recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 اضافات لمتصفح جوجل كروم 2018 أفضل وأسرع


السلام عليكم
يكون متصفح  كروم من اقوي المتصفحات انترنت في العالم على الرغم أنه يستخدم المزيد من  الذاكرة  RAM إلا الأساسي وبعده يأتي متصفح أوبرا و فايرفوكس.

ولعل أحد أسباب عشقي الكبير لهذا المتصفح هو انه يوفرالعديد و الكثير من الإضافات المجانية التي تمكنني من إنجاز الكثير من المهام بسرعة وتخزين بياناتي بشكل أفضلواحسن والتعامل مع مواقعي المفضلة بكل سهولة، ولهذا سأقوم بمشاركتم في هذا الموضوع  أفضل اضافات متصفح جوجل كروم التي ستجعل تصفحك أفضل وأسرع وأأمن وستتأكد بنفسك بعد تجربتها.
1- Loom
من الإضافات الخطيرة للتسجيل فيديو داخل المتصفح بضغطة واحدة وكل ما عليك هو التسجيل بواسطة بريدك الإليكتروني فقط للحصول.


لأخذ لقطة للشاشة داخل متصفح كروم  إذا اردت تتصفح مواقعك المفضلة دون الإستعانة بأي برامج خارجية أو أخذ سكرين شوت عن طريق زر PrtScr

لأخذ لقطة شاشة كاملة للصفحة الحالية يمكنك اضغط على الإضافة في شريط المتصفح (أو اضغط  Alt + Shift + P) وسيتم أخذ لقطة للشاشة بالكامل لذلك انتظر قليلاً وبمجرد الإنتهاء ستفتح الصورة المُلتَقطة في علامة تبويب جديدة يمكنك حفظها بالضغط عليها بزر الفأرة الأيمن أو سحبها.


إضفة مهمة لفحص درجة أمان المواقع التي تزورها ومعرفة ما إذا كانت تتبعك أم لا وبالتالي حظر هذا التتبع، كذلك تصنف أمان المواقع والحفاظ على خصوصيتك بدرجة A يعني نسبة أمان أعلى وتكون باللون الأخضر، أما B فتعني أقل بدرجة بسيطة من الأمان وهكذا، وكل ما عليك هو الضغط على علامة الأداء أعلى يمين أو يسار المتصفح حسب لغتك.


إضافة تقوم بتنظيم وترتيب المواقع التي تحبها وفتحها مباشرةً دون الحاجة إلى فتح لسان جديد داخل المتصفح.


وهاكذا نقوم بالنتهاء من كلالاسياء التي نريديها من اضافات في متصفح جوجل كروم التي تساعدنا علي تحسين استخدام جوجل كروم بشكل جيد

google-playkhamsatmostaqltradent