U3F1ZWV6ZTI0Mzk3MDE5NTI4X0FjdGl2YXRpb24yNzYzODQ1NzE5OTQ=
recent
أخبار ساخنة

عاجل | مفاجأة صادمة لمتابعي قنوات “بي أوت كيو” الرياضية !

السلام عليكم

توقف قنوات "بي أوت" الرياضية منذ امس الاربعاء عن  بث مباريات كرة القدم بينما جميع مواقع التواصل الاجتماي يشيرون  الي انباء باغلاق نهائيا وتسريح موظفيها . وتنقل قنوات بي اوت كيو “beoutq” جميع البطولات التي تستقل بها قنوات بي إن سبورت القطرية ومن بينها كأس العالم والبطولات القارية ودوريات الأبطال والدوريات الأوروبية والتي يترقب المشاهد انطلاق أقواها غدًا الجمعة.. وهو الدوري الإنجليزي الممتاز. وحاولت شبكة ”بي إن سبورت“ طوال الأشهر الماضية إيقاف نظيرتها ”بي أوت كيو“ عبر شكاوى عديدة.وأصدرت العديد من المنظمات المسؤولة عن كرة القدم وملاك الحقوق بيانًا مشتركًا مؤخرًا يستنكرون فيه بشكل جماعي سرقة الملكية الفكرية بواسطة محطة (بي أوت كيو) التلفزيونية، التي بثت أحداثًا رياضية عالمية مقرصنة تمتلك شبكة بي.إن سبورتس القطرية حقوقها.
ودانت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عمليات قرصنة البطولات والأحداث العالمية، وأطلقت حملة تحت عنوان "القرصنة تقتل كرة القدم". وانضم عدد كبير من أندية الدوري الإيطالي إلى هذه الحملة التي انطلقت أمس الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي.ويأتي هذا الإجراء مع قرب انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 24 أغسطس/آب الحالي. وكانت اتحادات وهيئات رياضية دولية في مقدمتها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي (يويفا)والاتحاد الآسيوي، قد دانت القرصنة المتواصلة للحقوق الفكرية من قبل المنصة السعودية المسماة "بي آوت كيو".
وتوقف شبكة قنوات "بي اوت كيو" السعودية بشكل نهائي، بعدما تعرضت للقرصنة وتعدت على قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وأفادت أنباء شبة مؤكدة، اليوم الخميس 8/8/2019، عن توقف بي اوت كيو نهائيًا. وايضا أكدت حسابات تابعة لشبكة "بي اوت كيو" نبأ توقفها بشكل نهائي وتسريح موظفيها، وهو ما أثار جدلا واسعا من قبل المواطنين السعوديين، بعد أن أتموا دفع اشتراكات الموسم الكروي المقبل قبل انطلاقته.

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة