U3F1ZWV6ZTI0Mzk3MDE5NTI4X0FjdGl2YXRpb24yNzYzODQ1NzE5OTQ=
recent
أخبار ساخنة

انتبه ! تعديل السياسة سيتم إجراء تعديل مهم على سياسة AdSense قريبًا

السلام عليكم

في غضون بعض الايام شركة ادسنس | AdSense قامت بأرسال رسالة نصية بتغييرات علي ساساتها و سيتم إجراء تعديل مهم على سياسة AdSense قريبًا و من ضمن هذه تبسيط السياسات القديمة حتي لا تصعب علي المشتركين في ادسنس ولتسهيل الامر علينا هذه الرسالة لإعلامنا بإجراء تغيير على سياسات الناشرين في Google لجميع منتجات الناشرين، وسيؤثر هذا التغيير على حسابك على AdSense.
في قدوم شهر سبتمبر ستجري تغييرات على بعض سياسات المحتوى على مستوى منتجات الناشرين (AdSense وAdMob و"مدير الإعلانات"). وبالرغم من أنه لا يتعين علي اي شخص  اتخاذ أي إجراء اليوم لأن هذه التغييرات لن تؤثّر في الناشرين بشكلٍ فوري، الان لاكن في غضون بعض ايام في الشهر القادم. سبب إجراء هذه التغييرات: من أهم مطالب الناشرين التي نتلقّاها أنهم يريدون منا توضيح سياساتنا وتبسيطها. و هم يدركو أن الكثير من المستخدمين للعديد من منتجات الناشرين. وبالتالي، يودّون أن يوفّروا لكم طريقة واضحة وسهلة لفهم كيفية التعامل مع سياساتنا ومدى انطباقها عليك، بغض النظر عن المنتجات التي تستخدمها.

قامت بتقسيم ادسنس المحتوي الذي سيحظر عليه الاعلانات وعدم التعالم معه في انه سيكون التالي سياسات الناشرين في Google، والتي تحدّد أنواع المحتوى الذي لن نحقّق منه ربحًا من خلال أيّ من منتجات الناشرين. وتشمل هذه الأنواع: المحتوى غير القانوني، ومحتوى الاعتداء الجنسي على الأطفال والميل الجنسي للأطفال، والمحتوى الجنسي الصريح، ومواضيع البالغين في المحتوى الملائم لجميع أفراد العائلة، والمحتوى الذي ينتهك الملكية الفكرية، ومحتوى الترويج لمنتجات يتم الحصول عليها من أنواع مهددة أو معرضة للانقراض، والمحتوى الخطير أو الازدرائي، والمحتوى الذي يحث على السلوكيات غير النزيهة، والمحتوى المضلّل، والبرامج الضارة أو غير المرغوب فيها، وطلبات الزواج عبر البريد​.
اما هناك محتوي اخر سيظهر عليه بعض الاعلانات لاكن فقط بعض الاعلانات التي يقوم الشخص صاحب الاعلان بالموافقة علي انه يقوم بعرض اعلاناته علي تلك المواقع وهذا سيؤدي الي تقليل نسبة الاعلانات التي ستظهر علي الموقع او القناه الخاص بك حتي تطبيقق الخاص وهي تنص علي قيود الناشرين في Google، والتي تحدّد أنواع المحتوى الذي سيتم تقييد عرضه على مصادر إعلانات محدّدة. وتشمل هذه الأنواع: المحتوى الجنسي، والمحتوى الترويعي، والمتفجرات والبنادق وقطع غيار البنادق والمنتجات ذات الصلة بها، والأسلحة الأخرى، والتبغ، والعقاقير الترويحية، ومبيعات الكحول وسوء استخدامه، والمقامرة على الإنترنت، والعقاقير الطبية، والأدوية المكملات الغذائية غير المعتمدة. سيستمر "إعلانات Google" (‏AdWords سابقًا) في عدم عرض إعلانات لأي من هذه المحتويات المحظورة، وسيتلقى الإعلانات فقط من منتجات إعلانية أخرى أو من خلال استخدام العروض المباشرة بين الناشرين والمعلِنين.
ما يعنيه ذلك بالنسبة إليك باعتبارك أحد الناشرين في AdSense: لن يُعدّ تحقيق الربح من المحتوى الذي تنطبق عليه قيود الناشرين في Google انتهاكًا للسياسة. وبدلاً من ذلك، سنقيّد الإعلانات لهذا المحتوى حسب الاقتضاء، بناءً على تفضيلات كل منتج إعلاني و/أو تفضيلات المعلِن الفردية. وفي بعض الحالات، يعني هذا عدم تقديم أي مصادر إعلانية عروض أسعار لمخزونك الإعلاني وعدم ظهور أي إعلانات لهذا المحتوى المقيَّد. لذلك، في حين أنه يمكنك اختيار تحقيق الدخل من إعلانات المحتوى الذي تنطبق عليه قيود الناشرين Google، يعني هذا أنك ستحصل على الأرجح على عدد أقل من الإعلانات لهذا المحتوى المحظور مقارنةً بالمحتوى الآخر غير المحظور.واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد.هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة