recent
أخبار ساخنة

موقع Follow.it ، أفضل بديل لـ Feedburner

أصبح في المقام الأول أن تصبح الأعمال رقمية حتي يدفع ذلك لدخل أكبر لمشروعك. لا يمكن لأي صاحب عمل ان يتجاهل أهمية وجود رقم لأعمالهم. بدون وجود على الإنترنت ، ستحاول  الشركة بكل جهدها حتي تقوم بفرصًا جيدة لأن معظم عملائها متصلون بالإنترنت. هناك حيث تظهر طرق التسويق الجديدة مثل المدونات في الصورة,المتاجرالإلكترونية. ولكن ، هل يكفي امتلاك مدونة للوصول إلى العملاء المحتملين وجني الأموال من خلالها؟ بالطبع لا! بمجرد أن يكون لديك مدونة ، تحتاج إلى التأكد من أنها تستقبل الزوار بشكل مستمر ؛ يتحول الزائرون إلى عملاء محتملين ، وفي النهاية يتحول العملاء المحتملون إلى عملاء. لذا ، كيف تتأكد من وصول مدونتك إلى الجمهور المستهدف واستقبال الزوار؟ موقع Follow.it هي أداة تساعدك في حل هذه المشكلة التي تواجه العديد من أصحاب المواقع.

يعمل follow.it على طريقة بسيطة - الزائرون يريدون محتوى جديد ومثيرًا للاهتمام بينما يريد الناشرون الكثير من الزووار. لقد لوحظ أن القراء كثيرًا ما يفقدون محتوى جديدًا حيث لا يتم تنبيههم عند نشر المحتوى ذي الصلة بهذا الموضوع. حتى أدوات التنبيه الشائعة مثل الرسائل الإخبارية وموجزات RSS ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي شهدت انخفاضًا في فرص رؤيتها للقارئ. هناك عدة أسباب وراء ذلك ، من إحجام المستخدم عن الاشتراك لتقليل فرص رؤية التحديثات. على الرغم من أن Follow.it يستخدم طريقة جديدة لجعل المنشورات الخاصة بك تذهب لجميع المشتركين في موقعك ، فلا يجب الخلط بينه وبين  RSS.

ماذا يقدم لك موقع follow.it :

موقع Follow.it ، أفضل بديل لـ Feedburner

  • يقوم بتحويل جميع الزوار من موقع الويب الخاص بك إلى متابعين حتي يصل لهم الإشعار عند نشر أي مقال جديد.
  • تأكد من تلقي المتابعين جميع الإشعارات (التلقائيًا) عند نشر منشورات جديدة علي المدونة.
  • زيادة فرصة رؤية الإشعارات والنقر عليها بسهولة.

كيف يعمل follow.it ؟

موقع Follow.it ، أفضل بديل لـ Feedburner

يعمل موقع follow.it تلقائية تمامًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشاركة المواضيع و الرسائل الإخبارية لأفادة الزوار تلقئايًا. يمكن للناشرين استغلال وقتهم لإنشاء محتوى أفضل وإبداعي ومفيد لقرائهم بدل من نشر الموضوع. من الممكن أن نقسم ما يحدث كما يلي -

  • في صفحة "إعداد الخلاصة" ، تقوم بإدخال عنوان URL لموقع الويب الخاص بك (أو موجز RSS) - سيؤدي ذلك إلى إعداد موجز ويب الخاص بك على follow.it.
  • تقوم بتضمين الخيارات التالية على موقع الويب الخاص بك (نموذج الاشتراك ، والرموز ، وما إلى ذلك). 
  • الزوار يتابعونك.
  • أنت تنشر قصة جديدة.
  • تلتقط الخوادم القصة الجديدة وترسل إشعارًا إلى جميع المتابعين عبر قناة التوصيل التي اختاروها.
إن الخطواط في منتهي السهولة كل ما عليك أن تبدأ الأن في استخدام موقع follow.it و أستمتع بالعديد من المزايا الحصرية التي يقدمها لك الموقع

 شكل نموذج الاشتراك في Follow.it

يضمن Follow.it أن يتمكن معظم الأشخاص من رؤية أنه يمكنهم متابعتك. يمكن أن يكون من خلال نموذج اشتراك يتم وضعه بشكل واضح على موقع الويب الخاص بك في أي مكان تريده أنت. يمكن تصميم النموذج بسهولة من المنشئ التفاعلي لمطابقة موقع الويب الخاص بك. يمكن أيضًا ربط نماذج الاشتراك الحالية الخاصة بـ Follow.it. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعتك من خلال رمز المتابعة الموجود على موقع الويب الخاص بك أو من خلال دليل موجز Follow.it. عندما ينقر المستخدم على أيقونة المتابعة على موقعك ، سيتم نقله إلى صفحة اشتراك بسيطة تسمح له بالتسجيل.

الاشتراك وخيارات تسليم البريد الإلكتروني

عندما تريد أن يتابعك الناس ، من المهم أن تعطيهم ما يريدون. لا يمكنك ملء صندوق الوارد الخاص بهم برسائل البريد الإلكتروني العشوائية أو المحتوى غير ذي الصلة بهم. يتأكد Follow.it من أن متابعة خلاصتك أمر سهل. لقد جعلوا أيضًا إلغاء المتابعة أمرًا سهلاً حتى يشعر المستخدمون أنهم مسيطرون.

إلى جانب حقل إدخال البريد الإلكتروني ، تعرض الشاشات أيضًا أيقونات الوسائط الاجتماعية التي تسمح للمستخدمين بمتابعتك بنقرة واحدة. هذا يضمن راحة المستخدم ويزيد من معدل التحويل الخاص بك. كما أنها تمنح المستخدمين خيار تحديد الأخبار التي يريدون الحصول عليها واختيار قنوات التوصيل المفضلة. هناك أيضًا شرط لإضافة عوامل تصفية بناءً على العلامات أو المؤلفين أو الكلمات الرئيسية لتسهيل اختيار ما يريدون. الناشرون لديهم خيار تعطيل عامل التصفية. يشجع follow.it القراء على اختيار اشتراكات البريد لتلقي المحتوى ولكن هناك قنوات أخرى يمكن للقراء أيضًا اختيارها.


google-playkhamsatmostaqltradent