recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة BATTLEFIELD V بحجم خورافي

 السلام عليكم

إذا كنت تريد ألعاب الحماس والمغامرة و القصص لإأليك أفضل ألعاب القصص و الجرافكس العالي التي يمكن أن تلعبها في حياتك فأنها لعبة BATTLEFIELD V وهي لعبة مميزة وفريدة من نوعها ، تعتبر لعبة باتل فيلد 5 من أفضل الألعاب التي قامت بنزول في 2018 وهي الفريدة من نوعها من الألعاب و تتميز هذه الشركة صانعة اللعبة أنها تقوم بكل مره بصناعة لعبة تفاجئنا بها ولا نتوقع أ تكون هذه اللعبة بهذه الطريقة .

تحميل لعبة BATTLEFIELD V بحجم خورافي

BATTLEFIELD V

أدخل أعظم صراع البشرية مع Battlefield ™ V حيث تعود السلسلة إلى جذورها بتصوير لم يسبق له مثيل للحرب العالمية 2. قاتل
تحميل لعبة BATTLEFIELD V بحجم خورافي

في جميع أنحاء العالم في حملة قصص الحرب الفردية. قم بتجميع سرية الجنود والأسلحة والمركبات الخاصة بك - ثم اصطحبهم في رحلة موسعة عبر Tides of War. هذه هي لعبة Battlefield الأكثر كثافة وغامرة وابتكارًا حتى الآن. لن تكون أبدا نفس الشيء.

تحميل لعبة BATTLEFIELD V بحجم خورافي

المميزات

  • استنادًا إلى إصدار Battlefield.V-CPY ISO: cpy-b5.iso (54286557184 بايت)
  • 100٪ Lossless & MD5 Perfect: جميع الملفات متطابقة مع النسخ الأصلية بعد التثبيت
  • تم نسخ ملف .EXE التجريبي ، ولم يتم إعادة ترميز أي شيء
  • حجم أرشيف أصغر بشكل ملحوظ (مضغوط من 50.6 إلى 33.2 جيجابايت)
  • يستغرق التثبيت: ~ 30 دقيقة على وحدة المعالجة المركزية ذات 8 خيوط ؛ ~ 1 ساعة على وحدة المعالجة المركزية 4 خيوط
  • تحقق من النزاهة بعد التثبيت حتى تتمكن من التأكد من تثبيت كل شيء بشكل صحيح
  • مساحة القرص الصلب بعد التثبيت: 50 جيجا بايت (حتى 58 جيجا بايت أثناء التثبيت)
  • استخدم “Language Selector.exe” في جذر اللعبة لتغيير لغة واجهة المستخدم الرسومية / لغة الترجمة. تتحدث جميع الشخصيات في اللعبة بلغتهم الأم ، ولا توجد حزم صوتية منفصلة لأي لغة على الإطلاق
  • يستخدم Repack مكتبة XTool بواسطة Razor12911
  • مطلوب ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (بما في ذلك الظاهرية) لتثبيت إعادة حزم هذا

معلومات اللعبة

الأسمBattlefield V
الإصدار v1.04 build 3891220
الشركة المصنعةDICE, DICE Los Angeles
المساحة الفعلية50.6 GB
مساحة الملف33.3 GB
الملف ينزل بصورة مضغوطة ثم تقوم بفك بتثبيت اللعبة حتي تستطيع أن تستمتعل باللعب ملاحظة : ستستغرق اللعبة وقت طويل جدا في التثبيت لان اللعبة تقوم بفك الملفات مرة أخري ويمكن أن يصل إلي حوالي 1 أو 3 ساعات علي حسب إصدار البروسيسور و عدد الميجا هيرتز المتواجد فيه .

التحميل

طريقة التحميل

طريقة التحميل سهلة للغاية كل ما عليك أن تقوم بالدخول علي موقع التحميل المتواجد أسف المقال ثم تقوم بالضغط علي "DOWNLOAD TORRENT NOW" ثم ستحميل ملف تورنت ، وبعدها ستقوم بتنزيل برنامج التورنت المشهور من هنا  ثم تقوم بفتح الملف بإستخدام التورنت و من بعد ستحمل اللعبة وتقوم بالتثبيت الطويل الذي سيستغرق العديد من الوقت.
تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 "RDR2" بحجم خورافي

رابط التحميل

الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع Fitgirl وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to Fitgirl © ، لقد إنتهينا الأن من الشرح !! أرجوا أن تكونوا أستفدتم من الشرح و أن تكون أستطعت أن تحل مشكلتك ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة ، و زوروا القناة الخاصة بنا علي اليوتويب و صفحتنا علي الفيس بوك حتي يأتكم كل جديد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، إذا واجهتكم أي مشاكل لا تنسي الأتصال بنا 

google-playkhamsatmostaqltradent