U3F1ZWV6ZTI0Mzk3MDE5NTI4X0FjdGl2YXRpb24yNzYzODQ1NzE5OTQ=
recent
أخبار ساخنة

معلومات عن ماين كرافت لم تكن تعرفها

 السلام عليكم
ماين كرافت  هي لعبة مستقلة طورت بلغة الجافا عن طريق المطور ماركوس  الذي أصبح يسمي باسم نوتش الذي أنشأ  شركته الخاصة بتطوير الألعاب والتي أطلق عليها اسم  Mojang والتي أستخود عليها من قبل مايكرسوفت التي طور فيها لعبة Minecraft. 
حازت اللعبة على أعجاب أكثر الناس من مختلف أنحاء العالم. أشتهرت اللعبة لعدة أسباب كتوفر العديد من المزايا المختلفة كالبناء واللعب الجماعي ومحاربة الوحوش والإستكشاف.

"نبذة عن اللعبة" ماين كرافت لعبة فيديو مستقلة تركز على إبداع اللاعبين وتسمح لهم ببناء أبنية  بإستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة . تتوفر اللعبة في نسختها الآخيرة علي عدة أنواع للعب:

1- البقاء علي قيد الحياة Survival في هذا الوضع يجب عليك جمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر من الموجود  أجل صنع مواد معينة تبعاً لما تريده ، تأتي الوحوش  وتستطيع قتلك لذا عليك بناء ملجأ للبقاء  فيه منتصف الليل. يحتوي الوضع أيضاً على شريط لعدد قلوبك ينقص أن تعرضت علي الوحوش والشلالات  والسقوط في الحمم  والتجويع  من الأحداث. كما تمتلك أيضاً شريط للجوع، والذي يجب عليك إعادة تعبئته بشكل دوري من خلال تناول الطعام داخل اللعبة، إذا تم استنفاد شريط الجوع، فإن زيادة عدد القلوب التلقائي سيتوقف.

2- الإبداع Creative تستطيع الوصول إلى جميع الموارد والعناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون يمكنك تبديل القدرة على الطيران السير في جميع أنحاء العالم أن رغبت في ذلك، في هذا الوضع لا تأخذ أي ضرر ولا تتأثر بالجوع. يساعد وضع اللعبة اللاعبين التركيز علي البناء.


4- المغامرة Adventure تمت إضافة  تصميمه خصيصاً ليمكن للاعبين تجربة خرائط ومغامرات مخصصة للـCustom Maps. يشبه أسلوب اللعب طريقة وضع البقاء على قيد الحياة ولكنه يقدم قيوداً متعددة للاعب، والتي يمكن تتفعيلها على عالم اللعبة من قبل مبتكر الخريطة. هذا يجبر اللاعبين على الحصول على العناصر المطلوبة وتجربة المغامرات بالطريقة التي يقصد بها صانع الخرائط. إضافة آخرى مصممة للخرائط المخصصة هي كتلة الأوامر Command Block. تسمح هذه المجموعة لصانعي الخرائط بتوسيع التفاعل مع اللاعبين من خلال أوامر الخادم النصية.



وهذي بعض الصور لها


  


وهذا هو الفديو



رابط تحميل اللعبة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة