recent
أخبار ساخنة

إنشاء ملف ads txt في AdSense | حل مشكلة الارباح فى خطر . داخل حساب جوجل ادسنس

السلام عليكم

إنشاء ملف ads txt في AdSense | حل مشكلة الارباح فى خطر . و انت تقوم بضبط مدونتك على لوحة تحكم بلوجر تفاجئت بميزة جديدة في قسم تفضلات بحث على بلوجر و مكتوب عليها ‏هل تريد تفعيل محتوى ads.txt المخصّص؟ فما هو ads.txt و كيفية تفعيله و تركيبه على مواقع و مدونات بلوجر ؟ هدا ما سنتطرق اليه احبتي في لله من خلال هذه التدوينة على مدونة channeltecs قسم الخاص بالبلوجر . يعتبر ملف ads.txt هو ملف يمكن الوصول إليه بشكل عام والذي يفيد الناشرين في منع محاكاة نطاقهم لتأمين الدولارات الإعلانية من المعلنين، لذلك يهدف ads.txt إلى زيادة الشفافية  تشجع جوجل الناشرين على استخدام ads.txt لمنع الجهات الفاعلة السيئة من اتخاذ إجراء في النظام البيئي. على الرغم من أن انتحال المجال موجود حاليًا بشكل رئيسي للمواقع الكبيرة إلا أنه من الشائع أن ينتقل هذا النوع من السلوك إلى الأسفل ويمكن أن يؤثر على المواقع الصغيرة والمتوسطة الحجم في المستقبل. ملف ads.txt (البائعين الرقميين المعتمدين) هي مبادرة مكتب الإعلان التفاعلي، وهي تحدد ملفًا نصيًا يمكن للشركات أن تستضيفه على خوادم الويب الخاصة بها، وتسرد الشركات الأخرى المرخصة لبيع منتجاتها أو خدماتها، تم تصميم هذا للسماح للمشترين عبر الإنترنت للتحقق من صحة البائعين الذين يشترون منهم، لأغراض منع الاحتيال عبر الإنترنت وهو ما تريد جوجل أن يتحقق.
داخل حساب جوجل ادسنس البائعون الرقميون المعتمدون أو ads.txt هي إحدى مبادرات مكتب الإعلانات التفاعلية (IAB) التي تساعد على ضمان عدم بيع مستودع إعلاناتك الرقمي إلا من خلال البائعين (مثل AdSense) الذين حدّدتهم كبائعين معتمدين. يمنحك إنشاء ملفات ads.txt الخاصة مزيدًا من التحكم في الجهات التي يُسمح لها ببيع إعلانات على موقعك ويساعدك في منع عرض المستودع المزيف إلى المعلنين. 

طريقة حل مشكلة ads.txt
سوف تقوم بالدخول علي ادسنس وتضغط علي اصلح الان حتي تفتح لك قائمة لتقوم بنسخ كود
قم بتحميل ملف ads.txt في المربع الاصفر ثم تقوم بنسخ الكود في ملف txt وتقوم بوضعه داخل بلوجر
توجه الى لوحت تحكم بلوجر ثم اعدادت ثم تفصيلات البحث وسوف تجد فى اختيار برامج الزحف والفهرسة ملف Ads.txt مخصص وقم بتفعيله .
سوف تقوم بوضع الكود التالى فى الخانة الخاص بملف Ads.txt
google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0
قم بتغيير 0000000000000000 بمعرف أدسنس الخاص بك وبعد ذلك تقوك بحفظ الملف ، ويمكنك استخدام الكود أكثر من مره اذا كنت تستخدم أكثر من حساب أدسنس فى مدونتك لوضع الأعلانات . ولتحقق من أن الملف تم تفعيله على مدونتك يمكنك أن تبحث بالرابط التالى فى شريط المتصفح وسوف يظهر لك الملف. www.domain.com/ads.txt قم بتغيير domain بدومين مدونتك . كان هذا الدرس حول شرح ملف ads.txt على منصة بلوجر و موعدنا الدرس القادم بالتقديم كل ما هو جديد في تحسين مدونات بلوجر لا تنسوا اشتراك حتى تتوصلوا بكل جديد من خلال بريد الكتروني وداعا.


اذا كنت ان تريد الاشترك في ادسنس لربح المال اضغط هنا واذا كنت تريد ان تقوم بعمل اعلان يمكن ان تقوم بالدخول علي هذا الرابط اضغط هنا واذا واجهتك مشكلة التحذير في جوجل ادسنس يمكنك ان تقراء هذا الموضوع اضغط هنا وطريقة جني المال من الانتر نت بطريقة سهلة جدا اضغط هنا  واذا كنت تريد وضع الاعلانات علي موقعك اضغط هنا ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد 

google-playkhamsatmostaqltradent