recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل برنامج Flutter - أفضل كورس لـ Flutter

 من الممكن أن يكون صناعة تطبيق تطبيق علي كل من Android و iOS مهمة تحتاج وقتًا طويلاً جدًا ، لذا فلا عجب أن العديد من المطورين غالبًا ما يقوم بإنشاء التطبيق لمنصة واحدة أولاً ، يليها الأخرى. هناك حلول لذلك ، مثل استخدام Facebook's React Native الذي يتيح لك إنشاء تطبيقات باستخدام Javascript فقط. في العام الماضي ، قدمت Google الحل الخاص بها المسمى Flutter أو "لغة Flutter" . تم الكشف عن كيفية انشاء تطبيق اندرويد بواسطه برنامج Flutter لأول مرة في I / O ، وهي مجموعة أدوات مفتوحة المصدر تتيح للمطورين برنامج صنع تطبيقات الاندرويد لكلا النظامين الأساسيين بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى أنه متوافق أيضًا مع Fuchsia ، نظام التشغيل القادم من Google. الآن ، في Mobile World Congress ، أعلنت Google أن Flutter رسميًا في مرحلة تجريبية ، وبالتالي فهي جاهزة للتبني على نطاق أوسع.

شرح تحميل برنامج Flutter - أفضل كورس لـ Flutter

لقد مرت بضعة أشهر فقط حتى الآن ، لكن Google قامت بالكثير من مميزات Flutter منذ ذلك الحين. إنه متوافق الآن مع iPhone X لشيء واحد ، كما أنه يحتوي على دعم لقارئ الشاشة و هناك معلومات عن Flutter وهي ، انه الأن يدعم نص من اليمين إلى اليسار ما يسمي بـ "RTL" ، وترجمات للكثير من اللغات ، ودعم فيديو مدمج والمزيد. كما أنها حسنت التكامل مع Dartflutter 2 ،وهي تعتبر لغة برمجة Google. "وفقًا لـ Google" ، لم لا يعرف Flutter ماهو هفو تم استخدام Flutter بالفعل مع تطبيقات الإنتاج بالإضافة إلى التطبيقات التي ظهرت في كل من Apple App Store و Google Play Store. أحد الأمثلة على ذلك هو تطبيق "Hamilton" الشهير.

كما قد تتوقع ، تطلق Google الإصدار التجريبي في Mobile World Congress جزئيًا لإغراء المطورين. إنه يعمل على التثبيت والتخطيط لإضافة المزيد من الميزات مثل WebView المضمّن والخرائط المضمنة والمزيد. إذا كنت مطورًا ، يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا. وإذا كنت مستخدمًا مثل أي شخص آخر ، حسنًا ، نأمل أن يعني هذا تطبيقات أفضل للجميع.

في نهاية هذا الحديث دعنا نشرح الأن طريقه  تحميل برنامج flutter و أيضًا لقد قمنا بـ flutter شرح شرح flutter و في النهاية سنحدثكم عن أفضل كورس flutter لـ تعلم Flutter ، في البدايه يجب أن تقوم بتحميل البرنامج من هذا الرابط  Flutter لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي له و هو موقع جوجل ، سقوم بإختيار أي من النظم التي تستخدمه ما إذا كان ويندوز او أبل أو لينكس و أيضا جوجل os ثم تقوم بالضغط علي تحميل في الصفحة التاليه

شرح تحميل برنامج Flutter - أفضل كورس لـ Flutter

و أخيرًا بعض الكورسات التي تسحتاجها في كيفية صنع تطبيق بلغة  Flutter
  1.  تعلم Dart و Flutter لتطوير تطبيقات أندرويد و ios - محمد عيسى : أضغط هنا
  2.  تعلم Flutter و Dart في ساعتين من خلال فيديو واحد - أحمد السيد : أضغط هنا
  3.  كتاب تعلم Flutter باللغة العربية : أضغط هنا
  4.  تعلم Flutter في ظرف ساعة و 45 دقيقة بالإنجليزية مع FreeCodeCamp : أضغط هنا
  5.  تعلم Dart بطريقة توثيقية مع Tutorials Point: أضغط هنا
  6. تعلم Dart من خلال Dart Academy : أضغط هنا
  7. تعلم Flutter عن طريق Flutter Dev بالإنجليزية : أضغط هنا

 أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent