recent
أخبار ساخنة

افضل طريقة لجني المال عن طريق جوجل أدسنس

السلام عليكم

Google AdSense هو برنامج إعلاني يتيح لك تشغيل الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك ، أو مقاطع فيديو YouTube ، والحصول على أموال عندما ينقر عليها الزوار. يتم إنشاء الإعلانات من الشركات التي تستخدم برنامج Google في Google. بالنسبة إلى مواقع الويب أو المدونات الجديدة ، يمكن أن يكون برنامج AdSense واحدًا من أسرع الطرق لتوليد الدخل ، ولهذا السبب يحظى بشعبية كبيرة. 
ولكن على الرغم من أن برنامج AdSense مجاني وسهل الاستخدام ، إلا أن هناك جوانب تحتاج إلى فهمها ، والأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة نجاحك معها.

إيجابيات وسلبيات لكسب المال مع جوجل AdSense

يحتوي برنامج Google AdSense على العديد من المزايا الرائعة بما في ذلك:

  • إنه مجاني للانضمام.
  • متطلبات الأهلية سهلة ، مما يعني أنه يمكنك تسييل موقع الويب الخاص بك أو بلوق حتى عندما يكون جديدا.
  • هناك مجموعة متنوعة من خيارات الإعلان والعديد من الخيارات التي يمكنك تخصيصها لتناسب شكل ومظهر موقعك.
  • تدفع Google شهريًا (إذا كنت تستوفي الحد الأدنى البالغ 100 دولار) عن طريق الإيداع المباشر.
  • يمكنك عرض الإعلانات على العديد من مواقع الويب من حساب AdSense واحد.
  • هناك خيارات لتشغيل الإعلانات على أجهزة الجوّال وخلاصات RSS.
  • يمكنك إضافته بسهولة إلى حسابي YouTube و Blogger.
  • ومع ذلك ، هناك بعض العيوب في AdSense أيضًا:

  • يمكن لـ Google إنهاء حسابك في لحظة ، ولن يكون التسامح كبيرًا إذا انتهكت القواعد.
  • مثل جميع أشكال الدخل عبر الإنترنت ، تحتاج إلى حركة المرور لكسب المال.
  • عندما ينقر المستخدمون على أحد إعلانات AdSense ، فإنك تجني بعض المال ، لكن زائرك يغادر موقعك أيضًا ، مما يعني أنك تخسر فرصة لكسب المال من خلال المنتجات التابعة ذات الدفع الأعلى أو المنتجات والخدمات الخاصة بك.
  • لا يدفع بالضرورة أكثر من البرامج المماثلة الأخرى.
يعد AdSense خيارًا رائعًا لتحقيق الدخل ، ولكنه ليس برنامجًا سريعًا لتحقيق الثراء. علاوة على ذلك ، لدى Google الكثير من القواعد التي لا يتم ملاحظتها دائمًا مقدمًا. نتيجةً لذلك ، اكتشف العديد من مالكي مواقع الويب الطريقة الصعبة التي ينتهكون بها سياسة Google وفقدوا حساباتهم إلى الأبد.

جوجل ادسينس المدفوعات

تدفع Google شهريًا من خلال الإيداع المباشر أو الشيك ، لكنها لن تصدر دفعة من AdSense حتى تصل أرباحك إلى 100 دولار أو تتجاوزها. إذا لم تكسب 100 دولار في شهر واحد ، فتمتد أرباحك وتضاف إلى الشهر التالي. في كل مرة تصل فيها إلى 100 دولار ، ستصدر Google دفعة خلال فترة الدفع التالية. من خلال حساب AdSense الخاص بك ، يمكنك رؤية أرباحك الحالية ، وما هي الإعلانات التي تحقق أكبر عدد من النقرات ، وأكثر من ذلك.

كسب المال مع AdSense

يتطلب تحقيق قدر كبير من المال باستخدام AdSense خطة. إليك بعض النصائح لتعظيم إيرادات AdSense:

قراءة قواعد Google والالتزام بها. يجب أن يلتزم مشرفو المواقع بسياسات مشرفي المواقع من Google وكذلك بسياسة برنامج AdSense.
لا تنقر على إعلاناتك الخاصة أو تطلب من الآخرين النقر عليها. إن تحفيز النقرات ، أو شراء مساحة الدفع بالنقرة (PPC) ، أو استخدام برنامج مصمم لجذب الحركة إلى صفحات AdSense مخالف للقواعد. تذكر أن Google لا تسامح تمامًا بشأن انتهاك القواعد ، لذا تأكد من الالتزام بها.
احصل على محتوى رائع يريد السوق المستهدف قراءته. في نهاية المطاف ، يتم كسب المال ، سواء من خلال AdSense أو أساليب تحقيق الدخل الأخرى ، من خلال توفير محتوى ذي قيمة وحركة مرور عالية الجودة لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك.
استخدم تقنيات تسويق مواقع الويب الخاصة بصيانة حركة المرور العضوية ، وخاصة تحسين محركات البحث وتسويق المقالات.
تأكد من تحسين موقع الويب الخاص بك / بلوق للجوال (استجابة). عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة مرتفع. تأكد أيضًا من أنك تستخدم إعلانات سريعة الاستجابة ، حتى تتمكن Google من إرسال أحجام الإعلانات المناسبة إلى أجهزة الجوال التي تعرض موقعك.
اختبر أنواع الإعلانات وموضعها للعثور على الخيارات التي تؤدي إلى تحقيق أكبر قدر من الدخل. ابدأ بالأحجام القياسية (300 × 250 ، 728 × 90 ، و 160 × 600) حيث سيكون هناك المزيد من خيارات الإعلانات لتشغيل Google.
كحد أقصى موضع إعلانك. يُسمح لك بثلاثة مواضع إعلانات قياسية في كل صفحة. استخدامها جميعا لتحقيق أقصى فائدة.
عرض إعلانات أعلى الصفحة (الجزء الذي تم رؤيته لأول مرة دون التمرير).
ضع إعلانًا على لوحة إعلانات رائدة أسفل رأسك / شعارك بدلاً من أعلى الصفحة ، حيث من المحتمل أن تلاحظ.
قم بتضمين إعلانات ضمن المحتوى لضمان سلامتها.
مراقبة النتائج الخاصة بك. يمكن أن تطغرك Google بالأدوات والتعليقات ، ولكن تبذل قصارى جهدك لمعرفة ما تقوله عن نتائجك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من جهدك.
اقرأ البريد الإلكتروني من Google ، خاصةً إذا كان يرسل تحذيرًا بشأن شيء لا يحبه على موقعك. يؤدي الفشل في التعامل مع شكاوى Google إلى إنهاء البرنامج.

التعامل مع المنافسين أو الإعلانات المشكوك فيها

إذا كنت تقدم منتجات أو خدمات على موقع الويب الخاص بك ، فقد تجد أن بعض الإعلانات التي تقدمها Google تأتي من منافسيك. هناك مشكلة أخرى يمكن أن تحدث وهي الإعلانات التي قد لا تكون شرعية تمامًا أو قد تسيء إلى السوق. لمنع ظهور هذه العروض على موقعك ، يسمح لك Google AdSense بحظر ما يصل إلى 200 عنوان URL من الظهور على موقعك.
التحدي من هذا هو شقين.

1 - أنت لا تعرف الإعلانات التي يتم عرضها على موقعك حتى تراه هناك. بالإضافة إلى ذلك ، مع تحميل كل صفحة ، واعتمادًا على سجل تصفح الزوار ، قد لا يظهر الإعلان مرة أخرى أو قد يظهر في مكان مختلف.

2 - نظرًا لأنه لا يمكنك النقر فوق الروابط الخاصة بك (للحصول على عنوان URL) ، يجب أن تكون حريصًا في الحصول على عنوان URL المراد حظره. أفضل طريقة للحصول على الرابط حتى تتمكن من حظره في AdSense هي النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط وتحديد "نسخ عنوان الرابط" ولصقه في محرر مستند أو نص (مثل المفكرة). عنوان URL لـ Google طويل بالفعل ، ولكنك تبحث عن القسم الذي يحدد المعلن. انسخ هذا الرابط ، والصقه في حساب الإعلانات المحظورة في AdSense.

قمنا بعمل شرح عن طريقة وضع الاعلانات من حساب adsense علي الموقع الخاص بك  اذا كنت تريد ان تقرأ هذا الموضوع حتي تستفيد من هذا الشرح  وطريقة  انشاء حساب جوجل ادسنس وربطه مع موقعك  ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلك كل جديد للحصريات البرامج والالعاب والاخبار 


google-playkhamsatmostaqltradent