recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe XD CC 2019 بحجم خورافي

السلام عليكم

يعد Adobe XD CC 2019 تطبيقًا ضخمًا يمكن استخدامه لتصميم مواقع الويب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأنظمة سطح المكتب. أثناء إنشاء تطبيق أو موقع ويب ، يتعين عليك أولاً طرح فكرة ، ومن الفكرة إلى المنتج النهائي تحتاج إلى الخضوع لمراحل مختلفة. واحدة من أهم المرحلة هي النماذج وكذلك ضمان الجودة. يضمن Adobe XD CC 2019 أن تمر بكل هذه المراحل بسهولة. تم تطويره لتسهيل عمل مصممي UX ويتيح للمصممين إنشاء محتوى جديد ومعاينتهم كمستخدم نهائي. يمكنك القول أن Adobe XD CC 2019 يسمح لك بإنشاء نماذج بالحجم الطبيعي بسهولة والتي سوف تشجع تعاون الفريق وتعليقات العملاء. يتمتع Adobe XD CC 2019 بواجهة بسيطة ومباشرة ويساعد المستخدمين على بدء التصميم في منطقة التصميم. من أجل بدء المشروع الجديد ، تحتاج إلى اختيار لوحة فنية جديدة وهي النظام الأساسي المستهدف وهناك العديد من الأجهزة المصنعة من قِبل Google و Apple و Microsoft. تم تحسين Adobe XD CC 2019 لشاشة اللمس ، مما يعني أنه يمكنك التكبير والتصغير بسهولة باستخدام أصابعك أو عن طريق الضغط على CTRL-Arrow و Space على التوالي. تحتاج إلى الحفاظ على فتح نافذة المعاينة أثناء العمل لعرض التغييرات في الوقت الحقيقي. الكل في الكل Adobe XD CC 2019 هو تطبيق مثير للإعجاب والذي يمكن استخدامه لتصميم المواقع الإلكترونية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأنظمة سطح المكتب.
تنبيه ! لتحميل البرنامج في نهاية الشرح
تغيير حجم استجابة : قم بتغيير حجم مجموعات الكائنات بسهولة على ألواح الرسم لشاشات بأحجام مختلفة والحفاظ على الموضع وقابلية التوسع. لوحة الأصول : إدارة الألوان والأنماط والمكونات الخاصة بك مركزيا. كرر الشبكة : قم بتكرار القوائم والبطاقات المرئية والعناصر الأخرى بسرعة عبر اللوحات الفنية الخاصة بك - تبقى الأنماط والتباعد سليمة. لصناعة السيارات في تحريك : تحريك التغييرات تلقائيًا بين ألواح الرسم لإنشاء تفاعلات صغيرة أو محتوى تفاعلي في النموذج الأولي الخاص بك.
مواصفات البرنامج
حجم البرنامج :325 MB
رقم الاصدار : 2019
نظام التشغيل : Windows 7, 8, 10

الرام : 4 G.B
تعال سويا. ابق على اتصال : مشاركة التصميمات والنماذج الخاصة بك بشكل آمن مع أصحاب المصلحة. قدم عملك ، أو اترك الأشخاص يراجعون ويعلقوا. تقديم مواصفات التصميم التفاعلي وأصول المنتج للمطورين. ودمج بسهولة مع Slack و Jira وتطبيقات التعاون الأخرى التي تستخدمها كل يوم. ميزات قيادة مستقبل العمل الجماعي : نحن نعمل على تطوير ميزات XD مثل التحرير المشترك لتسهيل التعاون في أي وقت وفي أي مكان. ستتمكن قريبًا من دعوة مصممين آخرين للانضمام إليك في المستندات السحابية ، حيث يمكنك رؤية عمل بعضهم البعض والتعاون في الوقت الفعلي.
رابط التحميل
الان لقد قمنا من انتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج والان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون اي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد شرح طريقة التحميل من موقع GETINTIC اسفل
شرح طريقة تحميل البرنامج
1- قم بالضغط علي كلمة Download حتي تفتح لك صفحة انتظارلتقوم بتحميل البرنامج منها
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا دون اي تعب وبسرعة احذر من الضغط علي اي شي
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

google-playkhamsatmostaqltradent