recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Rocket League مجاناً

 السلام عليكم 

في الفترة الأخيرة من هذا الشهر ظهرت لعبة Rocket League® مجاناً علي موقع شركة Epicgames و هذت الخبر كان فرحة لكثير من اللاعبين الذين كانوا يريدون لعب هذه اللعبة و لم يمتلكوا المال لشرائها ، لم يقف الموضوع الي هذا الحد بل أيضاً صرحت شركة Epicgames أن اللعب ستصبح مجانية للأبد وهذا الخبر كان صدمة لأصحاب اللعبة الذين قاموا بشراء اللعبة ، في ظل كل هذا الفرح قام موقع Steam بحذف اللعبة نت علي الـStore الخاص بهم وبعدها بفترات ظهرت اخبار أن شركة إبيك قد أشترت لعبة Rocket League وجعلتها حصرية لها علي الرغم من انها أصبحت مجانية .
تحميل لعبة Rocket League مجاناً

حول اللعبة

Rocket League هي لعبة فيديو لكرة القدم للمركبات تم تطويرها ونشرها بواسطة Psyonix. تم إصدار اللعبة لأول مرة لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 في يوليو 2015 ، مع إطلاق منافذ Xbox One و Nintendo Switch في وقت لاحق. في يونيو 2015 ، بدأت 505 Games في توزيع إصدار مادي للبيع بالتجزئة لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One ، مع تولي Warner Bros. Interactive Entertainment هذه المهام بحلول نهاية عام 2017. تم إصدار إصدارات لنظامي التشغيل macOS و Linux أيضًا في عام 2016 ، ولكن دعمها تم إسقاط الخدمات عبر الإنترنت في عام 2020. ونقلت Psyonix اللعبة إلى نموذج مجاني في 23 سبتمبر 2020 ، يوصف Rocket League بأنه "كرة القدم ، ولكن مع السيارات التي تعمل بالصواريخ" ، ويضم ما يصل إلى ثمانية لاعبين يتم تعيينهم لكل فريق من الفريقين ، باستخدام مركبات تعمل بالطاقة الصاروخية لضرب كرة في مرمى الخصم وتسجيل نقاط على مدار المباراة . تتضمن اللعبة أوضاع لاعب واحد ومتعددة اللاعبين يمكن لعبها محليًا وعبر الإنترنت ، بما في ذلك اللعب عبر الأنظمة الأساسية بين جميع الإصدارات. أتاحت التحديثات اللاحقة للعبة القدرة على تعديل القواعد الأساسية وإضافة أوضاع لعب جديدة ، بما في ذلك تلك التي تعتمد على هوكي الجليد وكرة السلة.
تحميل لعبة Rocket League مجاناً
لعبة Rocket League هي تكملة لـ Psyonix's Supersonic Acrobatic Rocket-Powered Battle-Cars ، وهي لعبة فيديو عام 2008 لبلاي ستيشن 3. تلقت Battle-Cars آراء متباينة ولم تكن ناجحة ، لكنها اكتسبت قاعدة معجبين مخلصة. استمر Psyonix في دعم أنفسهم من خلال أعمال التطوير التعاقدية لاستوديوهات أخرى أثناء البحث عن تطوير تكملة. بدأ Psyonix التطوير الرسمي لـ Rocket League في حوالي عام 2013 ، وقام بتحسين طريقة اللعب من Battle-Cars لمعالجة النقد ومدخلات المعجبين. أدرك Psyonix أيضًا افتقارهم للتسويق من Battle-Cars وشاركوا في كل من وسائل التواصل الاجتماعي والعروض الترويجية لتسويق اللعبة ، بما في ذلك تقديم اللعبة مجانًا لأعضاء PlayStation Plus عند الإصدار، تم الإشادة بـ Rocket League لتحسين أسلوب اللعب على Battle-Cars ، بالإضافة إلى رسوماتها وعرضها العام ، على الرغم من توجيه بعض الانتقادات إلى محرك فيزياء اللعبة. حصلت اللعبة على عدد من الجوائز الصناعية ، وشهدت أكثر من 10 ملايين عملية بيع و 40 مليون لاعب بحلول بداية عام 2018. كما تم اعتماد لعبة Rocket League كرياضة إلكترونية ، حيث يشارك لاعبون محترفون من خلال ESL و Major League Gaming ، إلى جانب لعبة Psyonix الخاصة. سلسلة بطولة دوري الصواريخ (RLCS).
تحميل لعبة Rocket League مجاناً
طريقة اللعب في Rocket League هي إلى حد كبير نفس طريقة اللعب التي سبقتها ، Supersonic Acrobatic Rocket-Powered Battle-Cars. يتحكم اللاعبون في سيارة تعمل بالطاقة الصاروخية ويستخدمونها لضرب كرة أكبر بكثير من السيارات باتجاه منطقة مرمى الفريق الآخر لتسجيل الأهداف ، بطريقة تشبه لعبة كرة القدم ، مع عناصر تذكرنا بهدم ديربي. تتمتع سيارات اللاعبين بالقدرة على القفز لتضرب الكرة وهي في الجو. يمكن للاعبين أيضًا زيادة السرعة عن طريق تمرير سياراتهم فوق المساحات المحددة في الملعب ، وتمكينهم من عبور الملعب بسرعة ، واستخدام الزخم الإضافي لضرب الكرة ، أو ضرب سيارة لاعب آخر لتدميرها ؛ في الحالة الأخيرة ، عادت السيارة المدمرة إلى الظهور بعد لحظات. يمكن للاعب أيضًا استخدام التعزيز عندما يكون في الهواء لدفع نفسه للأمام أثناء الطيران ، مما يسمح للاعبين بضرب الكرة في الهواء. يمكن للاعبين تغيير اتجاه سيارتهم أثناء الجو ، والذي يقترن مع تعزيز الجو يسمح بالتحكم في الطيران. يمكن للاعبين أيضًا القيام بمراوغات سريعة ، مما يجعل سيارتهم تقوم بقفزة قصيرة وتدور في اتجاه معين ، والتي يمكن استخدامها لدفع الكرة أو اكتساب ميزة التمركز على الفريق الآخر.
تحميل لعبة Rocket League مجاناً
عادة ما تستغرق المباريات خمس دقائق ، مع موت مفاجئ إضافي إذا كانت المباراة متعادلة في تلك المرحلة.  يمكن لعب المباريات بين لاعب واحد إلى أربعة لاعبين على أربعة ، وكذلك في قوائم التشغيل غير الرسمية والمرتبة.  يُعد الأخير بمثابة الوضع التنافسي عبر الإنترنت الخاص بـ Rocket League ، حيث يتنافس اللاعبون في صفوف مختلفة المستويات خلال مواسم اللعبة ، حيث تؤدي الانتصارات أو الخسائر إلى رفع رتبة اللاعب أو خفضها على التوالي. تتضمن اللعبة وضع "موسم" للاعب واحد ، حيث يتنافس اللاعب مع لاعبين يتم التحكم فيهم بواسطة الكمبيوتر. قدم تحديث في ديسمبر 2016 تسلسلات "تدريب مخصص" يمكن إنشاؤها بواسطة اللاعبين ومشاركتها مع الآخرين على نفس النظام الأساسي ؛ يمكن للاعبين تحديد مسار الكرة ووجود ومهارة الخصوم في الملعب لممارسة تسديدات معينة على المرمى مرارًا وتكرارًا ، بعد بضعة أشهر من إصداره ، أصدر Psyonix تحديثًا أضاف أوضاعًا للعبة تُعرف باسم "mutators" ، لتعديل بعض جوانب اللعبة ، مثل زيادة أو نقصان الجاذبية ، وحجم الكرة ، وسرعة الكرة والنط. لموسم العطلات لعام 2015 ، تم تحديث آخر لاستبدال مباريات المتحرك بوضع مستوحى من لعبة هوكي الجليد (يسمى "يوم الثلج") ، يتم لعبه على حلبة للتزلج على الجليد واستبدال الكرة بقرص هوكي بفيزياء مختلفة.  أدى الاستقبال الإيجابي لوضع هوكي الجليد إلى تمديده لبضعة أسابيع بعد موسم العطلات. تمت إضافة يوم الثلج بشكل دائم إلى إعدادات المتحرك للمباريات الخاصة وألعاب العرض في 10 فبراير 2016.  تمت إضافة "الأطواق" ، وهي طريقة لعب تعتمد على كرة السلة ، في 26 أبريل 2016. تمت إضافة وضع "Rumble" المنفصل ، والذي يتضمن عمليات شكا من السلطة غير عادية ، مثل القدرة على تجميد الكرة في مكانها أو التسبب في صعوبة التحكم في سيارته لخصم واحد ، في 8 سبتمبر 2016. تحديث في ديسمبر 2016 ، المعروف باسم "Starbase ARC" (استنادًا إلى لعبة ARC Squadron للجوال من Psyonix) أضاف دعمًا للساحات المخصصة لمشغلي Windows المدعومة من خلال Steam Workshop ، إلى جانب محتوى جديد آخر. 
تحميل لعبة Rocket League مجاناً

تمت إضافة وضع لعبة جديد ، Dropshot ، في تحديث مارس 2017. تجري أحداثها في ساحة خالية من أي أهداف وفي ملعب مصنوع من بلاطات سداسية ، وتستخدم كرة تزداد قوة بعد الضربات أو التمريرات الناجحة. كلما ضرب اللاعبون الكرة أكثر دون لمس الأرض ، زادت كهربيتها ، وكلما زاد عدد القطع التي تتلفها بمجرد اصطدامها بالأرض. الهدف من هذا الوضع هو إتلاف أرضية الخصم بما يكفي لكسر ثقب فيها ، مما يسمح للكرة بالتسديد والتسجيل. بمجرد أن يسجل فريق ما ، فإن الأرضية في ذلك الجانب من الملعب تعاد ضبطها على وضعها الطبيعي (بينما تحتفظ الأرضية في جانب فريق التسجيل بأي ضرر موجود) ، كجزء من وسيلة لتحقيق الدخل من اللعبة بما يتجاوز المحتوى القابل للتنزيل ، جرب Psyonix عدة طرق مختلفة. في سبتمبر 2016 ، أدخلت نظام صندوق الغنائم المعروف باسم "الصناديق" ، حيث يمكن للاعبين شرائها من خلال مجموعة عشوائية من عناصر التخصيص داخل اللعبة ، والتي يتم فتحها من خلال شراء Keys باستخدام أموال حقيقية.  نظرًا للقلق الحكومي المتزايد بشأن صناديق المسروقات ، استبدل Psyonix نظام Crates بـ Blueprints في ديسمبر 2019 ، والذي يقدم عنصرًا محددًا معروفًا مع معدلات محتملة مثل إسقاطات نهاية المباراة المحتملة. يمكن بعد ذلك صياغة هذه المخططات باستخدام العملة الجديدة المميزة للعبة (الائتمانات) ، أو شراؤها بأموال حقيقية ، إذا اختار اللاعب ذلك. تم تقديم متجر عناصر دوّار جديد في ديسمبر 2019 أيضًا ، مع توفر العناصر المميزة على مؤقت لمدة 48 ساعة والعناصر اليومية على مؤقت 24 ساعة. يتضمن متجر العناصر جميع أنواع العناصر داخل اللعبة ، مثل السيارات المطلية ، والعجلات الغريبة ، والانفجارات الهدف ، وغيرها الكثير. يحتوي كل عنصر على قيمة ائتمان مدرجة تعرض تكلفة العنصر ، مما يسمح للاعبين بشراء i بالضبط

المواصفات

مواصفات اللعبة الأدني

نظام التشغيل : Windows 7 (64 bit) or Newer (64 bit) Windows OS
المعالج : 2.5 GHz Dual core
ذاكرة : 4
الرسومات : NVIDIA GeForce 760, AMD Radeon R7 270X, or better
برنامج : DirectX 11
تخزين : 20 GB

مواصفات اللعبة الأعلي

نظام التشغيل : Windows 7 (64 bit) or Newer (64 bit) Windows OS
المعالج : 3.0+ GHz Quad core
ذاكرة : 8
الرسومات : NVIDIA GeForce GTX 1060, AMD Radeon RX 470, or better
برنامج :DirectX  11
تخزين : 20 GB

التحميل

لتحميل اللعبة من الموقع الرسمي Epicgames | إبيك جميز الموقع الرسمي الخاص باللعة RocketLeague
هذا هو الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا

google-playkhamsatmostaqltradent