recent
أخبار ساخنة

طريقة شراء أفضل أستضافة ب1.50$ فقط

 الكثيرمن  الناس يبحث عن  أفضل أستضاة وبسعر جيد ،  إذا كنت تريد فتح  موقع ومشروع جدبد وتريد أن تبدأ ولاكن إمكانيات رأس المال الخاصة بك قليلة و تريد البدء فأمامك أكثر من طريقة لعمل موقع علي الأنترنت و يختلف اسعار المواقع من شركة لشركة علي  حسب الدعم الذي ستجده من الشركة التي تتعامل معها ، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن أفضل أستضافة تستطيع بداية مشروعك بها وبسعر قليل جدا و هو 1.50$ فقط.

طريقة شراء أفضل أستضافة ب1.50$ في الشهر  فقط

ماذا تحتاج لعمل موقع

في البداية يجب أن تمتلك شيئين لعمل أي موقع تريده و هو دومين (اسم نطاق) و الشئ الثاني و هو الإستضافة (الخادم) و  هناك شركات عديدة تستطيع أن تقوم بشراء منها كل من الدومين والاستضافة أو تستطيع شراء دومين من شركة متخصصة  في الدومينات فقط و تشتري أيًضا من شركة متخصص في الإستضافات فقط ولاكن أنت في بداية المشروع الأفضل أن يكون كل منهما مع نفس الشركة حتي تسهل علي نفسك أشياء عديدة.

كيف تختار الموقع

حتي تختار الموقع المناسب لك لتنشئ عليه موقعك الخاص عليك أن تعرف أن هناك شركتين متخصصين في مجال المواقع وهما بلوجر و ووربرس و كل منهم لهم مميزات و عيوب ، تختلف مميزات الشركتين علي حسب إستخدامك لها و علي حسب إحتياجك لها .

بلوجر

بلوجر هي من أشهر المنصات المعروفة في عالم التقنية و إنشاء المواقع و هي شركة تابعة لشركة جوجل و هي من أفضل الشركات التي تقوم بإعطائك إستضافة مجانية 100% من سرفرات جوجل الشهيرة والسريعة جدًا و هي تعطيك حماية عالية لان جوجل هي المسؤلة عن السرفر فستوفر لك حماية عالية و أمان عالي ، و أيضًا ستقوم بإعطائك دومين مجاني ولاكن دومين ينتهي بـ Blogspot و هي ما تزجع العديد من الناس لذالك فستحتاج إذا ستتعامل مع بلوجر علي ان تقوم بشراء دومين و للتوضيح :

الدومين الذي ستعطيك بلوجر لك مجانا : channeltecs.blogspot.com
الدومين الذي ستقوم بشرائه : channeltecs.com
Blogger-logo

مميزات بلوجر :

  1. إستضافة مجانية.
  2. دومين مجاني ينتهي بـ Blogspot.
  3. حماية  عالية لبياناتك.
  4. ملايين القوالب المجانية والمدفوعة.

عيووب بلوجر : 

  1. إستضافة بطئة لحد ما بالمقارنة بالإستضافات المدفوعة.
  2. علي رغم وجود العديد من القوالب ولاكن يجمعها نفس المضمون ولا تستطيع تشكيل موقعك بحرية تامة.

وردبرس

ورد برس يعتبر من المنصات المعروفة و اشهرها أيضًا ولا تقل شعبية عن بلوجر بل أيضًا تعتبر أكثر إحترافية من بلوجر علي رغم المميزات التي تقدمها لك بلوجر ولاكن وردبرس تفوق علي هذا أيضا ، من الأشياء التي ستلاحظها مع استخدامك لوردبرس ستجد أن مع هذه المميزات لكل شئ ثمن باهظ ، فعلي سبيل المثال فيجب أن تقوم بشراء دومين خاص بك وإستضافة أيضًا حتي تستطيع أن تستعمل وردبرس وتستعمل جميع المزايا الخاصة به.
WordPress-Logo

مميزات وردبرس :

  1. حماية  عالية لبياناتك.
  2. ملايين القوالب المجانية والمدفوعة.
  3. تستطيع تشكيل موقعك حسب ما تريد.
  4. إستضافة ستكون سرية لاكن ستقوم بشراء إستضافة .

عيوب وردبرس :

  1. لا يعطي إستضافة مجانية.
  2. علي الرغم انه يعطي دومين مجاني ينتهي بـ Worpress ولاكن يجب ان تقوم بشراء الإستضافة من موقعه وهذه الإستضافة تعتبر ذات سعر عالي جدًا.

شراء إستضافة

ولهذا السبب سنقوم بشرح طريقة شراء إستضافة بسعر خيالي و هو ما يقارب 1.50$ شهريًا وهذا سعر رخيص جدا ، سنقوم في هذا الشرح بالإستعانة بموقع Namecheap موقع مشهور جدا لشراء استضافات و دومينات وبأسعار خيالية كل ما عليك أن تتبع الخطواط لتستطيع أن تشتري الإستضافة بالطريقة الصحيحة.

 كل ما عيك أن تقوم بالدخول علي موقع نيم شيب و من ثم تختار ما الخطة الذي تريد ان تستخدمها ، تنقسم الخطط لشهرية و لا ارجح بها و هناك سنوية وهي أضل شئ وهناك كل 2 سنه و هي الأفضل إذا كنت تريد الإستفادة من العرض ، بعد أن تختار الباقة الخاص بك علي سبيل المثال السنوية وهي الأفضل بالنسبة لك ستجد أن هناك ثلاثة خطط Stellar - Stellar Plus - Stellar Business و تختلف كل واحده عن الأخري علي المميزات التي ستجدها في كل خطة و لاكن إذا كنت مبتدئ في المجال فستختار الأولي وهي التي نتحدث عنها بسعر 1.50$ شهريا و هي الأرخص بلا شك ، ستضغط علي Get Started علي الباقة التي تريدها.
طريقة الشراء من نيم شيب
بعد أن اخترت وضعط علي Get Started ستختار الدومين الخاص بك إذا لم يكن لديك دومين خاص بك فيمكنك أخذ دومين مجاني لمده سنه مع الإستضافة ولاكن سيكون أحد النطاقات .fun, .host, .online, .site, .press, .store, .space, .pw, .tech, .website, .agency, .center, .digital, .live, .studio مجاني مع الخطة أو يمكنك أن تشتري دومين .com ب10دولار ، بعد أن تختار الدومين الخاص بك إضغط علي Add to Cart حتي تستكمل عمليات الدفع.
طريقة الشراء من نيم شيب
ستصل لمرحة تأكيد عملية الدفع تأكد من الدومين والإستضافة التي قمت بإختيارها جيدا حتي لا تقوم بدفع ثمن شئ أخر بالخطأ ، قم بإستخدام هذا الكوبون الخصم حتي توفر 10% اضافية علي ثمن الإستضافة والدومين "HONEY" ، ثم تقوم بالضغط علي Confirm Order لتأكيد الطلب.
طريقة الشراء من نيم شيب
اختر وسيلة الدفع الخاصة بك و عنوانك و من ثم أضغط علي  Pay Now  و مبروك عليك الموقع الخاص بك ، هكذا قمنا بشرح طريقة شراء الإستضافة بسعر رخيص جدا و قريبًا جدًا سنشرح لك طريقة شراء الدومين و تهيئة الموقع بالكامل قم بزيارة القناة علي اليوتيوب و متابع الفيديوهات الجديدة التي سنشرح فيها عمل موقع من الصفر، أتمني أن تكونوا أستفدتم من الشرح.
طريقة الشراء من نيم شيب
google-playkhamsatmostaqltradent