recent
أخبار ساخنة

طريقة التعديل علي ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر

السلام عليكم

طريقة التعديل علي ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر, كما تعرفون ان اي شخص يبدأ في عمل المدونة سيقوم بالتعديل علي بلوجر واي شخص يحتاج ان يقوم بتعديل علي ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر ,يعتبر بلوجر من افضل المواقع التي تقوم بإعطائك مدونة "او موقع" بدون استضافة علي خادم جوجل الخاصة بها عن باقي الشركات الاخري, فأنه يعطيك افضل واسهل تحكم في المدونة الخاصة بك.
طريقة التعديل علي ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر

التعريف عن بلوجر

بلوغر (بلوچِر) هو نظام نشر مدونات إلكترونية، تمتلكه شركة جوجل منذ عام 2003، يستضيف بلوغر المدونات على خوادم موقع بلوچِر دوت كوم وتُعرّف المدونة المستضافة باسم نطاق فرعي من blogspot.com ، ويمكن استضافة المدونة على نطاق خاص يشتريه المستخدم من إحدى مواقع تسجيل النطاقات كجزء من إعادة تصميم بلوجر في عام 2006، تم ترحيل جميع المدونات المقترنة بحساب غوغل للمستخدم إلى خوادم غوغل. يدعي بلوجر أن الخدمة أصبحت الآن أكثر موثوقية بسبب جودة الخوادم. جنبا إلى جنب مع الانتقال إلى خوادم غوغل، تم تقديم العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تنظيم التصنيفات، وواجهة تعديل نماذج السحب والإفلات، وأذونات القراءة (لإنشاء مدونات خاصة)، وخيارات تغذية الويب الجديدة. وعلاوة على ذلك، يتم تحديث المدونات ديناميكيا، بدلا من إعادة كتابة ملفات إتش تي إم إل. في نسخة من الخدمة تسمى بلوجر إن درافت، يتم اختبار الميزات الجديدة قبل إصدارها إلى جميع المستخدمين. وتناقش الميزات الجديدة في المدونة الرسمية للخدمة. في أيلول (سبتمبر) 2009، قدمت غوغل ميزات جديدة إلى بلوجر كجزء من احتفالها بالذكرى السنوية العاشرة. وشملت الميزات واجهة جديدة لتحرير المشاركات، وتحسين معالجة الصور، تحويل إتش تي إم إل الخام.

شرح الطريقة

كما تعرفون طرق التعديل علي القوالب كثيرة لاكن في النهاية فأنها تكون كلها واحدة مع اختلاف الشكل فقط فنحن اليوم سنقوم بشرح علي قالب سكويز اذا كنت تريد لقالب اسكويز فاذا الرابط اضغط هنا وايضا قمنا بشرح موقع الخاص بالدومينات اذا كنت تريد البدأ في مجال التدوين اضغط هنا واذا كنت تريد ان تقوم بإنشاء دومين مجاني فهذا ايضا شرح لموقع دومينات مجانية مضمون اضغط هنا .

1 - طريقة شرح الطريقة اولا ستدخل علي  علي المدونة الخاصة بك ثم تختار من القائمة  اليمني اختيار "تخطيط" حتي تقوم بالتعديل علي القالب .
طريقة التعديل علي ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر
2 - ستقوم بالبحث علي اماكن وجود مواقع التواصل الاجتماعي في القالب الخاص بك, ثم تقوم بالضغط علي "تعديل" مثل ما موضح في الصورة لاني اقوم بإستخدام قالب سكويز فأنه موجود في رأس المدونة اما اذا كنت تريد معرفة الخاص بها فعليك ان تقوم بالرجوع الي صاحب القالب او الموقع الذي قمت بشراء القالب منه.
طريقة التعديل علي ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر
3 - ستظهر لك نافذة جديدة تحتوي علي ، جميع التعديلات في هذا المكان اولا سنشرح لك المكان الاول ضع اسم الايقونة حتي تظهر الايقونة التي وضعت اسمها علي سبيل المثال اذا وضعت كلمة facebook , youtube ,twitter ستظهر لك الايقونة الخاصة بها لاكن المكان الثاني ستقوم بوضع الرابط الخاص بصفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بك , بعد كل شئ لتقوم لحفظ الموقع التواصل الخاص بك ويظهر في المدونة ستقوم بالضغط علي "اضافة رابط" وستكمل في  باقي الروابط.
طريقة التعديل علي ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر
4 - لتقوم بالتعديل علي اي موقع من المواقع ستقوم بالضغط علي "Edit" ، او اذا  اذا كنت تريد ان تقوم بحذف هذا الرابط ستقوم بالضغط علي "Delete" ,واذا تريد تغير ترتيب المواقع ستضغط علي الاسهم في الجوانب حتي قوم بتعديل الترتيب السهم ↓ حتي توم بأنزال الرابط الي اسفل ام السهم ↑ سيقوم برفع الرابط الي اعلي.
طريقة التعديل علي ايقونات التواصل الاجتماعي في بلوجر
في هذا الوقت لقد قمت بشرح جميع الاشياء التي تحتاجه في تعديل علي مواقع التواصل الاجتماعي، هنا العديد من الشروحات الاخر قمت بشرحها علي المدونة قد تفيدك في عمل مدونة بالطريقة الصحيحة بدون اي معناه وهذه الشروحات هي
  1. طريقة وضع اعلانات ادسنس في موقعك
  2. افضل موقع لعمل الدومين مجانا | freenom
  3. طريقة انشاء مدونة احترافية في أقل من 10 دقائق
  4. افضل موقع لشراء الدويمن بأسعار جيدة جدا
  5. افضل طريقة لجني المال عن طريق جوجل أدسنس
الان لقد قمنا من انتهاء من الشرح ، ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح ،اذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته, ارجوا عمل متابعة للمدونة ،حتي يصلكم كل جديد هذا هو كان الشرح، ارجو منكم ان تكونوا استفدتم ولا تنسوا ان تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا، والفيسبوك الخاص بنا ،حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent