recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج Futuremark 3DMark 2019 اخر اصدار

السلام عليكم

طريقة تحميل برنامج Futuremark 3DMark 2019 بطريقة سهلة دون تعب واخر اصدار هذا البرنامج من اشهر البرامج التي تقوم بعمل فحص للجهاز وقياس قوة البروسيسور وكرت الشاشة وامكانيات الجهاز كلها عن طريقة Score ستقوم بكتابته في نهاية الفحص طريقة عمل البرنامج هو عن طريقة معالجة صور عالية الجودة ويعتمد البرنامج علي انهو يقوم بعمل ريندر لمقاطع الفديو ايضا حتي يستطيع حساب كفاءة كرت الشاشة 
Futuremark 3DMark هو تطبيق يستخدم على نطاق واسع لقياس واختبار قوة أجهزة المستخدم وتقييمها وفقًا لذلك. يخبر Futuremark 3DMark المستخدم بمعياره ، أن الألعاب المختلفة ستعمل بسلاسة في أجهزة نظامها المحترمة أم لا. يستخدم اللاعبون و Geeky القياسي هذا البرنامج لاختبار نظام الوحش الخاص بهم مع هذا التطبيق. تقوم Futuremark 3DMark في النهاية بتطبيق خوارزميات مختلفة ووضع ضغط كبير على العمل واختباره حتى تأخذ الأجهزة هذا الحمل ثم تسجله باستخدام نظام التصنيف الخاص بها.
يحتوي Futuremark 3DMark على تثبيت بسيط وحسّن واجهة المستخدم من خلال التنقل الواضح ، والآن بنقرة واحدة يمكنك اختبار قوتك الصلبة لألعاب مختلفة أو مقارنتها بأجهزة المستخدم المحترم الأخرى. يتضمن Futuremark 3DMark أجزاء مختلفة من النظام مثل وحدة المعالجة المركزية ، GPU ، Ram ، Hard Drive وبعض الأجهزة الطرفية الأخرى أيضًا ، وبعد اختبار ما يسجلها. مع التحديث الجديد ، أخبر التطبيق المستخدم إما أن أنظمته ستعمل على تشغيل ألعاب 4K أو لا. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة نتائجهم أو إرسال نتائجهم بتنسيق XML. أثناء bechmark ، يسجل Futuremark 3DMark أيضًا طاقة FPS ودرجة الحرارة وسرعة الساعة ووحدة المعالجة المركزية للحصول على مزيد من التفاصيل. في الختام ، يقوم برنامج Futuremark 3DMark بمعالجة جميع المتطلبات اللازمة لترميز أجهزة النظام المحترمة الخاصة بهم.

مميزات البرنامج
  • فيما يلي بعض الميزات البارزة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج Futuremark 3DMark مجانًا.
  1. Futuremark 3DMark هو تطبيق يستخدم على نطاق واسع لقياس واختبار قوة أجهزة المستخدم وتقييمها وفقًا لذلك.
  2. يخبر Futuremark 3DMark المستخدم بمعياره ، أن الألعاب المختلفة ستعمل بسلاسة في أجهزة نظامها المحترمة أم لا.
  3. يستخدم اللاعبون و Geeky القياسي هذا البرنامج لاختبار نظام الوحش الخاص بهم مع هذا التطبيق.
  4. تقوم Futuremark 3DMark في النهاية بتطبيق خوارزميات مختلفة ووضع ضغط كبير على العمل واختباره حتى تأخذ الأجهزة هذا الحمل ثم تسجله باستخدام نظام التصنيف الخاص بها.
  5. يحتوي Futuremark 3DMark على تثبيت بسيط وحسّن واجهة المستخدم من خلال التنقل الواضح ، والآن بنقرة واحدة يمكنك اختبار قوتك الصلبة لألعاب مختلفة أو مقارنتها بأجهزة المستخدم المحترم الأخرى.
  6. يتضمن Futuremark 3DMark أجزاء مختلفة من النظام مثل وحدة المعالجة المركزية ، GPU ، Ram ، Hard Drive وبعض الأجهزة الطرفية الأخرى أيضًا ، وبعد اختبار ما يسجلها.
  7. مع التحديث الجديد ، أخبر التطبيق المستخدم إما أن أنظمته ستعمل على تشغيل ألعاب 4K أو لا.
  8. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة نتائجهم أو إرسال نتائجهم بتنسيق XML.
  9. أثناء bechmark ، يسجل Futuremark 3DMark أيضًا طاقة FPS ودرجة الحرارة وسرعة الساعة ووحدة المعالجة المركزية للحصول على مزيد من التفاصيل.
معلومات البرنامج
الاسم : Futuremark 3DMark 2019
الحجم : 5.8 GB
نواة التشغيل : 64 Bit 
الرام : 2 GB
مساحة خالية : 6 GB of free space
نظام التشغيل : Windows XP/Vista/7/8/8.1/10

شرح طريقة تحميل البرنامج
1- قم بالضغط علي كلمة Download

2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا دون اي تعب وبسرعة احذر من الضغط علي اي شي

رابط التحميل
الان لقد قمنا من انتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج والان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون اي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد شرح طريقة التحميل من موقع getintopc اسفل
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
google-playkhamsatmostaqltradent