recent
أخبار ساخنة

"عصام الحضري" السبب وراء عدم إتمام التعاقد مع عصام الحضري

السلام عليكم 

تحدث منذ قليل أعلن الإعلامى أحمد شوبير عن فرصة عودة عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر،  للملاعب لمره أخرى بعد وجود مفاوضات لحارس كره القدم أخر غير عصام الحضري السابق  مع نادي "زد"، وقال شوبير عبر البرنامج الإذاعى "ساعة مع شوبير": يومين كدة ولقينا دوشة إن عصام الحضرى المصري رايح زد، عصام الحضري المصري بالتحديد حصل على 3 بطولات أمم أفريقيا وفى كل مرة كان أفضل حارس مرمى، ومواليد يناير 73، يعنى بقى عنده 47 سنة، عصام الحضري الحارس لعب مع المنتخب 153 مباراة، وأكبر لاعب شارك فى كأس العالم، ولعب للكثير من الأنديةال واختتم مع فريق النجوم".

"عصام الحضري" السبب وراء عدم إتمام التعاقد مع عصام الحضري 

 وقام بقول ايضاً: "حصل على ألقاب عديدة مع الأهلى، ماذا كان سيعود على عصام الحضري بالفائدة لو لعب لنادى لكرة زد، من اواخر التجارب للحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق كان مع النجوم وقلت  له عشان خاطرى ما تلعبش، عشان لا يهين تاريخ عصام الحضري".

"عصام الحضري" السبب وراء عدم إتمام التعاقد مع عصام الحضري

وأكمل: التاريخ ما ينفعش يحصله حاجة ، عشان اسم عصام الحضري وتاريخه مينفعش يحصله حاجة، عصام الحضري اللى تألق أمام عمالقة أفريقيا والعالم لم يلعب إلا 3 مباريات فقط فى النجوم، هذا لا يصح،  عصام الحضري كان مرشح مدرب حراس المنتخب ولديه 38 لقبا.

 

"عصام الحضري" السبب وراء عدم إتمام التعاقد مع عصام الحضري

وانتهى تصريحات ه:  من الأفضل أن المفاوضات فشلت و"الحمد لله" على سلامتك يا حضري.

ويستمر عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والأهلى والزمالك السابق و المنتخب الوطني ، بعدما  تصريحاته الغريبة عن العودة من جديد للملاعب المصرية ، أو التقاعد بشكل نهائى ، حيث أكد أن يدرس بعض من العروض للعودة مره أخرى للملاعب من جديد، قائلاً "أدرس عرض للعودة للملاعب من جميع الاتجاهات وجاهز للعب لأى نادى يضيف لتاريخى ومشوارى وأن أكون إضافة للمكان اللى ألعب ليه وبدنيا وفنيا جاهز ومحافظ على لياقتي".

 

و أعلن السد العالى، أنه غير متوتر او قلق على مركز حراسة مرمى منتخب مصر بوجود الثلاثى محمد الشناوى ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم "جنش"، أضاف خلال مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 1": "محمد الشناوى لم يتعرض للاختبار في مباراة توجو، وهو في فورمة تؤهله للتصدى لأى كرة أو فرصة سيتعرض لها".

 

وتابع عصام الحضري حارس منتخب مصر : "مش قلقان على حراسة مرمى منتخب مصر والمركز ينحصر بين محمد الشناوى ومحمد أبو جبل، ولو هضيف ثالث لهم هيكون جنش، وكل حارس يتألق المفروض يتقيم على البطولة اللى بيلعب فيها وليس على حساب المنتخب".

google-playkhamsatmostaqltradent