recent
أخبار ساخنة

تحميل جميع حزم ادوبي | Adobe مع مفاتيح التفعيل

السلام عليكم

اليوم طريقة تحميل جميع حزم ادوبيي مع المفاتيح الخاصة بها المدفوعة شركة ادوبي من افضل الشركات التي تقدم افضل البرامج الممنتاج والفوتوشوب والافتر افكت وبعض البرامج الاخري واليوم سنقدم لكم  جميع هذه البرامج حتي تساعدك في التحميل قبل بداية شرح التحميل هذه الروابط مرفوعة من قبل قنات MR abo ali ولست انا صاحب الحقوق انا افقط ناقل اليرامج حتي يستفيد اكثرعدد من الناس 

اولا Photoshop

يوفر لك Adobe Photoshop CC 2019 قدرات لا حصر لها لمعالجة الصور وذلك أيضًا دون تقديم أي تنازلات بشأن الجودة. إنه يحتوي على جميع الميزات الرائعة مثل التصحيح التلقائي الذكي ، والتصوير بتقنية HDR ، وإدارة الألوان ، والرسوم المتحركة ، ولوحات الرسم البياني ، والفرش ، والتحكم في الطبقات وأدوات التحديد الدقيقة ، إلخ. يتيح لك Adobe Photoshop CC 2019 تطبيق عمليات تصحيح الصورة السريعة مثل إزالة الألوان. الانحرافات والتشويه وعدسات التشوهات وما إلى ذلك. باستخدام هذه الأداة أصبحت إدارة الألوان والرسم / الرسم مهام سهلة للغاية حيث حصلت على جميع الأدوات اللازمة لهذه الأنشطة. يتضمن Adobe Photoshop CC 2019 أدوات متقدمة بالإضافة إلى أدوات معقدة لاستكمال التصوير الرقمي الحديث.
 إنه يحتوي على أدوات Content-Aware التي تم تصميمها للسماح للمستخدمين بإزالة المحتوى من الصورة واستبدالها بتصحيح غير واضح ، مما يتيح لك إعادة لمس الصور بالطريقة التي تحتاجها. بفضل محرك رسومات Mercury ، تم تعزيز الإنتاجية بدرجة كبيرة وهي تتيح للمستخدمين إجراء تحرير الصور والفيديو في بعض السرعات الرائعة. يمكنك أيضًا إدارة التحكم في النغمة باستخدام HDR التصوير والتصوير. تتيح لك إمكانات التحويل بالأبيض والأسود تلوين صورك من خلال مجموعة غنية من الإعدادات المسبقة. الكل في جميع Adobe Photoshop CC 2019 هو تطبيق فرض لتحرير صورك بطريقة فعالة. يمكنك أيضا تحميل.

المميزات

1 - تطبيق مثير للإعجاب والذي يمكن استخدامه لتحرير صورك بشكل احترافي.
2 - يوفر لك إمكانيات لا نهاية لها لمعالجة الصور وذلك أيضًا دون تقديم أي تنازلات بشأن الجودة.
3 - حصلت على جميع الميزات الرائعة مثل التصحيح التلقائي الذكي ، والتصوير بتقنية HDR ، وإدارة الألوان
4 - يتيح لك تطبيق عمليات تصحيح الصورة السريعة مثل إزالة الانحرافات اللونية والتشويه وتشويه العدسات ، إلخ.
5 - يتيح لك تطبيق عمليات تصحيح الصورة السريعة مثل إزالة الانحرافات اللونية والتشويه وتشويه العدسات ، إلخ.
6 - أصبحت إدارة الألوان والرسم / الرسم مهام سهلة للغاية حيث أنها حصلت على جميع الأدوات اللازمة لهذه الأنشطة.
 7- يتضمن أدوات متقدمة بالإضافة إلى أدوات معقدة لاستكمال التصوير الرقمي الحديث.
8 - احصل على أدوات Content-Aware التي تم تصميمها للسماح للمستخدمين بإزالة المحتوى من الصورة واستبدالها.
9 - يتيح للمستخدمين أداء تحرير الصور والفيديو بسرعات مثيرة للإعجاب.
10 - يمكن أيضًا إدارة التحكم في النغمة باستخدام HDR التصوير والتصوير.
11 - تتيح لك إمكانات التحويل بالأبيض والأسود تلوين صورك من خلال مجموعة غنية من الإعدادات المسبقة.
 التحميل   اضغط هنا

ثانيا Premiere Pro

تم دمج Adobe Premiere Pro CC 2019 مع Adobe OnLocation لتسجيل مباشر على القرص و Adobe Encore للتأليف DVD. تم تصميم هذا التطبيق بدعم من العديد من بطاقات تحرير الفيديو ، وقد حصل على بنية مكوّنة غنية للمعالجة السريعة للفيديو وتسجيل الفيديو / الصوت.
 حصل Adobe Premiere Pro CC 2019 على دعم أصلي لمجموعة واسعة جدًا من الكاميرات مثل Sony و Panasonic و Nikon وما إلى ذلك. كما حصل Adobe Premiere Pro CC 2019 على تحرير ثلاثي الأبعاد مجسم وتعديل لون تلقائي وميزات إطارات مفتاحية صوت. الكل في الكل Adobe Premiere Pro CC 2019 هو تطبيق مفيد للغاية ويمكن استخدامه لتحرير الفيديو. يمكنك أيضا تحميل.

المميزات

1 - في الوقت الحقيقي تطبيق تحرير الفيديو الذي تم التفاف حول مفهوم الجدول الزمني.
2 - الغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو تبسيط عملية إنتاج الفيديو.
3- يمتلك القدرة على تحرير الفيديو بدقة تصل إلى 10240 × 8192.
4 - معبأة مع Adobe OnLocation للتسجيل المباشر على القرص و Adobe Encore للتأليف DVD.
5 - وضعت مع دعم لمختلف بطاقات تحرير الفيديو.
6 - حصلت على بنية البرنامج المساعد الغنية للمعالجة السريعة للفيديو وتسجيل الفيديو / الصوت.
7 - حصلت على دعم محلي لمجموعة واسعة جدًا من الكاميرات مثل Sony و Panasonic و Nikon إلخ.
8 - حصلت على تحرير ثلاثي الأبعاد مجسم ، وضبط تلقائي للألوان وميزات إطارات مفتاحية للصوت.
التحميل   اضغط هنا

ثالثا After Effects

Adobe After Effects CC 2019 هو تطبيق مثير للإعجاب يتيح لك إنشاء صور ذات مظهر احترافي. كما يسمح لك بتقديم الرسومات ثلاثية الأبعاد وإضافة حركة إليها. تستغرق عملية تثبيت Adobe After Effects CC 2019 بعض الوقت حيث تم تزويدها بمثبت كبير جدًا. بمجرد اكتمال التثبيت وإطلاقه للمرة الأولى ، سيتم الترحيب بك من خلال شاشة الترحيب التي تكون في متناول اليد للأشخاص الجدد في مجال التحرير. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe After Effects CC 2015 Portable.
عندما يتعلق الأمر بإنشاء تركيبة جديدة ، يمكنك تخصيصها بسهولة عن طريق إضافة سلاسل نصية ، وأضواء الكاميرا ، والألوان الصلبة وطبقات جديدة مميزة. يمكنك أيضًا عرض التكوين على شكل مخطط انسيابي لضمان المعالجة السلسة لمكوناته. كما يدعم إضافة الصور الشائعة لتلك القائمة على فوتوشوب. بمجرد الإضافة ، يمكن للمستخدمين تطبيق تأثيرات مختلفة مختلفة مثل الأسلوب والتشويه والتحطيم. يمكنك الجمع بين العناصر وضبطها وتحريرها للحصول على رسوم متحركة عالية الجودة. كما تم تزويد Adobe After Effects CC 2019 ببرنامج Adobe Character Animator الذي سيوفر لك أداة رسوم متحركة قوية للغاية تتيح لك إعادة تشغيل النماذج. يستطيع Adobe Character Animator تتبع تعبيرات الوجه وكذلك الحركة باستخدام كاميرا ويب بسيطة وتطبيقها على أحرف ثنائية الأبعاد. الكل في الكل Adobe After Effects CC 2019 هو تطبيق مهيب يتيح لك إنشاء بعض الصور النجمية وتقديم رسومات ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe After Effects CC 2018 v15.1.

المميزات


1 - تطبيق مثير للإعجاب والذي سيتيح لك إنشاء صور ذات مظهر احترافي.
2 - يتيح لك تقديم الرسومات ثلاثية الأبعاد وإضافة حركة إليها.
3- يمكن تخصيص التكوين بسهولة عن طريق إضافة سلاسل نصية وأضواء الكاميرا والألوان الصلبة والطبقات.
4 - يمكن أيضًا عرض التكوين على شكل مخطط انسيابي لضمان المعالجة السلسة لمكوناته.
5 - يدعم إضافة الصور الشائعة لتلك القائمة على فوتوشوب.
6 - يمكنه الجمع بين العناصر وضبطها وتحريرها للحصول على رسوم متحركة عالية الجودة.
7 - مزود بـ Adobe Character Animator والذي سوف يوفر لك أداة رسوم متحركة قوية للغاية والتي ستتيح لك إعادة عرض النماذج.
8 - يمكن تتبع تعبيرات الوجه وكذلك الحركة باستخدام كاميرا ويب بسيطة وتطبيقها على أحرف ثنائية الأبعاد.

التحميل   اضغط هنا

رابعا Audition

يعد Adobe Audition CC 2019 تطبيقًا رائعًا سيسمح لك بإنشاء الأغاني بالإضافة إلى مواقع الراديو. يمكن أن enahnce التسجيلات ويمكن السيطرة على الملفات الصوتية. يحول هذا التطبيق أغنية عادية وسيئة الجودة إلى قطعة فنية رائعة. وقد تم تجهيزه بميزات معالجة متعددة المسارات إلى جانب مجموعة واسعة من الآثار ودعم البرنامج المساعد VST / AU. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Audition CC 2018 v11.0.2.2 + Portable.
تم تزويد Adobe Audition CC 2019 بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية للغاية ويوفر لوحات مساحة العمل التي يمكن تجميعها للحصول على عرض مريح للغاية ، كما يتيح لك متصفح الوسائط إدارة الجلسات بكفاءة. يوفر لك جميع وظائف التحرير الأساسية مثل تجميع القصاصات والعلامات وتمديد القصاصات وكذلك معاينة التحرير. لقد حصلت على الكثير من التأثيرات المختلفة والتي تشمل DeHummer و DeEsser و Phase / Doppler / Notch Shifters وما إلى ذلك. وقد تم تجهيزها أيضًا مع Metronome مع يتيح لك تسجيل أي شيء بسهولة كما أنه يحافظ على توقيت دقيق. كما تم تزويد Adobe Audition CC 2019 بضاغط Multiband مما سيجعل من السهل للغاية التحكم في خصائص الصوت مثل الصوت العالي وكذلك الديناميات بأقصى قدر من الدقة. باستخدام شاشة الطيف الترددي ، يمكنك إزالة الضوضاء بسهولة كما يمكن تقليل الضوضاء أيضًا باستخدام أداة تقليل الضوضاء التكيفية. في ملاحظة قاطعة ، يمكننا القول أن Adobe Audition CC 2019 هو تطبيق مهيب يتيح لك إنشاء بعض الأغاني المثيرة للإعجاب وتحسين التسجيلات. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Audition 1.5.

المميزات

1 - تطبيق مذهل يسمح لك بإنشاء الأغاني وكذلك مواقع الراديو.
2 - يمكن أيضا enahnce التسجيلات ويمكن السيطرة على الملفات الصوتية.
3 - يحول أغنية عادية وسيئة الجودة إلى قطعة فنية رائعة.
4 - مزود بميزات معالجة متعددة المسارات بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التأثيرات ودعم البرنامج المساعد VST / AU.
مجهزة واجهة المستخدم ودية للغاية وبديهية.
5 - يوفر لوحات مساحة العمل التي يمكن تجميعها للحصول على عرض مريح للغاية.
6 - يتيح لك متصفح الوسائط إدارة الجلسات بكفاءة.
7 - يوفر لك جميع وظائف التحرير الأساسية مثل تجميع القصاصات والعلامات وتمتد القصاصات وكذلك معاينة التحرير.
8 - حصلت على الكثير من التأثيرات المختلفة والتي تشمل DeHummer و DeEsser و Phase / Doppler / Notch.
9 - مزود بـ Metronome مع يتيح لك تسجيل أي شيء بسهولة كما أنه يحافظ على توقيت دقيق.
10 - مزود بضاغط Multiband والذي سيجعل من السهل للغاية التحكم في خصائص الصوت مثل الصوت العالي وكذلك الديناميات بأقصى قدر من الدقة.
التحميل   اضغط هنا

خامسا Illustrator

Adobe Illustrator CC 2019 هو تطبيق مهيب يمكن استخدامه لإنشاء رسومات عالية الدقة بالإضافة إلى المواد المطبوعة. باستخدام تطبيق مكافحة ناقلات الرسومات هذا ، يمكنك بسهولة إنشاء الرسوم التوضيحية والرسومات الرقمية والويب والفيديو ومحتوى المحمول. تم تجهيز هذا التطبيق الضخم بنظام Mercury Performance System الذي سيحسن سير العمل. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Illustrator CC 2018 v22.1.0.312.
يتمتع Adobe Illustrator CC 2019 بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية للغاية يسهل التعامل معها. لقد تم تطوير هذا التطبيق بطريقة زادت من وقت إنتاجيتك. يمكنك التنقل بسلاسة عبر مساحات العمل المختلفة والحفاظ على تغييرات المخطط حتى تقرر إعادة تعيينها جميعًا. وقد تم تجهيزه بجميع الأدوات اللازمة التي يمكن أن تضمن أفضل دقة لرسومات المتجهات الخاصة بك. وقد تم تجهيزه أيضًا بمحرك تتبع الصور الذي يضمن أن تكون المتجهات التي تم إنشاؤها دقيقة وحصلت على مظهر نظيف للغاية. تم تزويد Adobe Illustrator CC 2019 بألواح فرش غنية جدًا كما يتيح لك إنشاء لوحات جديدة. كما أنه يحتوي على تشويه مباشر وتأثيرات ثلاثية الأبعاد وخصائص Gaussian blur و Shape Builder. في ملاحظة قاطعة ، يمكننا القول أن Adobe Illustrator CC 2019 هو تطبيق مهيب يتيح لك إنشاء رسومات دقة ومواد مطبوعة بسهولة. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Illustrator CC 2018.

المميزات

1 - تطبيق فرض يمكن استخدامه لإنشاء رسومات دقة وكذلك المواد المطبوعة.
2 - يمكن بسهولة إنشاء الرسوم التوضيحية والرسومات الرقمية وشبكة الإنترنت والفيديو ومحتوى المحمول.
3 - مجهزة بنظام أداء الزئبق الذي سيحسن سير العمل.
4 - حصلت على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية وهي سهلة الاستخدام للغاية.
5 - يمكنك التنقل بسلاسة عبر مساحات العمل المختلفة والحفاظ على تغييرات المخطط حتى تقرر إعادة تعيينها جميعًا.
6 - مجهزة بجميع الأدوات اللازمة التي يمكن أن تضمن أفضل دقة لرسومات المتجهات الخاصة بك.
7 - مجهز بمحرك تتبع الصور الذي يضمن دقة متجهات النُسخ التي تم الحصول عليها وإطلالة رائعة عليها.
8 - مزود بألواح فرش غنية جدًا كما يتيح لك إنشاء لوحات جديدة.
9 - حصلت على تشويه مباشر ، تأثيرات ثلاثية الأبعاد ، ميزات Gaussian طمس و Shape Builder.
التحميل   اضغط هنا

ارجوا ان تكونو استفدتم بالشرح واذا واجاهتكم اي من المشاكل يمكنك الاتصال بنا اتصل بنا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اروجو عمل متابعة للمدونة 

google-playkhamsatmostaqltradent