recent
أخبار ساخنة

تحميل حزمة Microsoft Office 2016 Pro Plus Sep 2020 - كاملة مجانًا 2020

 السلام عليكم

شرح اليوم هو طريقة تحميل حزمة Microsoft Office 2016 Pro Plus Sep 2020 - كاملة مجانًا ، نسخة هذا البرنامج هي نسخة جميلة جدا وبدون أي عيوب و أمنة دون أي تفعيلات النسخة مجانًا لا تحتاج إلي أي شئ ، Microsoft Office 2016 Pro Plus Sep 2020 عبارة عن مجموعة مكتبية احترافية تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات لإنشاء عروض تقديمية تفاعلية وجداول بيانات وتقارير عامة ومستندات نصية. هذه مجموعة شاملة توفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات والمكونات لمهام محددة. وهو يتضمن MS Word و Excel و PowerPoint و Access و Publisher و OneNote و Outlook و Skype. إنه تطبيق كامل متعدد المنصات لمكان العمل الحديث ، مع أدوات ذكية للأفراد والفرق والشركات. يمكنه فتح تطبيقاتك ومستنداتك في أي مكان عبر أجهزة متعددة. توفر هذه الأداة الرائعة ميزات أمان وامتثال ونشر جديدة توفر للمؤسسات مزيدًا من التحكم في البيانات الحساسة مع مزيد من المرونة في النشر والإدارة يمكنك تحميل نسخة 2013 الأقدم من هنا
تحميل حزمة Microsoft Office 2016 Pro Plus Sep 2020 - كاملة مجانًا 2020
يوفر Microsoft Office 2016 Pro Plus لشهر سبتمبر 2020 حلاً مثاليًا لكتابة المستندات وحسابها وعرضها. يوفر MS Excel جدول بيانات يساعد المستخدم على إجراء حسابات دقيقة والحصول على إدارة فعالة لقاعدة البيانات. باستخدام PowerPoint ، ستتمكن من إنشاء عروض تقديمية جذابة للغاية واستخدام الرسوم المتحركة والصور والفيديو والصوت في عرضك التقديمي. يسمح Skype للمستخدم بالتواصل في جميع أنحاء العالم دون أي انقطاع. باستخدام MS Word ، يمكنك بسهولة إنشاء مستندات ومهام رسمية ، كما يتيح لك الكتابة بلغات مختلفة. يعد MS Outlook تطبيقًا قويًا لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني وتصنيفها. يتيح لك تنسيق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كما تريد وإرسالها إلى الآخرين. MS Visio هي أداة مفيدة أخرى تسمح لك بإنشاء جميع أنواع المخططات الانسيابية لك بأفضل طريقة ممكنة وبأكثر التفاصيل. تشمل حزم Microsoft Office 2016 Pro Plus الأخرى Microsoft InfoPath 2016 و Microsoft OneDrive للأعمال في 2016 و Microsoft Publisher 2016 و Microsoft Project 2016 و Skype للأعمال في 2016.
تحميل حزمة Microsoft Office 2016 Pro Plus Sep 2020 - كاملة مجانًا 2020

حول البرنامج

تتضمن الميزات الجديدة في إصدار Windows القدرة على إنشاء الملفات وفتحها وتحريرها وحفظها في السحابة مباشرة من سطح المكتب ، وهي أداة بحث جديدة للأوامر المتوفرة في Word و PowerPoint و Excel و Outlook و Access و Visio و Project باسم " أخبرني "، والمزيد من خيارات" Send As "في Word و PowerPoint ، والتأليف المشترك في الوقت الفعلي مع المستخدمين المتصلين بـ Office Online.  تشمل الميزات الأصغر الأخرى Insights ، وهي ميزة يتم تشغيلها بواسطة Bing لتوفير معلومات سياقية من الويب ، وشريط جانبي للمصمم في PowerPoint لتحسين تخطيط الشرائح وأنواع المخططات والقوالب الجديدة في Excel (مثل التخطيط الشبكي ومخطط أمة الله (يُعرف أيضًا باسم مخطط حلقي) ، مخطط شلال ، مخطط مربع ومدرج تكراري ، وقوالب مالية وتقويم) ، رسوم متحركة جديدة في PowerPoint (مثل انتقال Morph) ، والقدرة على إدراج فيديو عبر الإنترنت في OneNote ، وميزة منع فقدان البيانات في Word و Excel و PowerPoint. Microsoft Office 2016 هو الأول في السلسلة الذي يدعم تنسيق الرسوم المتجهية SVG. لا يمكن أن يتواجد Microsoft Office 2016 مع تطبيقات Microsoft Office 2013 إذا كان كلا الإصدارين يستخدمان مثبت التشغيل الفوري ، ولكن يمكن أن يتعايش مع الإصدارات السابقة من Microsoft Office ، مثل 2003 و 2007 و 2010 نظرًا لاستخدامهما تقنية Windows Installer (MSI). تطلب Microsoft إلغاء تثبيت أي إصدارات 2013 ، وهو ما ستعرضه تلقائيًا ، قبل أن يتم تثبيت إصدارات 2016. على الرغم من عدم دعم Windows XP بعد الآن ، لا تزال تلميحات الأدوات لعناصر الشريط المختلفة (مثل الفقرة أو الخط أو الحواشي السفلية أو إعداد الصفحة) تعرض لقطات شاشة من Office على نظام التشغيل Windows XP.
تحميل حزمة Microsoft Office 2016 Pro Plus Sep 2020 - كاملة مجانًا 2020
تتضمن الميزات الجديدة في إصدار Mac واجهة مستخدم محدثة تستخدم الأشرطة ، ودعمًا كاملاً لشاشة Retina ، وميزات مشاركة جديدة لمستندات Office. في Word ، توجد علامة تبويب تصميم جديدة ، وميزة Insights ، والتي يتم تشغيلها بواسطة Bing ، والتأليف المشترك في الوقت الفعلي. في Excel ، هناك ميزة المخططات الموصى بها ، ومقسمات PivotTable. في PowerPoint ، توجد متغيرات نسق ، والتي توفر أنظمة ألوان مختلفة للنسق. في Outlook ، هناك ميزة اقتراح وقت جديد ، والقدرة على رؤية التقويمات جنبًا إلى جنب ، وتوقعات الطقس في عرض التقويم. يحتوي Outlook 2016 for Mac على دعم محدود للغاية لمزامنة خدمات التعاون خارج البريد الإلكتروني الأساسي.مع الإصدار 15.25 ، انتقل Office for Mac من 32 بت إلى 64 بت افتراضيًا.  سيتمكن المستخدمون الذين يحتاجون إلى إصدار 32 بت لأسباب تتعلق بالتوافق من تنزيل الإصدار 15.25 كتحديث يدوي لمرة واحدة من موقع Microsoft Office على الويب.  جميع الإصدارات التي تلي 15.25 ستكون 64 بت فقط. تلقى Office for Mac دعم Touch Bar في تحديث بتاريخ 16 فبراير 2017 ، بعد إطلاق طرازات MacBook Pro 2016. لن تعمل إصدارات 32 بت من Office for Mac على macOS Catalina ؛ لذلك ، فإن الإصدار 15.25 هو الإصدار الأول من Office for Mac الذي سيتم تشغيله على أحدث إصدار من macOS.

مميزات 

  1. مجموعة مكتبية احترافية تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات لإنشاء عروض تقديمية وجداول بيانات وتقارير عامة ومستندات نصية تفاعلية.
  2. يزود المستخدمين بمجموعة واسعة من الأدوات والمكونات لمهام محددة.
  3. يشمل MS Word و Excel و PowerPoint و Access و Publisher و OneNote و Outlook و Skype.
  4. تطبيق كامل عبر الأنظمة الأساسية لمكان العمل الحديث ، مع أدوات ذكية للأفراد والفرق والشركات.
  5. القدرة على فتح التطبيقات والمستندات الخاصة بك في أي مكان وعبر أجهزة متعددة.
  6. يقدم ميزات جديدة للأمان والتوافق والنشر.
  7. يزود المؤسسات بمزيد من التحكم في البيانات الحساسة مع مزيد من المرونة في النشر والإدارة.
  8. يوفر حلاً مثاليًا لكتابة المستندات وحسابها وعرضها.
  9. يساعد MS Excel المستخدم على إجراء حسابات دقيقة والحصول على إدارة فعالة لقاعدة البيانات.
  10. يتيح لك PowerPoint إنشاء عروض تقديمية جذابة للغاية واستخدام الرسوم المتحركة والصور والفيديو والصوت في العرض التقديمي الخاص بك.
  11. يسمح Skype للمستخدم بالتواصل في جميع أنحاء العالم دون أي انقطاع.
  12. يقوم برنامج MS Word بإنشاء مستندات ومهام رسمية بسهولة ويسمح لك أيضًا بالكتابة بلغات مختلفة.
  13. يسهل MS Outlook عملية إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني وتصنيفها.
  14. يتيح لك تنسيق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كما تريد وإرسالها إلى الآخرين.
  15. يتيح لك MS Visio إنشاء جميع أنواع المخططات الانسيابية لك بأفضل طريقة ممكنة وبأكثر التفاصيل.

معلومات البرنامج

  • الاسم : Microsoft Office 2016 Pro Plus Sep 2020.
  • الحجم : 3.5 GB.
  • النواه : 32 Bit.
  • تاريخ الإصدار: 27th Sep 2020.
  • الرام : 2 GB.
  • المساحة :3.5 GB مساحة خالية.
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا

google-playkhamsatmostaqltradent