recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج Hotspot Shield Business 2019 اخر تحديث

السلام عليكم
Hotspot Shield Business هو تطبيق مثير للإعجاب والذي سيسمح لك بحماية بيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند استخدام الاتصال اللاسلكي غير الآمن على نطاق واسع. يحمي هذا التطبيق عنوان IP الخاص بك ويسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول. يمكن الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في منطقتك بسهولة ، على سبيل المثال ، إذا تم حظر YouTube أو Facebook في منطقتك ، إلا أن هذا التطبيق هو منقذك. يتيح لك Hotspot Shield Business أيضًا تأمين بياناتك المهمة أثناء التسوق عبر الإنترنت باستخدام تشفير HTTP. كما يوفر لك الحماية من البرامج الضارة المختلفة ، والتصيد ، والمواقع الضارة وكذلك مواقع البريد العشوائي. يمكنك بسهولة تجاوز المرشحات والجدران النارية التي تم تعيينها بواسطة مسؤول الشبكة لديك للوصول إلى المحتوى المفضل لديك في أي مكان وزمان. يطالبك هذا التطبيق أيضًا إذا قمت بزيارة المواقع المعروفة أنها تحتوي على البرامج الضارة وبعد ذلك حظر الموقع. الكل في الكل Hotspot Shield Business هو تطبيق فرض يتيح لك حماية بيانات الكمبيوتر عند استخدام الاتصال اللاسلكي غير الآمن على نطاق واسع.
تم تطوير وتشغيل Hotspot Shield بواسطة AnchorFree ، وهي شركة في Silicon Valley ولها مكاتب في أوكرانيا وروسيا.  تم إصدار أول تطبيق عميل Hotspot Shield في أبريل 2008 لأنظمة تشغيل Windows و macOS. تم توسيعه ليشمل دعم iOS و Android في عامي 2011 و 2012 ، على التوالي. ينشئ عميل Hotspot Shield اتصال VPN مشفر مع أحد خوادم VPN العامة المدعومة ، والتي يمكن للمستخدم من خلالها الاتصال بالإنترنت. يحمي الاتصال حركة المرور بين المستخدم والخادم من التنصت ،  ولم يتم كشف عنوان IP للعميل.  على الرغم من أن الخدمة لا يمكن أن تجعل المستخدمين مجهولين تمامًا على الإنترنت ، إلا أنها قد تزيد من الخصوصية والأمان بشكل كبير.  يمكن للمستخدمين تجاوز الرقابة باستخدام Hotspot Shield عن طريق الاتصال بخادم VPN الموجود خارج بلدهم.
 يعد كل من برنامج العميل والخدمة فريميوم: الميزات الرئيسية لتطبيق العميل ، بالإضافة إلى عدد من الخوادم العامة متوفرة مجانًا ، ولكن يتعين على المستخدمين الدفع للحصول على ميزات إضافية ، بما في ذلك إزالة الإعلانات ومكافحة الفيروسات الحماية ، الاتصال بمزيد من الخوادم واختيار الموقع الجغرافي للخدمة التي يتصلون بها.

مميزات البرنامج

  1. تطبيق مثير للإعجاب يسمح لك بحماية بيانات الكمبيوتر الخاص بك عند استخدام الاتصال اللاسلكي غير الآمن على نطاق .
  2. يحمي عنوان IP الخاص بك ويتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول.
  3. يمكن الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في منطقتك بسهولة.
  4. يتيح لك تأمين بياناتك المهمة أثناء التسوق عبر الإنترنت باستخدام تشفير HTTP.
  5. يوفر لك الحماية من البرامج الضارة المختلفة ، والتصيد ، والمواقع الضارة وكذلك مواقع البريد العشوائي.
  6. يمكن بسهولة تجاوز المرشحات وجدران الحماية التي تم تعيينها بواسطة مسؤول الشبكة للوصول إلى المحتوى المفضل .
  7. يطالبك إذا قمت بزيارة المواقع المعروفة أنها تحتوي على البرامج الضارة وبعد ذلك حظر الموقع.
شرح طريقة تحميل البرنامج
1- قم بالضغط علي كلمة Download

2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا دون اي تعب وبسرعة احذر من الضغط علي اي شي

رابط التحميل
الان لقد قمنا من انتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج والان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون اي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد شرح طريقة التحميل من موقع getintopc اسفل
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

google-playkhamsatmostaqltradent