recent
أخبار ساخنة

طريقة تفعيل قالب أسكويز المدفوع بالكود

السلام عليكم

شرح اليوم هو طريقة تفعيل قالب أسكويز المدفوع بالكود ، يعاني الكثير من الناس مشكلة في صعوبة تفعيل قالب أسكويز المدفوع بعد شرائه من الموقع الخاص بهم ، هذا بسبب يرجع لان الطريقة المستخدمة في تفعيل القالب طريقة فريدة من نوعها ، هذا هو ما يميز هذا القالب عن غيره من القوالب ، قام أصحاب القالب بعمل أكثر من شرح يبين طريقة تفعيل القالب لاكن اليوم سنعلمكم الطريقة بالصحيحى بالصورة البسيطة .

حول القالب

قالب squeeze من اشهر القوالب العربية الموجودة في الوطن العربي وقد حاز علي عدد كبير من الشراء يميز هذا القالب بالتحديثات المستمرة للقالب وبجمال التصميم الجذاب الذي يجذب المستخدم في التعامل مع ويجعل العميل او الزائير يقوم بالجلوس في الموقع مدة اطول وهذا ما يجعل المدونة تقوم بالانتشار بسرعة وكسب المال بطريقة افضل واسهل .
طريقة تفعيل قالب أسكويز المدفوع بالكود
كما ان المبرمجين الذين يعملون علي هذا الموقع هم من افضل المبرمجين قامو بعمل نظام امان متكامل حتي يمنع اي شخص من التلاعب في محتويات القالب او يقوم بتحميل القالب بطريقة غير رسمية وقامو بالعمل علي منظمة كود التفعيل حتي منع من سرقة القالب او التلاعب فيه من قبل اي شخص حتي يقوم بتهكيره .

مميزاته

  1. أنظمة مختلفة للتعليقات: فيس بوك ، ديسكش ، بلوجر
  2. سلايدر لعرض التدوينات بخيارات متعددة
  3. أنماط مختلفة لعرض التدوينات في الصفحة الرئيسية
  4. سلايدر متحرك لعرض التدوينات المشابهة
  5. مساحات إعلانية في جميع أجزاء القالب
  6. ثلاث أشكال لعرض التدوينات في الشريط الجانبي والفوتر
  7. أداة لعرض آخر التعليقات في الشريط الجانبي والفوتر
  8. أداة عرض مواقع التواصل الإجتماعي بعدّاد تنازلي يمكن التحكم في مدته
كما يتيح لك بعض المزايا الاخري لوحة تحكم قوية :تسهل تعديل جميع عناصر القالب واختيار عدد لا نهائي من الالوان وايضا نظام مشاركة الأرباح : يمكن من خلاله أن يكون لكل كاتب في المدونة شفرات اعلانية تظهر في موضوعاته فقط وايضا متجاوب : مع جميع مقاسات الشاشات والهواتف والتابليت ونموذج خاص مجهز للطباعة وكذالك كود نظيف : خالي من الأخطاء وسيو قوي بأحدث أكواد الميتا والهيكلة وسرعة عالية في تحميل الصفحات وكما هماك بعض المزايا مثل سكربت منع النسخالإتصال المشفر للنطاقات المجانية والمدفوعة نظام تعليقات متطور يدعم ظهور الصور والفيديوهات خاصية تقسيم الموضوعيدعم القالب خاصية تقسيم الموضوع لعدة أجزاء بسهوله باستخدام كود قصير صفحة تحويل الزائر تحويل جميع الروابط الخارجية تلقائياً لزيادة أرباح الإعلانات كود جديد لإضافة داخل المشاركات لا يظهر إلا بعد مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من المزايا الاخري .

الشرح

قبل بداية الشرح يجب أن تكون من عملاء القالب ، وهذا يعني أت يجب عليك أن تكون قد أشتريت القالب حتي تستكمل هذه الخطواط أو تكون تستحدم النسخة المجانية من القالب يمكن أن تستير علي نفس هذه الخطواط مع اختلاف صغير بها فلا داي للقلق ، و ايضاً يجب عليك أن تعلم أن هذا القالب هو من أفضل القوالب التي يتم قبولها في أدسنس في هذه الأيام فأنصحك بشرائه .
1 - ستقوم بتسجيل الدخول في حسابك من قسم العملاء.
طريقة تفعيل قالب أسكويز المدفوع بالكود
2 - إختر المدونة التي تريد تفعبل أو تريد إضافتها ثم إضغط حفظ .
3 - إذا كنت تريد نسخة القالب مع الإصدار 1v فستضغط علي المفتاح الاول ، أما إذا كنت تريد القالب مع الإصدار الثاني 2v فستضغط علي المفتاح الثاني.
طريقة تفعيل قالب أسكويز المدفوع بالكود
4 - الذهاب لبلوجر | Blogger وتسجل حسابك وتدخل علي المدون التي قمت بإضافتها ، ثم تضغط علي كلمه تنسيق من القائمة الجانبية للإعدادات .
طريقة تفعيل قالب أسكويز المدفوع بالكود
5 - ستجد في الأعلي قائمة بإسم كود التفعيل وهذه هي القائمة التي نريد أن نضع فيها الكود سنتغط علي تعديل ثم نلصق الكود الذي قمنا بأخذه من الموقع ثم نضعط حفظ وهكذا قمنا بتفعيل القالب.

طريقة تفعيل قالب أسكويز المدفوع بالكود
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكُم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent