recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت - Microsoft تفتح العنان للمتجر الخاص بها

 لم تنغمس Microsoft بعد في التفكير في قولها عن المتجر الخاص بها في Windows 11 الجديد وانها تريد فتح البوابة الخاصة بالتطبيفات علي الStore الخاص بالمتجر حتي يكون مثل متجر جوجل بلاي الخاص بشركة جوجل ، من أهم الخطواط  التي قامت بأخذها في الوقت الراهن هي أنها سمحت الأن بتطبيقات واجهة المتجر التابع لجهات خارجية أن تنزل كتطبيق علي المتجر الخاص بالويندوز ، و في الواقة متجر تطبيقات أمازون ليس الشريك الوحيد الذي يتنقل على متنه - متجر Epic Games Store سيأتي أيضًا إلى متجر Microsoft في "الأشهر القليلة المقبلة". كما وعدت ، لن تطلب Microsoft حصة من الإيرادات من هذه المتاجر.

مايكروسوفت - Microsoft تفتح العنان للمتجر الخاص بها

كما أنها بسبب سياسات الشركة القليلة على المتصفحات المنافسة (التي تسمح الآن للمتصفحات ذات المحركات غير التابعة لشركة Microsoft) تؤتي ثمارها. يأتي Opera و Yandex Browser إلى متجر Microsoft لتوفير بديل لـ Edge. لن تساعد هذه الإضافات كثيرًا إذا كان دافعك الأول هو تنزيل Chrome أو Firefox ، لكنها تشير إلى أن Microsoft مفتوحة لبعض المنافسة على الأقل في متجرها الخاص.

مايكروسوفت - Microsoft تفتح العنان للمتجر الخاص بها

حتي الأن لا يوجد أي حديث عن ما إذا كانت Stesm , GOG ستقوم بالدخول أيضًأ ام لا ولاكن من الأرجح و المتوقع أن تكون شكرة إبيك جيميز من أوائل الشركات التي تعلن هذا بسب إنها معارض صريح لسياسات متجر تطبيقات Apple ومصمم على تقديم Epic Games Store حيثما أمكن ذلك. من غير المستغرب أن تستغل Microsoft هذا الأمر. يمكنه عرض متجر Windows 11 كبديل أكثر انفتاحًا لمتجر Apple Mac App Store ، حتى لو لم يواجه مستخدمو Mac أي مشكلة حقيقية في الوصول إلى EGS وواجهات المتاجر الأخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent