recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Filmora X 2020 مجانًا

 السلام عليكم

Wondershare Filmora X 2020

يتيح لك Wondershare Filmora X 2020 استيراد مقاطع الفيديو بتنسيقات ملفات مختلفة ثم حفظها لاحقًا بتنسيقات ملفات مختلفة. يدعم العديد من تنسيقات الملفات المختلفة التي تشمل AVI و MP4 و MPG و WebM وما إلى ذلك. كما يسمح لك بتصدير تدفقات الصوت بتنسيق MP3 أو الفيديو بتنسيق HTML5. يتيح لك تطبيق تحرير الفيديو الرائع هذا استيراد الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت من المجلدات المحلية وتسجيل الوسائط المتعددة باستخدام أجهزة الإدخال المتاحة. يمكنك تحرير كل مسار على حدة حتى إذا أضفته إلى مخططك الزمني. يُسمح لك باقتصاص الصورة وتقليص المدة وفصل دفق الصوت. الكل في الكل Wondershare Filmora X 2020 هو تطبيق مهيب يتيح لك إنشاء بعض مقاطع الفيديو الرائعة.
تحميل برنامج Filmora X 2020 مجانًا
Wondershare Filmora X 2020 هو تطبيق احترافي ومفيد للغاية يتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها إلى تنسيقات ملفات مختلفة. كما يسمح لك بمشاركتها على مواقع الاستضافة المختلفة. تم تجهيز هذا البرنامج بالكثير من المكتبات الغنية بتأثيرات الفيديو والعناصر الرسومية والانتقالات والعناوين التي يمكن إضافتها بسهولة إلى مشروعك لإنشاء مقاطع فيديو رائعة

المميزات

  • تطبيق عملي للغاية ومحترف يتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها إلى تنسيقات ملفات مختلفة.
  • يسمح لك بمشاركتها على مواقع الاستضافة المختلفة.
  • مزود بالكثير من المكتبات الغنية لتأثيرات الفيديو والعناصر الرسومية والانتقالات والعناوين التي يمكن إضافتها بسهولة إلى مشروعك لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
  • يتيح لك استيراد مقاطع الفيديو بتنسيقات ملفات مختلفة ثم حفظها لاحقًا بتنسيقات ملفات مختلفة.
  • يدعم العديد من تنسيقات الملفات المختلفة التي تشمل AVI و MP4 و MPG و WebM إلخ.
  • يسمح لك بتصدير تدفقات الصوت بتنسيق MP3 أو الفيديو بتنسيق HTML5.
  • يتيح لك استيراد الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت من المجلدات المحلية وتسجيل الوسائط المتعددة باستخدام أجهزة الإدخال المتاحة.
  • يمكن اقتصاص الصورة وتقليص المدة وفصل دفق الصوت.
تحميل برنامج Filmora X 2020 مجانًا

معلومات البرنامج

الأسمFilmora X 2020
الإصدار v10.0.0.94x64
الشركة المصنعةWondershare
المساحة الفعلية 284 MB
الإصدار 64 Bit
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

التحميل

طريقة التحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل

رابط التحميل

الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc © ، لقد إنتهينا الأن من الشرح !! أرجوا أن تكونوا أستفدتم من الشرح و أن تكون أستطعت أن تحل مشكلتك ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة ، و زوروا القناة الخاصة بنا علي اليوتويب و صفحتنا علي الفيس بوك حتي يأتكم كل جديد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، إذا واجهتكم أي مشاكل لا تنسي الأتصال بنا 
google-playkhamsatmostaqltradent