recent
أخبار ساخنة

احصل على المزيد من الزوار للموقع الخاص بك باستخدام follow.it

 منذ فتره ظهرا رسالة علي بلوجر صدمت جميع مستخدمين المواقع الألكترونية و هي "أصدر فريق Feedburner مؤخرًا إعلانًا حول تحديث للنظام يُفيد بأنّ خدمة الاشتراك لتلقّي رسائل عبر البريد الإلكتروني سيتم إيقافها في يوليو 2021. وبعد يوليو 2021، ستظل خلاصتك متوفّرة، ولكن لن تتوفّر ميزة إرسال الرسائل الإلكترونية تلقائيًا إلى المشتركين في مدوّنتك. وفي حال أردت مواصلة إرسال الرسائل الإلكترونية، يمكنك تنزيل جهات الاتصال المشترِكة في مدوّنتك."

و في هذا الحالة أتجه الكثير من الناشرين لذهاب للبحث عن بدائل لهذه الخدمة المهمة التي لا يستطيع أي موقع التخلي عنها مهما كان ولهذا الأمر سنقوم بنريكم أفضل موقع يكون بديل عن موقع Feedburner تابعوا معنا الشرح.

احصل على المزيد من الزوار للموقع الخاص بك باستخدام follow.it

لماذا follow.it هو أفضل بديل لـ Feedburner؟؟

  • إرسال بريد إلكتروني صادق: تصل رسائل البريد الإلكتروني إلى صندوق الوارد ، وليس مجلدات الرسائل غير المرغوب فيها ، نظرًا لسمعة المرسل الممتازة follow.it
  • الخبرة في المجال: Follow.it (وخلاصاته المحددة السابقة) موجودة منذ أكثر من 5 سنوات
  • مجاني: تتضمن خطة follow.it "الأساسية" العديد من الميزات المجانية، وتسمح بعدد غير محدود من المتابعين ، وهي مجانية بنسبة 100٪ ؛ يتم تسعير الخطط الاختيارية الممتازة بشكل جيد
  • يستخدمه الكثير: follow.it يستخدمه أكثر من 100000 موقع ويب
  • خيارات التصفية الرائعة: يمكن لمتابعيك فعل المزيد باستخدام خلاصتك
  • المزيد من قنوات التوصيل: لا يقتصر الأمر على البريد الإلكتروني فقط - يمكن للمتابعين اختيار قنوات التوصيل التي تتضمن RSS وصفحة الأخبار و Telegram والعديد من القنوات الأخرى التي ستتوفر قريبًا
  • عمليات التوافق: يمكنك استخدام Zapier مع follow.it ، على سبيل المثال لمزامنة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمتابعيك مع تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى أو CRM
  • تقييمات ممتازة: نحصل على تعليقات إيجابية للغاية من مستخدمينا ، مثل مجتمع AppSumo عالي التقنية
  • استخدم النوافذ المنبثقة مجانًا: MyPopUps مجاني لجميع مستخدمي Follow.it
  • لغات متعددة: Follow.it متاح بالفعل بعدة لغات ، وسنستمر في ترجمته إلى المزيد و ستتوفر اللغة العربية قريبًا
  • توثيق ودعم ممتاز: بالإضافة إلى والثائق الشاملة ، هم بيفخروا بخدمة دعم العملاء من الدرجة الأولى. عندما يكون لديك سؤال ، فقط اسأل! سنرد بسرعة.
بعد من أنتهينا من شرح الموقع البديل دعونا نتحدث عن بعض المميزات التي قد تعجبك في الموقع و من الممكن تجعلك أن تستخدم الموقع لأجلها.

الإشعارات وتسليم البريد الإلكتروني

الخطوة التالية في مسار التحويل هي تسليم الإشعارات للمشترك. تؤكد Follow.it على قابلية التسليم العالية من خلال تشغيل التحسينات على البريد الإلكتروني قبل إرسالها. فهي تضمن أن البريد لا يحتوي على أي عناصر تؤدي إلى تشغيل عوامل تصفية الرسائل غير المرغوب فيها الحساسة. نظرًا لأن الرسائل لا تهبط في البريد غير الهام ، فهناك احتمال كبير أن يقرأها المستخدم. لضمان قابلية التسليم العالية ، يحافظ فريق follow.it أيضًا على سمعة ممتازة في مجال IP وسمعة المجال. تم تأكيد معدل التسليم المتميز للمتابعة من خلال العديد من الأدوات المستقلة التي تقوم بتحليل البريد الإلكتروني.

قنوات توصيل متعددة

لزيادة فرص رؤية الإشعارات التي يتلقاها المستخدمون والنقر عليها ، تستخدم follow.it تقنيات متعددة. يستخدمون قنوات توصيل متعددة ويؤكدون على المتابعة عن طريق البريد الإلكتروني. تم تصميم الرسائل لتشجيع الاشتراك من قبل المستخدمين.

بصرف النظر عن رسائل البريد الإلكتروني ، يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة التغذية من خلال صفحات الأخبار وموجزات RSS والمزيد. عندما يتلقى المستخدمون نفس القصة على قنوات متعددة ، يكون هناك احتمال أكبر للنقر على القصة. يعتمد وقت إرسال الرسائل على تحليل الوقت الذي يُرجح فيه أن ينقر المستخدم على الإشعار.

كما يسمح للناشرين بتحديد الوقت المفضل لديهم لإرسال الرسائل. لتسليم الصحف ، يتم إرسال البريد مرة واحدة كل 24 ساعة وفي وقت محدد من اليوم. تقوم follow.it أيضًا بتحليل العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على النقرات مثل سطور الموضوع المخصصة وتصفية الخلاصة والمزيد. يمكن تتبع أداء العناوين في الإحصائيات.

Follow.it و تحليل المواضيع

لتحسين المحتوى والتسليم ، يوفر موقع follow.it تحليلات مهمة لتتبع أداء رسائل البريد الإلكتروني المرسلة. بناءً على هذه الإحصائيات ، يمكن للناشرين تحسين المحتوى ورسائل البريد الإلكتروني التالية. يقدم Analytics أيضًا المتابعات الجديدة وغير المتابعين وأسباب عدم المتابعة وإجمالي المتابعين وإجمالي الزوار الذين تحولوا إلى متابعين. يمكن للناشرين أيضًا التحقق من الرسائل المرسلة والنقرات المستلمة على الرسائل وشعبية المقالات.

رجوع الزوار

يحتاج المدونون إلى جذب الزوار للعودة إلى موقعهم على الويب. لذلك ، تلعب أداة الاحتفاظ مثل follow.it دورًا مهمًا. لقد حسّن علميًا كل خطوة في مسار التحويل ، مما يساعد الناشرين على تحقيق نتائج أفضل بمحتواهم. Follow.it هي واحدة من أدوات الاحتفاظ القليلة التي لا تفكر فقط في الناشرين ولكن تفكر أيضًا في المشتركين. إنه يمكّن المشتركين من العديد من الخيارات مثل الحد من الأخبار التي سيتلقونها ، وإعطاء متوسط عدد القصص التي سيتلقونها في غضون أسبوع ، وأكثر من ذلك. يمكن للمستخدمين تعيين عوامل تصفية للكلمات الرئيسية والعلامات والمؤلفين والشعبية والمزيد. كما يسمح لهم باختيار قنوات الإخراج الخاصة بهم.

احصل على المزيد من الزوار للموقع الخاص بك باستخدام follow.it

كل هذه المميزات و لم ننتهي منها و في النهاية قامت الشركة أيضًا من إضافة ميزة "موقع البنرات" الجاهزة التي من الممكن أن تستخدم هذه الخدمة المجانية بمجرن أشتراكك معهم في الموقع

google-playkhamsatmostaqltradent