recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2" RDR2" بحجم خورافي

 السلام عليكم

منذ أكثر من أسبوع و فجأ ظهرت لعبة Red Dead Redemption 2 لتحميل مجانًا وبدون أي مقدمات سنشرح لكم طريقة التحميل ، أولا  اللعبة إصدارها هو Red Dead Redemption 2 v1.2.1868/1.50 RDR2 Online ، ثانيًا لمن لا يعرف اللعبة فهي حول.
تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 "RDR2" بحجم خورافي

 Red Dead Redemption 2

قبل تنزيل سيل RDR2 من Fitgirl Repacks ، يجب أن تتعلم المزيد عن اللعبة. تم تطوير Red Dead Redemption 2 بواسطة مطوري GTA 5 و Red Dead Redemption. وضع اللعبة هو الغرب المتوحش المنتهية ولايته في نسخة خيالية من أمريكا. فيه أنت خارج عن القانون وعليك أن تكسب عيشها في الأيام الأخيرة من الغرب القديم.
تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 "RDR2" بحجم خورافي
يمكنك التحرك بحرية في العالم الضخم المفتوح. تضع اللعبة معايير جديدة في تمثيل عالم مفعم بالحيوية ومفصل للغاية. هناك الكثير من التفاصيل ويتم سرد القصة بطريقة مثيرة ومتعددة الاستخدامات إذا كنت قد انتهيت أخيرًا من حملة اللعبة ، يمكنك التعامل مع الوضع عبر الإنترنت في Red Dead Online من نوفمبر 2018 وتجربة المزيد من المغامرات مع لاعبين آخرين هناك .

أسلوب اللعب الغربي.

ستحدث حركة "Red Dead Redemption 2" قبل أحداث "Red Dead Redemption". المشهد هو أمريكا في عام 1899. القصة تلخص ألعاب Rockstar على النحو التالي: أمريكا ، 1899. بدأت نهاية عصر الغرب المتوحش عندما طارد ضباط إنفاذ القانون آخر عصابات المجرمين المتبقية. أولئك الذين لا يستسلموا أو لا يريدون الاستسلام يقتلون.
تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 "RDR2" بحجم خورافي
بعد عملية سطو في بلدة بلاكووتر الغربية ، اضطر آرثر مورغان وعصابة فان دير ليندي إلى الفرار. يستهدفهم أفضل صائدي الجوائز والوكلاء الفيدراليين في البلاد. يجب على العصابة أن تسرق وتسرق وتقاتل في طريقها عبر قلب أمريكا الوعر من أجل البقاء.
الصراعات الداخلية تهدد بتفكيك الأواصر. على آرثر أن يختار بين مُثله العليا وولائه للعصابة التي ربته ، فماذا تنتظر؟ قم بتنزيل RDR2 torrent الآن والعب اللعبة كاملة.

معلومات اللعبة

الأسم Red Dead Redemption 2
الإصدار v1.2.1868/1.50 RDR2
الشركة المصنعة Rockstar Games
المساحة الفعلية 92.4 GB
مساحة الملف 47.6 GB
الملف ينزل بصورة مضغوطة ثم تقوم بفك بتثبيت اللعبة حتي تستطيع أن تستمتعل باللعب ملاحظة : ستستغرق اللعبة وقت طويل جدا في التثبيت لان اللعبة تقوم بفك الملفات مرة أخري ويمكن أن يصل إلي حوالي 5 أو 9 ساعات علي حسب إصدار البروسيسور و عدد الميجا هيرتز المتواجد فيه .

التحميل

طريقة التحميل

طريقة التحميل سهلة للغاية كل ما عليك أن تقوم بالدخول علي موقع التحميل المتواجد أسف المقال ثم تقوم بالضغط علي "DOWNLOAD TORRENT NOW" ثم ستحميل ملف تورنت ، وبعدها ستقوم بتنزيل برنامج التورنت المشهور من هنا  ثم تقوم بفتح الملف بإستخدام التورنت و من بعد ستحمل اللعبة وتقوم بالتثبيت الطويل الذي سيستغرق العديد من الوقت.
تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 "RDR2" بحجم خورافي

رابط التحميل

الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع Fitgirl وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to Fitgirl © ، لقد إنتهينا الأن من الشرح !! أرجوا أن تكونوا أستفدتم من الشرح و أن تكون أستطعت أن تحل مشكلتك ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة ، و زوروا القناة الخاصة بنا علي اليوتويب و صفحتنا علي الفيس بوك حتي يأتكم كل جديد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، إذا واجهتكم أي مشاكل لا تنسي الأتصال بنا 
google-playkhamsatmostaqltradent