recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج BB FlashBack Pro اخر اصدار

 السلام عليكم


هناك أوقات قد تحتاج فيها إلى التقاط سطح المكتب ، ربما لإظهار خطأ في البرنامج للمطور أو لمساعدة مبتدئين في استخدام تطبيق أو ميزة معينة. يحتوي نظام التشغيل Windows على وظيفة الالتقاط ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على مفتاح شاشة الطباعة على لوحة المفاتيح ولكن هذه الميزة محدودة للغاية. إلى جانب ذلك ، يمكنه التقاط صور ثابتة فقط ولا يمكنه تسجيل سطح المكتب في الحركة. لحسن الحظ ، هناك بعض التطبيقات التي تسمح بالتقاط سطح المكتب وحفظه كملف فيديو. BB FlashBack Pro هو واحد منهم ، حيث أنه متفوق على معظم برامج تسجيل سطح المكتب المتوفرة في السوق. قم بتصدير الفيلم بأي تنسيق فيديو رئيسي ، أو قم بتحميله مباشرةً إلى YouTube أو FlashBack Connect.قم بتحرير الفيديو الخاص بك بسهولة ، مع إضافة الملاحظات والصور والأصوات لجعلها تبدو احترافية.يقوم مسجل الشاشة FlashBack بالتقاط أي جزء من شاشة الكمبيوتر الخاص بك وتحويله إلى ملف فيديو. قم بإنشاء مقاطع فيديو جذابة عن طريق إضافة نص وصوت وصور لتسجيل الشاشة. أدوات التحرير القوية لمسجل شاشة Flashback تنشئ عروضاً مصقولة.
BB FlashBack Pro هو تطبيق مفيد للغاية ويمكن استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وكذلك البرامج التعليمية. يمكنك تسجيل نشاط الشاشة ويمكنك أيضًا معالجة القصاصات. يتمتع BB FlashBack Pro بواجهة مستخدم نظيفة وبديهية للغاية تتيح لك تسجيل الفيديو والصوت واللقطات من كاميرا الويب. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك فتحه بسهولة في أدوات مشغل الوسائط ويمكنك البدء في معالجته. يتيح لك برنامج BB FlashBack Pro إضافة مربعات النص والأزرار والصور والأضواء والسهام. يمكنك تطبيق التأثيرات وإضافة لوحة Zoom Pan ، وتسليط الضوء على مؤشر الماوس. يمكنك بسهولة إضافة واستبدال الموسيقى التصويرية ويمكنك أيضًا إضافة أصوات النقر بالماوس وضغط المفتاح في الفيلم. BB FlashBack Pro يسمح لك أيضًا بإضافة عناوين البداية والنهاية.
 حصل BB FlashBack Pro على وقت استجابة مثير للإعجاب للغاية ، كما أنه يشتمل على وثائق المستخدم ويمكنك تقليلها بسهولة إلى علبة النظام. في ملاحظة قاطعة ، يمكننا القول أن BB FlashBack Pro هو تطبيق مفيد جدًا لإنشاء أفلام عالية الجودة بالإضافة إلى برامج تعليمية. ذلك لأن تطبيق Windows سهل الاستخدام وسهل التثبيت ويتضمن بالضبط الميزات التي قد يحتاجها المستخدم العادي ، لا أكثر ولا أقل. يشتمل البرنامج عملياً على جزأين ، تطبيق التسجيل الفعلي ومشغل ، والذي يسمح بتخصيص الفيديو المسجل. فيما يتعلق بتطبيق التسجيل ، فإنه يحتوي على واجهة بسيطة جدًا تتيح تحديد نوع الالتقاط الذي يجب إجراؤه ، إما من سطح المكتب الكامل أو من منطقة معينة فقط من الشاشة أو نافذة نشطة. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يشتمل الفيديو الذي تم التقاطه أيضًا على صوت ، يمكن تسجيله من الميكروفون أو الخط المباشر أو كل إشارة تمر عبر بطاقة الصوت.
مميزات البرنامج
  1. سجل من كاميرا ويب
  2. تسجيل الصوت من هيئة التصنيع العسكري / مكبرات الصوت
  3. تسجيل نافذة أو المنطقة
  4. تسجيل شاشات متعددة
  5. التسجيلات المجدولة
  6. حفظ لجميع الأشكال الرئيسية
  7. إضافة علامات مائية
  8. تحميل على يوتيوب
  9. تسجيل عالية الأداء
يمكن بدء التسجيل أو إيقافه باستخدام المفاتيح الساخنة. باستخدام هذه الميزة ، يمكن تصغير نافذة البرنامج في علبة النظام ويمكن التحكم في وظائف البرنامج بشكل حصري باستخدام لوحة المفاتيح. بعد تسجيل سطح المكتب ، يمكن للمستخدم حفظه بتنسيق خاص تم التعرف عليه بواسطة BB FlashBack Pro. يمكن بعد ذلك استيراد هذا التنسيق إلى تطبيق المشغل ، حيث يمكن تحريره. على هذا النحو ، يمكن للمستخدم إضافة النص والصور والكائنات فلاش والأصوات والعلامات المائية وهلم جرا ، إلى الفيديو المسجل.

معلومات البرنامج
الاسم :BB FlashBack Pro
الحجم : 24 MB
نواة التشغيل : 64 Bit 
الرام : 1 GB
مساحة خالية : 60 ةMB of free space
نظام التشغيل : Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
شرح طريقة تحميل البرنامج
1- قم بالضغط علي كلمة Download

2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا دون اي تعب وبسرعة احذر من الضغط علي اي شي

رابط التحميل
الان لقد قمنا من انتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج والان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون اي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد شرح طريقة التحميل من موقع getintopc اسفل
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
google-playkhamsatmostaqltradent