recent
أخبار ساخنة

برنامج USB Disk Manager لقفل الفلاشة وجعلها للقراءة فقط وحمايتها


السلام عليكم
سنشرح اليوم برنامج USB Disk Manager  طريقة جعل الفلاشة قابلة للقراءة  أي أنك لا تريد ألا يقوم أحد بالتعديل على أي ملف داخل الفلاشة وتريد كما هي بدون أي شخص يقوم بتعديل عليها في اي شئ مثل الأسطوانات الغير قابلة للكتابة عليها .. فهل هذا ممكن في الفلاشة أيضاً ؟

نعم هناك  إليها حيث تسمح بالنسخ منها فقط ولا تسمح بنقل أي ملفات إليها، هذا الأمر مهم جداً في حالة اذا قمت بسلف او تسليف أحد أصدقائك فلاشتك ولا تريده أن يقوم بحذف أي ملف أو صورة من الكرت أو التعديل عليه مثل تغيير إسمه أو نقله من أي مكان بالداخل.

شرح برنامج USB Disk  
البرنامج مجاني تماماً وهو صغير جداً ويمتاز بشكرا منثق وجميل للمستخدم العادي ولا يحتاج إلى تثبيت، وفكرته هو حماية الفلاشة أو كروت الذاكرة من خلال منفذ USB عن طريق جعلها قابلة للقراءة فقط لعدم نقل أي ملفات للفلاشة وايضا لعدم تثبيت أي برامج بداخلها  لبتعاد انتقال الفيروسات لحاسوبك، وكذلك تستطيع السيطرة في إخفاء وظهور الفلاشة أو كرت الميموري عند توصيله بالكمبيوتر الخاص بك ولا يظهر.

وبالتأكيد يمكن قفل الفلاشة وجعلها للقراءة فقط عن طريق محرر الريجستري في الويندوز ولكن من المميزات الرائعة داخل الأداة هو إماكنية إنشاء مجلد والذي يقوم بدوره بحجز او ايقاف أي فيروسات بداخله ومنعها عن باقي ملفات لضمان حفاظ علي الفلاشة الخاصة بك إذا كنت تريد توصيلها بأي جهاز آخر لضمان حفاظ عليها قصوى وهذه الحركة أيضاً تم ايجادها داخل برنامج SmadAV لحماية الفلاشة من الفيروسات .



رابط التحميل 
اضغط هنا



google-playkhamsatmostaqltradent