recent
أخبار ساخنة

تحميل البرنامج الجديد Freemake Video Converter 2019

السلام عليكم 


البرامج الشهر Freemake Video Converter 2019 هو من افضل البرامج المتخصصة في تحويل الاصوات Freemake Video Converter يحول الفيديو بين 500+ تنسيقات وأدوات مجانية! قم بتحويل الفيديو مجانًا إلى هواتف AVI و MP4 و WMV و MKV و 3GP و DVD و MP3 و iPad و iPhone و PSP و Xbox و Android. الفيديو إلى MP3 بنقرة واحدة! مزق وحرق دي في دي. تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى MP3 ، MP4 ، AVI ، إلخ. نتيجة مضمونة. Freemake Video Converter يجمع بين تحرير الفيديو وتحويله إلى برنامج واحد مدمج جيدًا!

ميزات ويبرز

مجاني وآمن محول الفيديو
أكثر من 250،000،000 مستخدم يحولون مقاطع الفيديو مجانًا باستخدام Freemake. لا قيود ولا الاشتراك. هذا هو مجاني للمستوى الجديد ، والذي يوفر بديلاً عالي الجودة للمنتجات المدفوعة ، ويقدم دائمًا النتيجة المضمونة.



500+ تنسيقات الإدخال
قم بتحويل أي ملفات فيديو: AVI ، MP4 ، MKV ، WMV ، MPG ، 3GP ، 3G2 ، SWF ، FLV ، TOD ، AVCHD ، MOV ، DV ، RM ، QT ، TS ، MTS ، إلخ. تحويل Fraps و Bandicam الفيديو. استيراد الموسيقى (MP3 و AAC و WMA و WAV) والصور (JPG و BMP و PNG و GIF) لتحويلها إلى فيديو مجاني وبسهولة!

تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى MP3
Freemake هو محول الفيديو المجاني الوحيد الذي ينسخ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من خلال عنوان URL copypaste من مواقع Vimeo و Dailymotion و 50+. قم بتنزيل الفيديو على iTunes. تحويل FLV عبر الإنترنت إلى MP3 أو أي شكل.

تحويل إلى AVI ، MP4 ، MKV ، FLV ، 3GP ، MP3 ، HTML5
قم بتحويل الفيديو مجانًا إلى أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا: AVI و WMV و MP4 و MPEG و MKV و FLV و SWF و 3GP. نسخ أفلام DVD (غير محمية). قم بتحويل الفيديو إلى Flash أو HTML5 وقم بتضمينه مباشرةً على موقع الويب الخاص بك أو المدونة.

تحويل لنظام التشغيل iOS و Android و PSP و Xbox
قم بإعداد مقاطع الفيديو الخاصة بك للتشغيل على الأجهزة المحمولة. قم بتحويل مقاطع الفيديو لـ iPhone 1-6G ، وجميع طرز iPod ، و iPad 1-4G ، وجميع أدوات Android ، ومعظم هواتف BlackBerry ، و Samsung ، و Sony ، و Nokia. يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بـ Sony PSP و PS Vita و PS3 و Xbox 360 و Xbox One و Apple TV. أكثر من 100 الإعدادات المسبقة جاهزة لجميع الأدوات الشعبية.




حرق دي في دي وبلو راي - ما يصل إلى 40 ساعة!
قم بتحويل أفلامك إلى تنسيق DVD أو Blu-ray وأقراص Burn أو DVD ذات جودة عالية. اختر قائمة DVD أنيقة وحرق ما يصل إلى 40 ساعة من الفيديو. احفظ المخرجات في صورة ISO أو مجلد DVD / Blu-ray على محرك الأقراص الثابتة.

أنيق ومخصص قوائم دي في دي
اختر قالب قائمة DVD جاهزًا وحرق أقراص DVD مع قوائم أنيقة لأي مناسبة. أو يمكنك اختيار صورتك الخاصة كقائمة DVD.

ترجمات دعم مجاني
تحويل مقاطع الفيديو ذات العناوين الفرعية إلى أي تنسيق أو جهاز. استيراد ترجمات من الإنترنت. ضبط حجم الترجمة والخط. يتم دعم ترجمات SRT و ASS و SSA و Unicode!


إنشاء إعدادات مسبقة مخصصة لأي هاتف محمول أو جهاز لوحي أو وحدة تحكم. قم بتعيين برامج ترميز الفيديو والصوت المخصصة ، والدقة ، ومعدل البت ، ومعدل الإطار ، وما إلى ذلك وحفظ الإعداد المسبق لمزيد من الاستخدام.

جعل عرض الشرائح ومرئيات
يمكنك تحويل الصور أو الصور إلى عروض شرائح مع موسيقى خلفية مجانًا. قم بتحرير عرض الشرائح: إضافة الصور وحذفها وتعديلها ، وتمكين تأثير البانوراما. أضف ملفات صوتية وقم بإنشاء تصورات موسيقية جميلة. قوالب مجانية!

قص ، الانضمام ، تدوير ، الحد من حجم الملف
قص أجزاء الفيديو من ملفك. تدوير الفيديو 90 و 180 درجة. انضم إلى عدة مقاطع فيديو في ملف واحد ، وقم بإضافة انتقالات بين الأجزاء. قم بتناسب حجم ملف الإخراج مع أي حد (على سبيل المثال 700 ميغابايت ، 1.4 جيجا بايت ، 4.7 جيجا بايت). الحذف التلقائي للأشرطة السوداء من الفيديو الخاص بك.

التحميل


تحميل البرنامج اضغط هنا

شرح طريقة تحميل البرنامج 

1- قم بالضغط علي كلمة Dawonlad 
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
google-playkhamsatmostaqltradent