension CC 2020

السلام عليكم

Adobe Dimension CC 2020 هو تطبيق قوي ومتقدم يسمح للمستخدمين بتحويل صورهم وتصميمها إلى كائنات أو صور ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد. التطبيق ذو جودة عالية ونتائج وتقارير واقعية. يتضمن أدوات وخيارات مفصلة وشاملة لتحرير مرشح وتأثيرات الصور لتحسين جودة الصورة وتحقيق مظهر وأداء أفضل.
طريقة تحميل Adobe Dimension CC 2020

حول البرنامج

يتيح Adobe Dimension CC 2020 للمستخدمين إزالة الكائن ، أو أي أجزاء غير مرغوب فيها على الصور بخيارات وطرق مختلفة مثل يمكن للمستخدمين قطع الجزء غير المرغوب فيه ، وإنشاء منظور للكائن غير المرغوب فيه أو يمكنهم استخدام أدوات الإزالة الأخرى التي يوفرها التطبيق. تم تصميمه وتطويره للمبتدئين والمحترفين لتعلم مهارات تحرير جديدة وتعزيز سير عمل المشروع دون إضاعة الوقت والجهد. يمكن للمستخدمين تنفيذ مهام أخرى في منتجات Adobe الأخرى مثل Photoshop و Illustrator ومتابعة التحرير دون أي مشاكل.
طريقة تحميل Adobe Dimension CC 2020
قم بإنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد جذاب بشكل أسرع باستخدام الموديلات والمواد والإضاءة عالية الجودة. يعمل Dimension على تسهيل إنشاء تصورات للعلامة التجارية ونماذج بالحجم الطبيعي وتصميمات للتغليف وتصميمات مكانية وأعمال إبداعية أخرى. إنشاء صور واقعية في الوقت الفعلي. تصور تصميمات علامتك التجارية والتعبئة والتغليف والشعار بأبعاد ثلاثية. قم بسحب وإسقاط رسم متجه أو صورة على نموذج ثلاثي الأبعاد لمشاهدته في سياق حقيقي. ابحث بسهولة في Adobe Stock عن الأصول ثلاثية الأبعاد المحسنة لـ Dimension مباشرة داخل التطبيق. 
طريقة تحميل Adobe Dimension CC 2020
احصل على اللقطة. تخطي جلسة التصوير. قم بصياغة صور واقعية مع العمق والملمس والإضاءة الصحيحة. تصميمات ثنائية الأبعاد مركبة من Photoshop و Illustrator ومواد من Substance. استيراد نماذج من Adobe Stock وتطبيقات الجهات الخارجية ، وتصدير مشاهدك كطبقات لتحسينها في Photoshop. ادفع حدودك الإبداعية. انتقل بمفاهيمك إلى الأبعاد الثلاثية في خطوات قليلة. من خلال واجهة المستخدم البديهية ، يمكنك التركيز على إضفاء الحيوية على رؤيتك الإبداعية ، من الإعلان إلى الفن التجريدي والمفاهيمي. اصنعها مرة واحدة. استخدمه مرارا وتكرارا. قم بإنشاء صور عالية الجودة ومحتوى تفاعلي ثلاثي الأبعاد من ملف Dimension واحد. وضع إشارة مرجعية وتقديم وجهات نظر مختلفة دون الحاجة إلى تغيير عملك. خذ التصميمات بشكل أكبر في XD و InDesign وحتى في الواقع المعزز باستخدام Adobe Aero.

المميزات

  1. إنشاء صور وكائنات ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد.
  2. بسيطة وسهلة الاستخدام.
  3. متصل بمنتجات Adobe الأخرى.
  4. جودة عالية ونتائج ومخرجات واقعية.
  5. تحقيق صور أفضل.
  6. تعلم مهارات جديدة ورفع الإنتاجية.

معلومات البرنامج

  • الاسم : Adobe Dimension CC 2020.
  • الحجم : 2.1 GB.
  • النواه : 64 Bit x64.
  • تاريخ الإصدار: 22th Apr 2020.
  • الرام : 8 GB والافضل 16.
  • المساحة :10 GB مساحة خالية.
  • GBU :3.2 OpenGL
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent