recent
أخبار ساخنة

مشكلة إعلانات الشاشة الكاملة | هل هي خطر أم لا

 السلام عليكم

في يوم 21 تشرين الأول (أكتوبر) 2020 نشر موقع Adsence عن خبر جديد و مثير للجلد قليلًا و هو يتكلم عن إعلان جديد من شركة أدسنس وهو عن أعلانات الشاشة الكاملة التي كانت تظهر علي الهاتف المحمول و كانت تظهر في وضع الشاشة الكاملة ، و منذ فتره قليلا في يوم 21 أكتوبر قد أعلنوا أن خاصية ملء الشاشة ستضاف علي شاشة الكمبيوتر .
مشكلة  إعلانات الشاشة الكاملة | هل هي خطر أم لا
نص الرسالة هي "تدعم إعلانات الشاشة الكاملة مجموعة أكبر من أحجام الشاشات. بالنسبة إلى المواقع الإلكترونية التي تم فيها تفعيل إعلانات الشاشة الكاملة، سيبدأ عرض إعلانات الشاشة الكاملة على شاشات أكبر، مثل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. توضّح تجاربنا أن إعلانات الشاشة الكاملة تحقّق أداءً جيدًا على الشاشات الأوسع. إذا كنت تفضّل عدم عرض إعلانات الشاشة الكاملة على جهاز كمبيوتر سطح المكتب، يمكنك إيقاف هذا الخيار باستخدام عنصر التحكم في "الشاشة العريضة" في إعدادات الإعلانات التلقائية. ملاحظة: لن يبدأ عرض إعلانات الشاشة الكاملة للشاشة العريضة حتى بعد شهر3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020."

حل مشكلة ظهور الإعلان علي الشاشة كاملة "وضع ملء الشاشة"

كثير من الأشخاص يعتبرون هذه الرسالة رسالة خطيرة قد تسبب في غلق المدونة الخاصة بهم ولاكن هذه الرسالة الخاصة بوضع ملء الشاشة التي يعتبرها بعض الناس يمثل مشكلة لهم فهي عبارة عن شي يساعد أصحاب المواقع في زيادة ربح المدونة عن طريقة الإعلانات التي تظهر في ملء الشاشة الكاملة للفيديو في إعلان أو صورة ، وهذه الخاصية ستفيد بالتأكيد المدونة الخاصة بك مليون بالمية ، لان هذه الخاصية ستجعل الزائر احتمالية الضغط علي الإعلان تكون أكبر ما يمكن و من وجهة نظري ستكون هذه الخاصة أفضل ما يمكن لجلب الأرباح.

ما هي خاصة إعلانات شاشة الكاملة | Full Screen

أعلان الشاشة الكاملة هو عبارة عن إعلان منبثق عبارة عن صورة أو الفيديو لنتج معين يظهر هذا الإعلان عن الضغط علي أي مكان في شاشات الموقع بدون أي إنتظار و يكون اعلان بكامل الشاشة يظهر لل المستخدم المتصفح ، تساعد هذه الاعلانات في تحسين دخلك من الموقع بشكل كبير عن السابق ، سيبدأ عرض هذه الاعلانات في شهر3  (نوفمبر) 2020.

كيف تقوم بتفعيلها بالصورة

الذهاب إلي إعلانات > نظرة عامة > تعديل علي الموقع الذي تريد وضع عليه الاعلانات
مشكلة  إعلانات الشاشة الكاملة | هل هي خطر أم لا
الضغط علي أشكال الاعلانات > التحديد علي مكان شاشة عريضة
مشكلة  إعلانات الشاشة الكاملة | هل هي خطر أم لا
 لقد إنتهينا الأن من الشرح !! أرجوا أن تكونوا أستفدتم من الشرح و أن تكون أستطعت أن تحل مشكلتك ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة ، و زوروا القناة الخاصة بنا علي اليوتويب و صفحتنا علي الفيس بوك حتي يأتكم كل جديد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، إذا واجهتكم أي مشاكل لا تنسي الأتصال بنا 
google-playkhamsatmostaqltradent