recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro 2021 لحذف البرامج من جذورها

 السلام عليكم
IObit Uninstaller Pro 2021 هو تطبيق مثير للإعجاب يسمح للمستخدمين بإلغاء التثبيت بطريقة سريعة وآمنة. يسمح التطبيق للمستخدمين بحذف التطبيق بالإضافة إلى السجلات المخزنة وملفات السجل والعديد من الملفات المؤقتة الأخرى أيضًا. يقوم التطبيق بمسح البيانات الموروثة تمامًا مع التطبيق ولا يشغل حجم القرص الصلب. يحتوي على تثبيت بسيط مع واجهة مستخدم بديهية حديثة.
حول البرنامج.
تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro 2021 لحذف البرامج من جذورها
يحتوي IObit Uninstaller Pro 2021 على ميزات متقدمة تضمن أداءً أفضل للكمبيوتر الشخصي وتصفحًا أكثر أمانًا عبر الإنترنت. بخلاف التطبيق ، يمكن للمستخدمين أيضًا حذف أشرطة الأدوات والملفات والمكونات الإضافية والمزيد بنقرة واحدة. الآن لا مزيد من إلغاء التثبيت اليدوي ، دع التطبيق يؤدي المهام. يمكن للتطبيق اكتشاف وإزالة المكونات الإضافية والإضافات لجميع المتصفحات الرئيسية الموجودة هناك مثل Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer و Opera و Microsoft Edge. يسمح لك بإلغاء تثبيت أحد التطبيقات عن طريق توجيهه بدقة بمساعدة مؤشر / هدف أخضر.
تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro 2021 لحذف البرامج من جذورها
البرنامج يحتوي علي العديد من المزايا التي يتميز بها البرنامج ومنها أنه من أفضل البرامج التي تستخدم في حذف البرامج من علي جهازك من جذورها دون الحاجة إلي التعب ، في بعض الأحيان مع بعض الأشخاص عند مسح برنامج معين أنهم يعانون بأنه لا يحذف من علي الجهاز أو يكون البرنامج في حالة تعليق ولا يعمل ، وفي بعض الأحيان الاخري مع بعض البرامج أنه بعد حذف البرنامج بالطريقة الطبيعية من عدم حذف بعض ملفات البرنامج ، وهذا هو البرنامج الامثل لهذه المشاكل .

المميزات

  1. إلغاء تثبيت التطبيق بنقرة واحدة.
  2. إزالة التطبيق بطريقة آمنة.
  3. قم بإزالة التطبيقات والملفات والمزيد.
  4. واجهة مستخدم بديهية حديثة.
  5. قم بإزالة الوظائف الإضافية للمستعرض والمكونات الإضافية وأشرطة الأدوات.
  6. امسح البيانات الداخلية والبيانات ذات الصلة.

معلومات البرنامج

الأسم : IObit Uninstaller Pro 2021 .
الحجم : 27 MB .
النواه : 32 Bit - 64 Bit .
تاريخ الإصدار : 05th Oct 2020 .
الرام : 1 GB .
المساحة : 100 MB مساحة خالية .
نظام التشغيل : Windows 7/8/8.1/10 .

التحميل

الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetIntoPc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetIntoPc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
لقد إنتهينا الأن من الشرح !! أرجوا أن تكونوا أستفدتم من الشرح و أن تكون أستطعت أن تحل مشكلتك ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة ، و زوروا القناة الخاصة بنا علي اليوتويب و صفحتنا علي الفيس بوك حتي يأتكم كل جديد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، إذا واجهتكم أي مشاكل لا تنسي الأتصال بنا 
google-playkhamsatmostaqltradent