recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل لعبة GTA IV للكمبوتربحجم صغير 4.37

السلام عليكم





اليوم هنتعلم كيفية تحميل لعبة GTA IV للكمبوتر
اللعبة شغالة بشكل كامل ولعبة بحجم 3.37G.B واللعبة  لا تعملعلي الاجهزة الضعيفة
واللعبة جميل جدا رابط تجميل التورنت النسخة الديمواضغط هنا
المواصفات اللعبة:


وهذه هي صور من داخل اللعبة الجميل لعبة حماسية وتحب المغامرات ويمكنك تعلب مع اصدقائق في سرفرات وايضا هذه بعض المعلومات عن اللعبة Grand Theft Auto IV هي لعبة فيديو مغامرات حركة تم تطويرها بواسطة Rockstar  وتم نشرها بواسطة Rockstar Games. تم إصداره في PlayStation 3 و Xbox 360 في 29 أبريل 2008 ، ول Microsoft Windows في 2 ديسمبر 2008. وهو العنوان الحادي عشر في سلسلة Grand Theft Auto ، والمدخل الرئيسي الأول منذ 2004 The Grand Theft Auto: San Andreas . تقع داخل مدينة ليبرتي الخيالية (التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها) ، وتتبع قصة اللاعب الواحد المحارب القديم نيكو بيلليك ، ومحاولاته للهروب من ماضيه تحت ضغط من أسماك القرش ومديري الغوغاء. يسمح تصميم العالم المفتوح للاعبين بحرية التجول في ليبرتي سيتي ، التي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.

يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ويتم استكشاف عالمها سيرا على الأقدام أو عن طريق السيارة. طوال فترة اللعب الفردي ، يلعب اللاعبون كـ Niko Bellic. يتم تضمين وضع اللاعبين المتعددين على الإنترنت مع اللعبة ، مما يسمح لما يصل إلى 32 لاعبًا بالانخراط في كل من الألعاب التعاونية والتنافسية في الترفيه من إعداد اللاعب المنفرد. [b] تم إصدار حزمتي تمرين لاحقًا للعبة The Lost و Damned و Ballad of Gay Tony ، اللذان يتميزان بقطعتين جديدتين مترابطتين مع قصة Grand Theft Auto IV الرئيسية ، ويتابعان أبطالاً جدد.

بدأ التطوير بعد إطلاق Grand Theft Auto: San Andreas وتمت مشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar حول العالم. قدمت اللعبة تحولاً إلى أسلوب ونبرة أكثر واقعية ومفصلة لهذه السلسلة. على عكس الإدخالات السابقة ، افتقر Grand Theft Auto IV إلى تأثير سينمائي قوي ، حيث حاول الفريق اتباع نهج أصلي للقصة. كجزء من بحثهم عن العالم المفتوح ، أجرى المطورون بحثًا ميدانيًا حول نيويورك خلال التطوير وأخذوا لقطات لفريق التصوير.


بعد إعلانها في مايو 2006 ، كان فيلم Grand Theft Auto IV متوقعًا على نطاق واسع. [2] عند الإطلاق ، تلقت اللعبة اشادة من النقاد العالمي ، مع الثناء الموجه بشكل خاص على تصميم اللعبة السرد والعالم المفتوح. ومع ذلك ، أثارت اللعبة جدلاً أيضًا ، حيث وجه النقد إلى تصوير اللعبة للعنف وقدرة اللاعبين على القيادة تحت تأثير الكحول. حطمت شركة Grand Theft Auto IV سجلات مبيعات الصناعة وأصبحت المنتج الترفيهي الأسرع مبيعًا في التاريخ في ذلك الوقت ، حيث كسبت 310 مليون دولار أمريكي في أول يوم لها و 500 مليون دولار في أول أسبوع لها. تعتبر واحدة من أهم عناوين الجيل السابع من ألعاب الفيديو ، ومن قبل العديد من النقاد كأحد أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق ، فقد فازت بأوسمة نهاية العام ، بما في ذلك جوائز Game of the Year من عدة منشورات للألعاب. تم إصدار فيلم "The Grand Theft Auto V" في سبتمبر 2013.



وهذا رابط الفديو الذي يوجد به الشرح و|تحذير:الي مش هيشوف الفديو مش هيعرف يشغل اللعبة علشان في حجات مهمة 


رابط تحميل اللعبة تورنت
 بحجم صغير 4.37G.B تحميل ملحوظة هذه اللعبة اللعبة الديمو 
ويجب عليك ان تقوم بشراء اللعبة الاصلية من الموقع الرسمي علي steem لان تكريك الالعاب محرم


ولتحميل شفرات اللعبة الرابط  التي تجعلك لك قوة خارقة تستطيع فعل اشياء عديدة بمنها بواسطة هذه الاكواد مثل ركوب طائرات خارقة وعدم الموت وبعذ من الشرات الاخري

google-playkhamsatmostaqltradent