recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج EagleGet

السلام عليكم

برنامج EagleGet من افضل قائمة البرامج التي تقوم بالتحميل من علي الانترنت ويعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تنافس برنامج InternetDownLoadManger وغيره من البرامج EagleGet هو مدير تنزيل قوي ومرنة للغاية يتيح لك تنزيل أنواع مختلفة من الملفات بسرعة من الإنترنت. يأتي البرنامج مدمجًا مع العديد من المتصفحات الشائعة مثل Internet Explorer و Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera لجعل عملية التنزيل مبسطة قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أيضًا دعمًا لبروتوكولات النقل عالية السرعة بما في ذلك HTTP و HTTPS و FTP و MMS و RTSP وما إلى ذلك.
 يمكنك أيضًا تنزيل ملفات الوسائط من مواقع الويب بنقرة واحدة فقط واستئناف التنزيلات المقطوعة وتنزيل ملفات متعددة في وقت واحد. باستخدام هذا التطبيق الفعال ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو YouTube بالنقر فوق رمز يظهر تلقائيًا في جميع مقاطع الفيديو. يمكن استخدام هذه الميزة لتنزيل العديد من مقاطع الفيديو كما تشاء في نفس الوقت ، ويأتي البرنامج مع واجهة مستخدم بسيطة وبديهية ، مما يجعل من السهل تشغيله ومناسب تمامًا للمبتدئين وكذلك المحترفين.

حول البرنامج

EagleGet هو تطبيق حساس يستخدم تقنية متقدمة متعددة الخيوط لتسريع التنزيلات عن طريق تقسيم الملفات إلى عدة أجزاء ثم نقلها في وقت واحد ، وبالتالي زيادة سرعة التنزيل بما يصل إلى 6 مرات. هذا تطبيق مفيد يصبح مفيدًا عندما تشعر أن مدير التنزيل المدمج في متصفحك لم يعد قادرًا على التعامل مع الضغط. يوفر للمستخدمين أدوات سهلة الاستخدام للاستيلاء على الوسائط وتنزيلها بالجودة المفضلة وحفظها على القرص الصلب ، إلى جانب الشم فيديو للوصول إلى المقاطع التي يتم بثها حاليًا في متصفحات الويب المدعومة ، بما في ذلك العرض والتقاط على تنسيقات ملفات الوسائط. كما أنه يتضمن جدولة تنزيل مدمجة ووظيفة تنزيل الدفعة موجودة أيضًا داخل التطبيق. بشكل عام ، يعد EagleGet تطبيقًا موثوقًا به يمكنه مساعدتك في تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات وأي أنواع أخرى من الملفات بسرعة وكفاءة.
من مميزات هذا البرانمج زيادة سرعة التنزيل بشكل كبير تستخدم EagleGet تقنية متقدمة متعددة الخيوط لتسريع التنزيلات عن طريق تقسيم الملفات إلى عدة أجزاء ثم نقلها في وقت واحد ، وبالتالي زيادة سرعة التنزيل بما يصل إلى 6 مرات!  جدولة وإدارة تحميل المهام بذكاء يمنحك EagleGet التحكم الدقيق في التنزيلات. يمكنك جدولة عدة قوائم انتظار للتنزيل ، أو فرز التنزيلات وفقًا لمعايير مختلفة ، أو تطبيق تحديد السرعة ، أو حتى إزالة الملفات غير الضرورية التي تم تنزيلها فعليًا.
انتهت صلاحية التحديث التلقائي لانتهاء التحميل يمكن لـ EagleGet تحديث عناوين URL للتنزيل منتهية الصلاحية تلقائيًا دون إعادة البدء من البداية ، مما يوفر وقتك وجهدك. من الجدير بالذكر أن EagleGet هو أول مدير تنزيل مجاني يدعم هذه الميزة. دعم جميع المتصفحات الشعبيةيدعم EagleGet جميع المتصفحات الشائعة بما في ذلك Chrome و Firefox و Opera و IE. بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بأقصى سرعة تنزيل بدون حدود. وغيرها من المميزات الكثيرة . 

مميزات 


  1. مدير تنزيل قوي يتيح لك تنزيل أنواع مختلفة من الملفات بسرعة من الإنترنت.
  2. يأتي مدمجًا مع العديد من المتصفحات الشائعة مثل Internet Explorer و Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera.
  3. يقدم الدعم لبروتوكولات النقل عالية السرعة بما في ذلك HTTP و HTTPS و FTP و MMS و RTSP إلخ.
  4. القدرة على تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد.
  5. يستخدم تقنية متقدمة متعددة الخيوط لتسريع التنزيلات.
  6. تقسيم الملفات إلى عدة أجزاء ثم نقلها في وقت واحد.
  7. يتضمن مجدول تنزيل مدمج لتشغيل التنزيلات المجدولة.
  8. يقدم شم فيديو مدمج.
  9. يتضمن سجل اتصال مفصل لكل مهمة.
  10. تحقق من سلامة الملفات التي تم تنزيلها.
  11. إغلاق الكمبيوتر أو الإسبات أو السكون بعد الانتهاء من جميع عمليات النقل.
  12. تحديث عنوان التحميل التلقائي منتهي الصلاحية.

معلومات البرنامج

  • الاسم : EagleGet.
  • الحجم : 10 MB.
  • النواه : 32 Bit  / 64 Bit .
  • تاريخ الإصدار: 05th Aug 2020.
  • الرام : لا يحتاج رام كبيرة.
  • المساحة :20 MB مساحة خالية.
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent