recent
أخبار ساخنة

تحميل Windows 7 Ultimate 32 / 64 برابط مباشر

 السلام عليكم

Windows 7 Ultimate هو نظام تشغيل مثير للإعجاب وأشهره ، والذي ، بميزاته المذهلة ، قد أسر عقول الجماهير. قبل إطلاق Windows 7 ، كان Windows XP هو نظام التشغيل الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا ، ولكن الآن أصبح Windows 7 هو الذي سيطر عليه. لها تركيز كبير على الأمن والاستقرار.

تحميل Windows 7 Ultimate 32 / 64 برابط مباشر

تم تجهيز Windows 7 Ultimate 32/64 تم تحديثه قليلاً في أغسطس 2020 بـ Internet Explorer 11 والذي سيحسن تجربة التصفح. وقد تم تجهيزه أيضًا بـ .NET Framework 4.8 و DirectX End-User Runtimes. كما أن لديها أدوات التشخيص والاسترداد 10.

تحميل Windows 7 Ultimate 32 / 64 برابط مباشر

المميزات

  1. نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة.
  2. واجهة سهلة وبسيطة للمستخدمين.
  3. نظام ويندوز 7 تم إرجاع قائمة ابدأ ولكن تم الدمج بينها وبين واجه المترو حيث تم تقديم قائمة ذات شكل جذاب.
  4. يمكنك الآن البحث من داخل قائمه ابدأ بشكل مباشر ليس البحث عن تطبيقات والبرامج في النظام بل البحث باستخدام الانترنت أيضا.
  5.  عملية التنقل بين النوافذ المفتوحة والتطبيقات المستخدمة أصبح أسرع وأسهل.
  6. خاصية أسطح المكتب المتعددة تلك هي الخواص والمميزات الجديدة في نظام التشغيل الجديد ويندوز 7 بالإضافة إلى ثبات النظام وبيئة النظام بشكل كامل والتي بالتأكيد لن تشعر بها إلا عند استخدام النظام والبدء في استخدام التطبيقات والتنقل بين الملفات.

معلومات البرنامج

  • الاسم : Windows 7 Ultimate 32 / 64 Bit.
  • الحجم : 3.6 GB.
  • النواه : 32 / 64 Bit.
  • تاريخ الإصدار:  Aug 2020.
  • الرام : 1 GB.
  • المساحة :15 GB مساحة خالية.
  • GPU: اي شئ
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا

google-playkhamsatmostaqltradent