recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

 في الفتره الأخيره ظهرت رسالة غرية علي حسابات أدسنس عند فتح حساب ادسنس ستجد رسالة خطر مكتوبة في الأعلي بتحذر المستخدمين من ضريبة جديدة علي الأرباح انشاء اعلان يوتيوب ونص الرسالة هو "مهم: تحقق مما إذا كانت معلومات الضرائب الإضافية مطلوبة منك. يجب أن يرسل كل الشركاء ومنشئي المحتوى في YouTube معلومات الضرائب لضمان دقة الضرائب السارية على الدفعات" و في مختصر الرسالة تتحدث عن إضافة معلومات ضريبية لحسابك الخاص بأدسنس حتي يتمكن لك متابعة أستخدام الخدمة.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

مختصر الرسالة

في مختصر الرسالة حتي تقوم بـ تفعيل الاعلانات في اليوتيوب و تستطيع أن تربح منها تحتاج أن تقوم بإرسالة معلوماتك الضريبية الخاص بك لأدسنس بسبب القرار الجديد الذي صدر في الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص ضرائب جديدة علي الأرباح التي تأتي لك من خلال المستخدمين الأجانب الأمريكيين في البحث في اليوتيوب وحتي تستطيع أن تجني المال من المستخدمين الأجانب عن طريق اعلان ممول يوتيوب أو اعلان ممول على اليوتيوب فسيتم خصم منك ضرائب تقدر بـ 30% "علي الأرباح القادمة فقض من امريكا" وهذا بإختصار المفيد نص الرسالة.

ماذا لو لم أقم بإرسالة المعلومات الضريبية ؟

في حالة عدم إتمامك عملية ملئ المعلومات الضريبية فستقوم أدسنس بخصم 24 % بشكل كامل من أرباحك القادمة من جميع الدول "الأرباح الكلية" وهذا قد يزعج المستخدمين فبالتالي يجب علي جميع مستخدمين أدسنس أن يقوموا بملئ هذا النموزج الضربي علي الفور حتي لا يحدث لهم أي ضرر 

ما المهلة المطلوبة لملئ النموزج الضريبي ؟

في البداية قامت أدسنس بإعطاء جميع المستخدمين فرصة حتي شهر مايو2021 حتي يقوموا بملئ هذا النموزج أما ميعاد التطبيق الخاص بهذا القانون هو في بداية شهر يونيو 2021 و إذا قمت بعد ملئ هذا الإقرار فستعطيك جوجل مهلة قدرها حتي نهاية العام وستقوم بعدها بأخذ الضريبة قدرها 24% ولاكن علي إجمالي إعلانات يوتيوب أو اعلان على يوتيوب ، فعليك في أسرع وقت المحاولة في ملئ الإقرار الضريبي الخاص بك ولهذا سنقوم بشرح طريقة ملئ الإقرار الضريبي الخاص بك  و شرح كل شي بالخطواط.

شرح طريقة ملئ الإقرار الضريبي الخاص بك

في بداية الشرح أذا كنت تريد انشاء حساب على يوتيوب فتحتاج لـ عمل حساب ادسنس يوتيوب ويمكنك أيضًا ربط مدونة بلوجر بادسنس و تستطيع أن تفعل الاعلانات على اليوتيوب  وتجني الأرباح من أدسنس فلقد قمنا بشرح أكثر من شرح لــ كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في نتائج البحث الاولى على يوتيوب و جوجل أو لـ تصدر نتائج البحث يوتيوب و أيضًا كيفية وضع اعلان على اليوتيوب و كيفية انشاء حساب ادسنس

1 - طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطه مع موقعك
2 - طريقة وضع الاعلانات من حساب adsense علي الموقع الخاص بك
3 - ماهو الموقع الالكتروني و الربح من تصميم المواقع أكثر من 100$ شهريًا
4 - طريقة انشاء حساب جوجل - علي موقع جوجل
5 - الربح من محرك البحث جوجل - الربح من الانترنت
6 - gmail انشاء حساب يوتيوب
7 - طريقة انشاء مدونة احترافية في أقل من 10 دقائق

بداية الشرح

1 - لدخول علي الصفحة أضغط علي الدفعات من ثم إضافة معلومات ضريبية.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

2 - اختر ما إذا كان حسابك فردي أم لشركة.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

3 - أختر هل أنت مقيم بأمريكا أم لا.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

4 - أختر أحد الإختياران الأول إذا كن فرد غير أمريكي أما الثانية إذا كنت غير أمريكي لاكن المحتوي الخاص بك يستهدف الامريكيين.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

5 - عند خولك علي صفحة النموزج سيظهر لك في أسم الفرد ستضع أسمك أنت ثم ستضع بلدك المقيم بها وهي في هذا الشرح ستكون مصر و كل شخص يضع بلده أما لمف التعريفي الضريبي الأجنبي فهو إختيار من الممكن أن تتركه.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

6 - ستقوم بإكمال عنوان إقامتك و إذا كان العنوان الذي ستكتبه هو عنوانك الأساسي "عنوان الإقامة" فستضع علامة الصح و أما طريقة كتابة عنوانك فبإمكانك كتابة عنوان الخاص بك عن طريق النظر علي أي طرد قد وصل إليك و تنظر ما المكتوب عليه و هذا موضوع سهل للغاية ملحوظة يجب أن يكون العنوان باللغة الاجنبية.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

7 - ستقوم مرة أخري بإختيار المحافظة والرمز البريدي الخاصة بمحافظتك تستطيع البحث في جوجل عنه وسيظهر لك أو تقوم بالذهاب للبريد لمعرفته  وتقوم بالضعط مره أخري علي علامة الصح إذا كان العنوان مطابق لمحل الإقامة ومن ثم تعيد العنوان مرة أخري .

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

8 - في هذا الإختيار و هو المعاهدة الضريبية و هي تكون بين الدول و أمريكا حتي تقوم بتخفيض الضرائم المستقطعة منك ملحوظة "مصر من ضمن الدول التي قامت بعمل المعاهدة الضريبية مع أمريكا ولاكن تحتاج فتح حساب ضريبي" إذا كنت تريد أن يقوم بعمل نخفيض أضغط نعم و أكمل خطواط الضربية أم إذا كنت تريدي تخطي التخفيض أضغط لا إذا إختر لا فسيكون نسبة الاستقطاع 30 %.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

9 - عليك في النهاية التأكيد علي المستند الضريبي الذي قمت به عن طريق الضغط هنا .

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021

10 - هنا ستقوم بكتابة أسمك بالكامل و توقع بأنك هو الشخص نفس عن طريق الصغط علي نعم أو لو كنت شخص تنوب عن الشخص الرئيسي أضغط لا و أكتب صله القرابة.

حل مشكلة ضرائب أدسنس "يوتيوب" 2021
في النهاية اوجه كثير الشكر لليوتيوبر أحمد الجرنوسي للمساعدة في هذه الخطواط عن طريق الفيديو الخاص به علي اليوتيوب و ويمكنك النظر علي باقي الشروحات في المدونة مثل طريقة ايقاف اعلانات يوتيوب ويوتيوب بحث جوجل و  أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة و زوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتيكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا

google-playkhamsatmostaqltradent