recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Xilisoft iPad للــ PC (الكمبيوتر)

 السلام عليكم

يعد Xilisoft iPad to PC Transfer تطبيقًا موثوقًا وقويًا يساعدك على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من مقاطع الفيديو والموسيقى والصور الخاصة بك بسهولة من جهاز iPad أو جهاز Apple آخر إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو إلى iTunes. يوفر البرنامج العديد من الميزات المتقدمة والفريدة من نوعها التي تتيح لك إجراء عمليات نقل بيانات سريعة وفعالة بين جهاز iPad وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه أيضًا نسخ أفلام iPad والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو المسجلة بواسطة الجهاز إلى جهاز الكمبيوتر ومكتبة iTunes للنسخ الاحتياطي. بالإضافة إلى نقل الملفات إلى iPhone ، أو من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، بمجرد تثبيت Xilisoft iPhone Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام جهاز iPhone الخاص بك كذاكرة محمولة لتخزين ملفاتك. وهو يدعم iPhone / iPad / iPod و iOS 13 و iTunes 12.
تحميل برنامج Xilisoft iPad للــ PC (الكمبيوتر)

نبذة عن البرنامج

يقدم البرنامج أداتين للبحث لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه على جهاز iPad. بدون استخدام iTunes ، يمنحك هذا البرنامج الذكي القدرة على نقل الملفات لاسلكيًا بين جهاز iPad والكمبيوتر بالإضافة إلى تطبيقات السحب والإفلات. علاوة على ذلك ، تتمتع هذه الأداة الرائعة بالقدرة على تحويل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والفيديو والتسجيلات الصوتية إلى التنسيقات المدعومة من iPad ، وإنشاء نغمات iPhone من ملفات الفيديو والصوت ، وحتى تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى الأجهزة. يمكنك أيضًا نقل نغمات الرنين إلى iPhone مباشرة بعد التحويل. بشكل عام ، يعد Xilisoft iPad to PC Transfer برنامجًا مثاليًا لإدارة جهاز iPhone الخاص بك ، ونسخ الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone ، ونقل الموسيقى من iPhone إلى iTunes ، وكذلك نسخ الملفات من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي.
تحميل برنامج Xilisoft iPad للــ PC (الكمبيوتر)
يوفر Xilisoft iPad Magic Platinum حلولاً كاملة لمستخدمي iPad / iPhone / iPod. يساعدك ببساطة على النسخ الاحتياطي ونقل وإدارة الموسيقى والأفلام والصور والكتب وجهات الاتصال والرسائل القصيرة ونغمات iPhone في iPad / iPod / iPhone. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تحويل CD / DVD / صوتيات / مقاطع فيديو إلى موسيقى / أفلام iPad / iPod / iPhone ، وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى الأجهزة ، وإنشاء نغمات رنين ممتازة لـ iPhone من الصوتيات ومقاطع الفيديو.
تحميل برنامج Xilisoft iPad للــ PC (الكمبيوتر)
نقل ونسخ احتياطي وإدارة موسيقى iPad / iPod / iPhone والأفلام والصور والكتب وما إلى ذلك.

  • النسخ الاحتياطي وإدارة الاتصالات والرسائل.
  • قم بتحويل CD / DVD / audios / videos إلى iPad / iPod / iPhone.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على iPad / iPhone.
  • اصنع نغمات iPhone مخصصة.
  • دعم جميع أجهزة iPad / iPhone / iPod و iOS 13 و iTunes 12.

مميزات 

  1. 1027/5000 يساعدك على نسخ مقاطع الفيديو والموسيقى والصور احتياطيًا بسهولة من جهاز iPad أو جهاز Apple آخر إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو إلى iTunes.
  2. يقدم العديد من الميزات المتقدمة والفريدة من نوعها التي تتيح لك إجراء عمليات نقل بيانات سريعة وفعالة بين جهاز iPad وجهاز الكمبيوتر.
  3. القدرة على نسخ أفلام iPad والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو المسجلة بواسطة الجهاز إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومكتبة iTunes للنسخ الاحتياطي.
  4. يجعل جهاز iPhone الخاص بك بمثابة ذاكرة محمولة لتخزين ملفاتك.
  5. يدعم iPhone / iPad / iPod و iOS 13 و iTunes 12.
  6. يقدم أداتين للبحث لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه على جهاز iPad.
  7. يمنحك القدرة على نقل الملفات لاسلكيًا بين جهاز iPad والكمبيوتر بالإضافة إلى تطبيقات السحب والإفلات.
  8. دعم أجهزة iOS متعددة متصلة في وقت واحد.
  9. يوفر أوضاع عرض مختلفة للموسيقى ومقاطع الفيديو والصور.
  10. يتيح لك نقل نغمات الرنين إلى iPhone مباشرة بعد التحويل.
  11. قم بإنشاء نغمات iPhone من ملفات الفيديو والصوت ، بل وقم بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على الأجهزة.

معلومات البرنامج

  • الاسم : Xilisoft iPad to PC Transfer.
  • الحجم : 96 MB.
  • النواه : 64 Bit و 32 Bit.
  • تاريخ الإصدار: 23th Sep 2020.
  • الرام : 1 GB.
  • المساحة :100 MB مساحة خالية.
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent