recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب الكمبيوتر لسنة 2020

السلام عليكم

هل أنت شخص كسول ولكن تحب ممارسة الألعاب وتحميل أو لعب العاب الفديو العديدة مثل لعبة فورت نايت أو العديد من الألعاب الاخري و افضل منها التي يمكنك تحميل كل هذا عبر الانترنت ، دعني أخبرك أنه ربما لتملك مستقبل مشرق لنفسك عن طريق لعب و تحميل العاب الفديو الكثيرة والجميلة والتي تشجع علي التعاون وتعليم للأولاد أشياء مفيدة. اليوم في هذا العالم من التكنولوجيا الجبارة والكبيرة، هناك نوعان من التقنيات التي غطت هذا العالم كله تقريبًا مثل الأنترنت و الحواسيب و الجوالات لهذه لسنة ،
 أي تكنولوجيا الكمبيوتر والإنترنت ومع التقارب بين هذين العالمين وعالم الالعاب و تحميل البرامج اندرويد بدون أي تعب  ، نما عالم الألعاب إلى أفضل مستوياته في سنة 2020 . اليوم ، تدفع بعض الصناعات أو تجند أشخاصًا لمجرد اختبار ألعاب جديدة ومراجعتها وتتوجه بعض الشركات للإستعانة بمبرمجين لصناعة برامج الاندرويد لكم وإضافتها علي متجر بلاي للاندرويد و تحميل  علي Xbox . إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الألعاب مع وجود آلات جيدة بجانبك ، فهذه فكرة  جيدة. اسمحوا لي أن أتحدث هنا عن بعض الألعاب التي تتصدر الرسوم البيانية: - في نسبة تحميل

محبي لعبة Fortnite 

تم إصدار Fortnite مرة أخرى لعام سبتمبر  2018 اصبحت اللعبة جاهزة لل تحميل. في الفترة الأولية لم يكن هناك الكثير من العاب اكشن و  الضجيج حول هذه اللعبة علي مر ال تاريخ ولكن لاحقًا شهدت طفرة في صناعة الألعاب وإضافتها علي موقع خاص بإبك جيمز الشركة المصنع للعبة وهي الآن تتصدر القائمة ولديها قاعدة جماهيرية نشطة ومكلفة وهي الأكثر مبيعًا. هذه لعبة متعددة اللاعبين والهدف النهائي لهذه اللعبة هو آخر رجل يقف ويحقق "انتصار رويال". بشكل عام ، هذه اللعبة ممتعة للجميع وتوفر تحديًا جيدًا للاعبين وكل يوم يزداد ضجيجها بين اللاعبين وتتميز هذه اللعبة بإمكانك أن تلعب اون لاين و يمكنك ان تلعب مع اصدقائق و من بعد فترة من نزولها علي ال Pc  نزلت اللعب علي أندرويد والايفون وبعدها بفتره علي البلاي ستيشن وتتميز هذه اللعبة بجرافيك عالي ومن مميزات نظام التشغيل الذه تستخدمه  هذه اللعبة هي ان نظامها التي بنيت عليها نظام مفتوح وهذه لعبة مجانية و جديد اصدارها هو السيزون الثالث تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب علي ال كمبيوتر و البلا ستيشن و ايضاً علي الأندرويد والأيفون

League Of Legends

League of Legend (باختصار LoL) هي لعبة فيديو معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ل تحميل مجانًا تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games. لقيت لعبة League of Legends استقبالًا جيدًا عند إصدارها في عام 2009 ، ومنذ ذلك الحين نمت شعبيتها ، مع وجود قاعدة جماهيرية نشطة. هذه اللعبة هي لعبة متعددة اللاعبين. لديها ملايين المشاهدين كل يوم. بشكل عام هذه اللعبة هي لعبة تنافسية جيدة للاعبين وأفضل الأشياء أن هذه اللعب هي أحسن لعبة  لان لها تاريخ عريق جداً وهذه اللعبة علي الرغم انها من زمن بعيد وهي ظاهرة ولاكن مازلت حتي هذه السنة 2020 وهي تحتل المرتب الأولي من الألعاب الجميل التي يحبها محبي الألعب الحماسية وتتضمن العديد من الشخصيات التي يجب علي ان اخترنا منها شخصية لكل واحد في الفريق حتي نبدأ القتال سواء كنت بمفردك او لوحدك فإنك يمكنك أن تلعب مع أخرين من الناس وهي تتميز بحجم صغير بالنسبة لباقي الألعاب في هذه الفتره حصل لاعبي هذه اللعبة علي العديد من الجوائز التي يقيمها الشركات لتسويق لها علي youtube وغيره من المنصات.

God Of War

GOW هي لعبة أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Santa Monica Studio ونشرتها Sony Interactive Entertainment (SIE). تشتهر هذه اللعبة بالرسومات والرسوم المتحركة ولديها الملايين من قاعدة المعجبين وتتزايد كل يوم. تلقى GOW إشادة عالمية من النقاد وتمت الإشادة به لرسوماته وسرده وتصميمه العالمي واتجاهه وشخصيته ونظام قتاله. هذه اللعبة لها قاعدة جماهيرية ومشاهدين خاصين بها. هناك المزيد من الألعاب عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت والتي ستحب لعبها مثل Counter Strike ، و clash of clans ، و Battlegrounds (المعروفة أيضًا باسم PUBG) ، و Splatoon 2 ... إلخ. إذا كنت تحب لعب الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، فيمكنك تجربة ألعاب مثل Smash Hits و Monolithic و Badland و Angry Birds star wars 2 وما إلى ذلك. أفضل أن تذهب من خلال هذه الألعاب وأن تستمتع بوقتك. للعبة المفضلة لديك ، لذلك لا تكن كسولًا ، فقط كن مثاليًا في عالم الألعاب الخاص بك. استمتع واستغل وقتك على أفضل وجه من خلال ممارسة الألعاب.

Call of Duty: Modern Warfare

هذه واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الجديدة في قائمتنا لسنة 2020 لذالك اخترنا هذه اللعبة في هذا المقالة .  على الرغم من أن هذا الإصدار لا يعيد اختراع العجلة لاكن الملايين من اللاعبين حصل علي رضاء كبير في الوقت الحالي من هذا الأصدار ويعتبر تحديث خرافي لاكنها من الممكن ان لا تناسب طفلك  ، فقد تستمتع بنبرة أكثر نضجًا ولكن أكثر قتامة تقدمها اللعبة اقوى وافضل اختيار من كثير من الخيارات آخر . ومع ذلك ، فإن وضع الحملة لديه بعض الجدل عن موضوع الخيارات ال رائع ة القادمة من اصدارها بجرافيك اعلى . حتى إذا كنت لا تستخدم وضع الحملة ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بتجربة تعد أكثر سلاسة وأكثر  إحكامًا علي البلايستيشن و كمبيوتر والتي يلعبها جميع الشباب اليوم  . والشيء الجيد أن اللعبة رائعة وهناك كثير من اللاعبين تبحث عنها في youtube.

The Witcher 3: Wild Hunt

على الرغم من أن اللعبة ليست مدرجة في قائمة الألعاب التي تم إصدارها حديثًا لاكن الشركة المصنعة لهذه اللعبة من افضل شركات صناعة الألعاب و التى تتميز صرف باموال كثيرة علي اللعبة لتطويرها بهذه الطريقة اصبحت الآن الأحسن على الإطلاق ، إلا أنها لا تزال في قائمة أفضل ألعاب العالم المفتوح. تتميز اللعبة لنظام ببيئة عالمية مفتوحة رائعة ليست محدودة . تشترك في المقياس غير المعقول لـ Skyrim والعمق المذهل لـ Grand Theft Auto V. هذه اللعبة المليئة بالإثارة على رأس قائمتنا. في الواقع ، لن يكون من المبالغة القول إن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب الوحيدة على الإطلاق.

Dark Souls 3

تقدم Dark Souls 3 تحسينات كبيرة على سلسلة Souls من خلال تقديم عناصر خاصة يقدمها Bloodborne. على الرغم من أنها أسهل من الإصدارات السابقة وتعتبر من قائمة ألعاب اكشن ، إلا أنها تحتوي على كل ما قد أحببته في الأقسام السابقة . اللعبة سهلة ولكنك ستموت عدة مرات أثناء اللعب. سيكون عليك أن تتحلى بالصبر للحصول على نظرة أعمق لنظام القتال المعقد. بصرف النظر عن هذا ، فهي تقدم طريقة لعب عادلة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاعبين غير الرسميين أيضًا ومن يحب ألعاب اكشن لعام 2020 . لذلك ، يمكنهم المشاركة في عالم اللعبة الكئيب الرائع بشكل اكشن.

Control

هناك سبب وراء اقتحام هذه اللعبة لعالم الألعاب ال جميلة. أيضًا ، قام المطورون في Remedy Entertainment بإنشاء اللعبة بالكثير من الحب والتفاصيل المعقدة ال جميلة المكان. تتميز هذه اللعبة السينمائية والمغامرة بأداء رائع وتصميم مكان جميل ومرئيات مذهلة يوفر جرافيك جيد والكثير من شباب العصر الحالي يعجبهم الحصرية في هذه اللعبة ومن أهم الأشياء التي تميذ هذه اللعبة هو شغف اللعبة و الموضوع و المجالات الدرامية الجميلة أيضا هنا لعشاق هذه أللعبة تحديثات مستمرة وطور اونلاين لاكن عليك معرفة كيف يمكنك لعبها . إلى جانب ذلك ، فهي تقدم تجربة قتال مرضية للغاية. عندما تبدأ اللعبة ، سيُطلب منك البحث عن The Oldest House ، وهو مبنى في مدينة نيويورك. بمجرد العثور عليها ، فإن خطوتك التالية هي البحث عن أخيك المفقود.

Monster Hunter World

Monster Hunter هو اسم كبير في امتياز الألعاب و مرحبا بك في الألعاب الافضل علي الإطلاق التي تضم بعض المميزات  الذكية من مغامرات واحداث جميلة. أثناء اللعب ، يمكنك اصطياد الوحوش الأكبر والأقوى باستخدام درع أكبر عشاق هذه اللعبة هم كثيرون بلا منازع لانها لعبة خرافية لانك يمكنك التحميل من رابط الموقع الرسمي او بمتجر من المتاجر مجانا  . هذه اللعبة البسيطة هي من بين أكثر الألعاب مكافأة وإقناعًا التي يمكنك التحقق منها هذه الأيام. في Capcom ، يجلب مطورو اللعبة الكثير من DLC المجانية. إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة من الإدمان نقدم إليك تلك اللعبة في هذه التدوينة ، فيمكنك الاطلاع على هذا العنوان.

Grand Theft Auto V

Grand Theft Auto V هي لعبة وحدة تحكم شهيرة تم إطلاقها للكمبيوتر الشخصي. تسمح لك اللعبة باستكشاف عالم Los Santos التفاعلي والمفصل يمكن تنزيلها من الانترنت لاكن تحتاج إلي انترنت عالٍ  وهي متوفرة علي xbox و بلايستيشن وطبعًا الكمبيوتر ويمكنك اللعبة اللعبة في طول الاون لاين لكن تحات لأمكانيات مناسبة لتشغيلها بسبب العالم المفتوح الكبير جدًا التي تحتوي عليها وايضًا يمكن تشغيلها اوف لاين  واكيد يوجد بها الشراء عن طريق ستور في البلاي ستيشن و إكس بوكس أما في الكبميوتر عن طريق الموقع الرسمي . يقدم هذا الإصدار تجربة مثيرة ورسومات أكثر ثراءً وأسلوب لعب أكثر سلاسة والكثير من السيارات الرائعة لذالك لقد تمسكت هذه اللعبة لفتره كبيرة بلقب احسن لعبة علي مستوي الشراء والعدد اللاعبين المتصلين في نفس  اللحظة علي إنترنت .فيما  إذن ، هذا هو وصف أفضل 9 ألعاب للكمبيوتر الشخصي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإذا كنت ترغب في تحميل أي لعبة يمكنك البحث في جوجل

نهاية التقرير

لقد اقتربت ألعاب الفيديو بشكل قاطع من امتدادها على شبكة الإنترنت ولن تنتهي . هذا يفتح مجموعة من الخيارات غير العادية إليها و التي تصاحب بعض الظلال التي يجب أن تتضمن المقالة هذه لمعرفتها والتحكم فيها ، خاصة عندما نتحدث عن الأطفال والمراهقين في تقرير قامت به احد المواقع الأجنبية بيتحدث عن هذا الحدث. ساعدت بعض المناقشات حول ألعاب الفيديو المجتمع على فهم هذا النوع من الترفيه والثقافة بشكل أفضل و لتحميل الألعاب  القتالية و التعرف على إمكانياته الرائعة لتطوير مجموعة متنوعة من المعرفة والمهارات والقدرات المختلفة والأكثر مبيعًا في سلسلة لدى أولئك الذين يستخدمونها. ومن الواضح أيضًا أن بعض الجوانب الدقيقة لا تزال قائمة ، مثل القيود المفروضة لتجنب الاستخدام التعسفي وعواقبه ولم ينتهي الوضع علي هذا الحد بل وصل إلي الهواتف المحمولة ايضًا مثل الاندرويد و الايفون ومشاهدة youtube .

في النهاية أعزائي لقد كثر الألعاب في العالم كله علي الهاتف و الأجهزة المختلفة الأنواع و جمعنا علي رأي واحد وهو أن في هذه الفتره من العالم لا يمكن الإستغناء عن تطبيقات وبرامج للأندرويد أو الأجهزة وألعاب التي اصبحنا نلعبها كل يوم وهو الاختيار الأفضل ان تواكب العصر فعليك استخام ال برنامج المفيد لك فقد والإبتعاد عن البرامج الغير مفيدة وإذا اردت الأتصال بنا أتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
google-playkhamsatmostaqltradent