recent
أخبار ساخنة

تحميل Windows 10 JUNE 2020

السلام عليكم
تحميل ويندوز 10 اصدار Enterprise 2004 JUNE 2020 من احدث الاصدارات التي قامت بالنزول في هذا العام Windows 10 Enterprise هو نظام تشغيل مفيد للغاية ومثير للإعجاب تم تطويره بواسطة Microsoft وهو اسم مشهور في جميع أنحاء العالم بسبب أمانه واستقراره. تم تقديم نظام التشغيل هذا لأول مرة في منتصف الثمانينيات ، ومنذ ذلك الحين أصبح اسمًا مألوفًا ويعتمد الناس على نظام التشغيل هذا في عملهم الرسمي. تم تجهيز Windows 10 X64 Enterprise 2004 JUNE 2020 بـ Office 2019 ProPlus VL 64Bit وأيضًا .NET Framework 3.5. كما أن لديها مجموعة أدوات التشخيص والاسترداد 10 التي ستعمل على تحسين الأمان إلى حد كبير. وقد تم تجهيزه أيضًا بـ Microsoft Edge الذي سيعزز تجربة تصفح الويب.

حول الويندوز

ويندوز 10 (بالإنجليزية: Windows 10)‏، هو آخر إصدار والنسخة الجديدة من نظام تشغيل الحواسيب ويندوز، والتي تنتجه شركة مايكروسوفت، تم كشف النقاب عنه في 30 سبتمبر 2014، وتم إصداره في 29 يوليو 2015. والذي ما لم يكن متوقعا أن اسم هذه النسخة الجديدة سيكون "ويندوز 10" وليس "ويندوز 9". وتعلن الشركة ذلك بأن اسم "ويندوز 9" لن يناسب القفزة الكبيرة التي حققتها الشركة في نظام التشغيل الجديد.
ويعتبر هذا من الأخبار عن نظام التشغيل "ويندوز 10" الجديد، حيث جري تصميمه لتشغيل جميع أنواع الأجهزة، وهذا يعني الحواسيب المكتبية والمحمولة والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وهواتف "التابلت" وما يطلق عليه إنترنت الأشياء، جميعها ستستخدم نظام تشغيل موحد. وقال تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي لأنظمة تشغيل مايكروسوفت :"ستكون هناك طريقة واحدة لكتابة التطبيق، ومتجر واحد، وطريقة واحدة لاكتشاف التطبيقات وشرائها وتحديثها في جميع هذه الأجهزة". ويعني هذا أن "ويندوز 10" سيكون الإصدار الرئيسي التالي من "ويندوز فون".
قالت مايكروسوفت أن ويندوز 10 مزود بمتصفح جديد يوفر تجربة جديدة للمستخدم لتصفح الويب يحمل الاسم مايكروسوفت إيدج، يحمل المتصفح الجديد عدد من المزايا الجديدة منها تصميم عصري شبيه بتصميم كروم وفايرفوكس بالإضافة لإمكانية حفظ الملاحظات على صفحات الويب مباشرة ومشاركتها مع الأصدقاء، كما يتيح للمستخدم نمط لعرض صفحات الويب في تصميم مناسب للقراءة مع إمكانية حفظ الصفحات لقراءتها في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت، وأكدت مايكروسوفت على تكامل المتصفح مع المساعد الشخصي كورتانا. أما بالنسبة للنسخة النهائية تم إطلاقها في نصف عام 2015 الماضي. تم تحديث متصفح مايكروسوفت ايدج في عام 2020 ليصبح مبنيا على كروميوم Chromuim حيث تم تحديث الواجهة فيه وقالت الشركة انه الآن بامكان المستخدمين تحميل الاضافات من على سوق كروم مباشرة.

دعم المساعد الشخصي كورتانا أعلنت مايكروسوفت أن أجهزة ويندوز 10 سواء أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو اللوحية أو الهواتف المحمولة ستحمل المساعد الرقمي الشخصي من مايكروسوفت الذي يحمل اسم كورتانا Cortana وهو مسـاعد شخصي على غرار سيري Siri في هواتف آيفون يوفر للمستخدم الوصول للمعلومات التي يريد بسهولة وسرعة عبر التفاعل من خلال الصوت أو الكتابة.

مميزات 

  1. نظام تشغيل رائع تم تطويره بواسطة Microsoft.
  2. كن اسمًا مألوفًا في جميع أنحاء العالم نظرًا لاستقراره وأمانه.
  3. أصبح نظام التشغيل أكثر سهولة في الاستخدام.
  4. حصلت على أدوات التشخيص والاسترداد 10.
  5. حصلت على Office 2019 ProPlus VL 64Bit.
  6. حصلت على .NET Framework 3.5.

معلومات البرنامج

  • الاسم : W10X64.ENT.OFF19.ENU.JUN2020.iso.
  • الحجم : 4,99GB.
  • النواه : 32 Bit  / 64 Bit .
  • تاريخ الإصدار: 14th Jun 2020.
  • الرام : 2 GB.
  • المساحة :16 GB مساحة خالية.
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent