recent
أخبار ساخنة

تسريبات تصميم هاتف Samsung Galaxy Z بتصميمه الجديد 2021

 قد تقوم شركة Samsung  بإطلاق هاتفًا ذكيًا جديد قابل لطي هذا العام 2021 ، وفقًا لتقارير Nikkei Asia ، حيث ذكرت وتكلمت معظم التقارير السابقة أن العملاق الكوري الجنوبي سامسونج سيعلن عن ثلاثة هواتف قابلة للطي هذا العام 2021 ، بما في ذلك Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 وقابل للانحناء منخفض التكلفة نسبيًا سماعة الهاتف.

تسريبات تصميم هاتف Samsung Galaxy Z بتصميمه الجديد 2021

ذكر أيضًا تقريرًا صدر في ديسمبر من أحد المنافذ الكورية أنه سيتم إطلاق أربعة هواتف قابلة للطي وهاتف واحد قابل للطي هذا العام. يبدو الآن أن النموذج الرابع القابل للانحناء هو هاتف ثنائي المفصلات "يحتوي علي 2 مفصل".

أشارت براءات الاختراع التي قدمتها الشركة في الوقت الأخير بالفعل إلى أنه سيتم إطلاق جهاز مزدوج المفصلات على الطريق ولكن اليوم هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط ملموسة لإطلاق مثل هذا الجهاز في هذا العام ، يبدو أن طراز Galaxy Z مزدوج الطي قيد التطوير و قد يصل إلينا في نهاية هذا العام.

التفاصيل لا تزال في المراحل النهائية ، حسب المصادر المطلعة على هذه المسألة. يبدو أن شركة Samsung تسعى إلى تصميم أكثر ملاءمة للتطبيقات وتريد أن تكون الشاشة المكشوفة متوافقة مع النسبة السائدة التي تبلغ 16: 9 أو 18: 9. وهذا من شأنه أن يسمح لمزيد من ألعاب الفيديو والتطبيقات بالعمل بسولة بما يسمي بتوافق مع الألعاب.

في حالتها غير المطوية ، تتمتع Fold 2 بنسبة عرض تبلغ 25: 9 وهذا يتطلب من صانعي التطبيقات تخصيص منتجاتهم وفقًا لنسبة العرض إلى الارتفاع الفريدة وهذا يجعل الكثير من التطبيقات أن تعمل بشكل غير سليم علي هذه الأجهزة وهذا قد يزج شركة سامسونج ويصعب الامر علي الشركة الخاصة بالتطبيق و بالتالي تهدف سامسونج لتخطي هذه الفكره عن طريق ظبط تصميم الشاشة الجديدة علي مقاسات باقي الشاشات.

حددت شركة Samsung هدفًا يتعلق بشحنات هواتف قابلة للطي تبلغ 10 ملايين هاتف لعام 2021

وفقًا لمحلل GF Securities Jeff Pu ، باعت Samsung حوالي 3.5 مليون هاتف ذكي قابل للطي في عام 2020 ، وهذا العام ، يمكن أن يرتفع الرقم إلى 7.5 مليون وحدة.

يقول Pu أيضًا أن chaebol خطط منذ فترة طويلة لاستبدال سلسلة Galaxy Note بهواتف قابلة للطي. وفقًا لأحد الأشخاص المطلعين على الأمر ، قررت Samsung إلغاء السلسلة العام الماضي لأنها لا تريد فقط التركيز بشكل أكبر على الهواتف القابلة للطي والتي تتميز بهامش أعلى وتصميم مميز ، ولكن أيضًا بسبب التشابه المتزايد بين Galaxy S و الـNote فقررت الشركة التخلي عن النوت و إضافة هاتف من هواتفها القابلة لطي ليدخل هامش التصنيع بشكل أكبر.

تريد الشركة أن تصل شحنات الهواتف القابلة للطي إلى نفس مستوى سلسلة Note ، والتي تتجاوز عادةً 10 ملايين وحدة سنويًا ، يمكن أن يأتي النقص المستمر في الرقائق في طريق هذه الخطط. هناك عقبة أخرى تتمثل في توفير مكونات خاصة قابلة للطي مثل الزجاج الرقيق للغاية (UTG). "مصدر هذا المقال Phonearena"

يمكنك النظر علي باقي الأخبار في الموقع أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة و زوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتيكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا


google-playkhamsatmostaqltradent