recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Selfishnet لحظر المستخدمين من الشبكة الخاصة بك أخر إصدار

 السلام عليكم

برنامج selfishnet من أفضل البرامج للويندوز لتقوم بظبط سرعة الانترنت علي جميع المستخدمين أو حظر أحد المستخدمين من الشبكة الخاصة بك دون الدخول علي صفحة الروتر ، يتميز البرنامج بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل البرامج ومن هذه المميزات أن هذا البرنامج يتميز بسهولة أستخدامه وشكله البسيط الغير معقد في الإستخدام وايضًا يتميز بإستطاعة أن تتحكم في سرعة كل جهاز علي هذه الشبكة أو تتحكم في عمل بلوك | Ban لأي شخص علي هذه الشبكة .
تحميل برنامج  Selfishnet لحظر المستخدمين من الشبكة الخاصة بك أخر إصدار
قد يرجع السبب الرئيس في بطء سرعة الإنترنت الذي يَتَشَارَكُهُ مجموعة من الأشخاص م في البيت  إلى استعمال أحدهم برامج التورنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو بصورة مستمرة أو تنزيل الملفات من علي الإنترنت  بكثرة أو أشياء أخري . ويمكنك حل هذه المشكلة بسهولة إن كان لديك جهاز راوتر حديث به خاصية تحديد سرعة الاتصال بالإنترنت. لكن إذا تعذر عليك ذلك، يبقي لديك خيار آخر وهو استخدام برنامج سيلفش نت.

حول البرنامج

قبل أن نذهب  لشرح البرنامج، يجب أن نعرفك إلى أن آخر نسخة (v0.2) من برنامج selfishnet صٌنعت في  سنة 2007، ومع الأسف منذ هذا الوقت توقف تطوير البرنامج وتوقف ايضًا إصدار تحديثات جديدة. لهذا يا عزيزي الزائر لا تتعب نفسك بالبحث عن إصدار جديد، وتغريك عناوين بعض المواقع التي تضع مثلا "selfishnet 2020" في عناونيها. وعلى العموم يظل البرنامج رائعا وسهلا للاستخدام بغظ النظر عن بعض المشاكل التقنية الموجودة بالبرنامج.
شرح طريقة التثبيت والأستخدام لبرنامج selfishnet
ستجد أن في ما يأتي في هذا الشرح اليوم إن شاء الله شرح مفصلًا عن طريقة تثبيت البرنامج وكيفية استخدامه من أجل التحكم في سرعة الإنترنت أو عمل Block  لللإجهزة المتصلة معك على نفس الشبكة. ولتبسيط  الشرح  أيها الزائر قمنا بإعداد لك شرحًا جيد يمكنك أن تعرف من طريقة أستخدام البرنامج بكل ما يمكن من المميزات القليلة التي يتمتع بها البرنامج .

تحميل وتثبيت سيلفش نت

أول خطوة نقوم بها أنك  ستحميل برنامج selfishnet، والذي ستجدونه في رابط في أسفل الصفحة. بالذهاب على الرابط يوجهكم إلى صفحة التحميل، حيث تحميل البرنامج في ملف مضغوط. 
تحميل برنامج  Selfishnet لحظر المستخدمين من الشبكة الخاصة بك أخر إصدار
الآن بعد ما قمت من التحميل البرنامج ، قم بعمل فك ضغط الملف باستعمال برامج فك الضغط مثل Winrar أو أي يرنامج اخر تستخدمه. بعد فك الضغط للملف ، يصبح لك مجلد به جميع الملفات الخاصة بالبرنامج يمكنك حفظها في أي مكان يسهل لك الوصول إليه في حالة استعمال البرنامج مرة أخرى في أي وقت أخر . كما يمكنك إنشاء اختصار للبرنامج على سطح المكتب من خلال النقر بيمين الفأرة على ملف "Selfishnet.exe"، ثم اختر إرسال إلى سطح المكتب. وهكذا تستطيع فتح البرنامج من سطح المكتب مباشرة ، يعتمد البرنامج في عمله على برنامج آخر وهو برنامج WinPcap، لذا قم بتحميله وتثبيته من هذا الرابط: تحميل WinPcap.
تحميل برنامج  Selfishnet لحظر المستخدمين من الشبكة الخاصة بك أخر إصدار
استخدام برنامج فصل الإنترنت على المتصلين
بعد تثبيت البرنامج، افتح البرنامج (إذا ظهرت لك رسالة خطأ افتح البرنامج مرة ثانية بصفة المدير). الصورة الموجودة في الأسفل هي صورة لواجهة البرنامج، وهي واجهة بسيطة جدا، ويطلب فيها البرنامج تحديد بطاقة الشبكة التي تستخدمها في مشاركة الإنترنت. اختر بطاقة الشبكة، وانقر على تم "Ok"، وسيظهر لك اسم موزع الإنترنت وجهاز الحاسوب الخاص بك.

المميزات

  1. قادر علي التحكم في سرعة الإنترنت لجميع الأجهزة المتصلين علي الشبكة.
  2. قادر علي فصل الواي فاي علي أي شبكة دون معرفة المتصل.
  3. يتميز بشكله البسيط الذي يمكن لأي أحد أن يستخدمه بسهوله.
  4. البرنامج يتميز بأنه يشتغل علي جميع الأجهزة بدون أي متاعب.
  5. يتميز البرنامج بأنه يعمل علي كل الأنظمة علي رغم أن اخر نسخة له كانت في 2007

معلومات البرنامج

الأسم : Selfishnet .
الحجم : 356 KB .
النواه : 32 Bit - 64 Bit .
تاريخ الإصدار : 23th Jun 2007 .
الرام : 512 GB .
المساحة : 1 MB مساحة خالية .
نظام التشغيل : Windows 7/8/8.1/10 .

التحميل

الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا 

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
تحميل برنامج  Selfishnet لحظر المستخدمين من الشبكة الخاصة بك أخر إصدار
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
تحميل برنامج  Selfishnet لحظر المستخدمين من الشبكة الخاصة بك أخر إصدار
لقد إنتهينا الأن من الشرح !! أرجوا أن تكونوا أستفدتم من الشرح و أن تكون أستطعت أن تحل مشكلتك ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة ، و زوروا القناة الخاصة بنا علي اليوتويب و صفحتنا علي الفيس بوك حتي يأتكم كل جديد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، إذا واجهتكم أي مشاكل لا تنسي الأتصال بنا 
google-playkhamsatmostaqltradent