recent
أخبار ساخنة

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الان ! “صناعة، تجارة، زراعة” نظام 3 و 5 سنوات عبر بوابة التعليم الفني

السلام عليكم

نتابع اعلان نتيجة الدبلومات  2018-2019 جميع التخصصات عبر بوابة التعليم الفني، وذلك بعد أن ترددت الأنباء داخل وزارة التربية والتعليم عن قروب الانتهاء جميع أعمال كنترولات الدبلومات الفنية بجميع محافظات الجمهورية، وجاري تجهيز كشوف أسماء الناجحين عقب إرسال كشوف نتائج الإمتحانات العملي لجميع الطلاب للجهات، لتحديد نسبة النجاح، وإعتمادها رسمياً من السيد وزير التربية والتعليم، حتى يتم عرض النتيجة على جميع الطلاب.



نتيجة الدبلومات الفنية 2019

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية 2019 بجميع التخصصات يوم 19 مايو الماضي وانتهت مع بداية شهر يونيو، وعند انتهاء الإمتحانات قاموا المدرسين بأعمال التصحيح والمراجعة على الفور في جميع الكنترولات المركزية الخاصة بالتعليم الفني، وقد وضحت وزارة التربية والتعليم أنه عند انتهاء أعمال الكنترول سوف يتم رفع النتيجة لاعتمادها رسمياً ومن ثم إعلانها من خلال بوابة مركز المعلومات التابعة للتعليم الفني.

البوابة المصرية للتعليم الفني

التعليم: نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جاهزة كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019، ستكون جاهزة اليوم الأحد ونأمل أن يتم اعتمادها وإعلانها غدا الاثنين.
 وأضاف نائب الوزير، أن الكنترولات انتهت من كل مراحل النتيجة وتشمل:" المراجعة النهائية وتجميعها وتحديد نسب النجاح فى كل شعبة ونسب الرسوب، إضافة إلى تحديد الأوائل فى كل نوعية من نوعيات التعليم الفنى، موضحا أن كافة التفاصيل التي تتعلق بالنتيجة سوف تعلن فى المؤتمر الصحفي الذى يتم عقده لاعتماد النتيجة وإعلانها، ومن المقرر أن يكون غدا الاثنين وبحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري.


 وأوضح نائب الوزير، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019، سيتم إعلانها على موقع الوزارة، حيث يستطيع الطالب معرفة نتيجته برقم الجلوس، على غرار ما يحدث كل عام. وكانت امتحانات الدبلومات الفنية 2019 انطلقت 18 مايو ماضي وانتهت 1 يونيو الجاري وانتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة وتم تجميع النتيجة وتحديد الأوائل فى كل شعبة استعداد لإعلان النتيجة.
ويمكنك ايضا متابعة كل الاخبار عن طريقة بوابة المصرية لتعلبم الفني عن طريق هذا الرابط اضغط هنا  

ارجوا ان تكونوا استفدتم من هذا المقال اشتركوا في الموقع حتي يصلكم كل جديد 
عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019

google-playkhamsatmostaqltradent