recent
أخبار ساخنة

تنزيل Google Meet - مع Google Meet شرح كامل

 في هذه الأزمه التي تمر علي معظم دول العالم و هذا الوباء الذي جعل معظم سكان العالم يجلسون في البيت بالأسابيع و جعل أيضًا الطلاب يتوقفوا عن المذاكره ، لم يهتم الناس قبل هذه الأيام بالتعلم عن بعد عن طريق برامج اللايف الخاص بالدروس مثل "Google Meet" و غيره من البرامج و أيضًا مثل Google Class Room ، ولاكن كل هذا تغير 180 درجه بعد هذه الازمه و هي أزمه كرونه و هذا قد جلع العديد من المدارس والمدرسين من العمل علي أستخدام هذه البرامج مثل Google Meet و لهذا سنقوم بــ Google Meet شرح و طريقه Google Meet تنزيل للأندرويد و Google Meet للكمبيوتر و سنحاول نشرح ببساطه لكل الناس كيفية استخدام Google Meet.

تنزيل Google Meet - مع Google Meet شرح كامل

طريقه تنزيل Google Meet

علي الكمبيوتر Google Meet تشغيل 

حتي تقوم علي الكمبيوتر Google Meet تشغيل فستحتاج علي الدخول علي الموقع الرسمي Google Meet من خلال الضغط علي كلمه "الموقع الرسمي" وستفتح لك نافذه التي من خلالها يمكنك أن تقوم بإنشاء إجتماع أو تقوم بدخول إلي رووم الخاصه بالدرس عن طريق رابط و هذا سنقوم بشرحه.

تنزيل Google Meet - مع Google Meet شرح كامل

للأندرويد Google Meet تحميل 

أما حتي تقوم للأندرويد Google Meet تحميل فسزف تحتاج الدخول علي الجوجل بلاي والبث عن أسم برنامج Google Meet أو هناك طريقه أخري وهي من الأمكان ان تقوم بالضغط علي هذا الرابط و سيقوم بتحويلك للجوجل بلاي و تقوم بعدها بالضغط علي تحميل.

تنزيل Google Meet - مع Google Meet شرح كامل

 للأيفون Google Meet تحميل

في النهاية إذا كنت تريد تحميل Google Meet للأيفون فستقوم بالذهاب إلي المتجر الخاص بالأيفون و تبحث عن برنامج Google Meet و تقوم بالتثبيت أو تقوم أيضًا بالضغط علي هذا الرابط  و سيقوم بنقلق علي المتجر مباشره و تضغط علي تحميل ببساطه جدًا نفس الطريق التي قمنا بشرحها للأندرويد.

تنزيل Google Meet - مع Google Meet شرح كامل

google meet شرح

دخول إجتماع

بعد شرح تحميل برنامج google meet علي جيمع المنصات الأن سنشرح لكم عن طريقه استخدام جوجل مييت في دخول الإجتماع في البدايه حتي تستطيع الدخول للمحاضر فأنت تحتاج إلأي رابط من المدرس "الدكتور" و يكون الرابط علي هذا الشكل علي سبيل المثال "https://meet.google.com/hsd-iunc-ohe" و ستضع هذا الرابط في المستطيل المكتوب بداخله "إدخال رمز أو رابط" و بهذه الطريقه سيمكنك من الدخول إلي المحاضرة "الإجتماع" .

تنزيل Google Meet - مع Google Meet شرح كامل

إنشاء إجتماع

حتي تستطيع أن تقوم بعمل إجتماع عن الضغط علي اجتماع جديد سيظهر لك ثلاثه إختيارات وهم أنك يمكنك عمل  إجتماع لوقت لاحق تقوم بتحديده أو أن تقوم ببدأ إجتماع فوري و اخيرًا هو عمل جدول في تقويم جوجل و فتح المحادثه سيظهر لك بعض الأذونات لفتح الكامريا أو فتح المايك و التي إذا رغبت في تفيلها تقوم بالضغط عليها Allow .

تنزيل Google Meet - مع Google Meet شرح كامل
 أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا

google-playkhamsatmostaqltradent